خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

رئيس هيئة البيعة يرعى الحفل الختامي لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل بأم رقيبة

رئيس هيئة البيعة يرعى الحفل الختامي لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل بأم رقيبة
weam.co/100060

أم رقيبة-الوئام:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل اليوم الحفل الختامي لجائزة الملك عبد العزيز لمزاين الإبل المقام بأم رقيبة . وكان في معية سموه لدى وصوله مقر الحفل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب المشرف العام على المهرجان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن مشعل بن عبدالعزيز , وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن مشعل بن عبدالعزيز . وقد بدئ الحفل المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم . ثم ألقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب المشرف العام على المهرجان كلمة استعرض فيها أهمية الإبل من خلال الاستدلال بالقرآن الكريم والحديث النبوي .

وقال سموه : ” سيدي صاحب السمو الملكي الوالد الأمير مشعل بن عبدالعزيز أهلا وسهلا سيدي في هذا العرس التراثي الجميل الذي أسستموه ورعيتموه حتى بلغ هذه الدرجة من التألق والروعة في حشد متآلف متناغم تحت ظل عقيدتنا السمحاء في بلادنا الكريمة تحت قيادة والدنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة ” .

 وأضاف : ” لقد بدأت فعاليات المهرجان منذ مايزيد على الشهر بشي القليل بتوجيهاتكم الكريمة ممثله في لجنة التحكيم التي قامت بجهود جليلة و لإخراج المهرجان بهذا النتاج الجميل وقد ساندها في ذلك لجنة التجهيز والإمداد ولجنة العلاقات العامة واللجنة الإعلامية والتلفزيون السعودي ووكالة الأنباء السعودية والعديد من الدوائر الحكومية الأمنية والخدمية وبعض جهات القطاع الخاص متكاتفين جميعا لتحقيق رضى الله ثم رضى سموكم الكريم وجميع مشاركين من ملاك الإبل وختاماً نتمنى سيدي أن يكون جهدنا حقق آمالكم ونستسمحكم العذر عن أي نقص أو تقصير غير مقصود وسنظل دائما نستنير بتوجيهاتكم حفظكم الله”.

ثم ألقى رئيس اللجان العلمية والدعوية والثقافية والخيرية في المهرجان خميس بن بطي بن منيخر كلمة أكد فيها الأثر الإيجابي والفعال لهذه الفعاليات وخصوصاً فيما يتعلق بالجوانب الدعوية والخيرية والثقافية التي أسهمت بفضل الله في تحقيق أهدافها المنشودة. واستعرض عدداً من الجهود التي حققتها اللجان هذا العام , مشيرا إلى أن اللجان الدعوية أقامت العديد من المحاضرات والكلمات والخطب لهذا العام ,منوهاً بالأثر الملموس والكبير لمشاركة الجهات الحكومية في المهرجان . وخلص إلى الدعاء لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالعزيز والثناء على إهتمامه بالفعاليات العلمية والدعوية والثقافية والخيرية المصاحبة لمهرجان مزاين الإبل . ثم القى الشاعر غلاب بن ود الثبيتي قصيدة وطنية بهذه المناسبة .

 بعد ذلك سلم سمو الأمير مشعل بن عبدالعزيز الفائزين بجائزة النخبة والمراكز الأول للإبل الوضح والشعل والحمر والصفر والمجاهيم فئة المئة والفردي جوائزهم . بعد ذلك شاهد سمو الأمير مشعل بن عبدالعزيز والحضور عرضا للإبل الفائزة بجائزة الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل . ثم تسلم سموه هدية تذكارية من رئيس اللجان العلمية والدعوية والثقافية والخيرية في المهرجان . ثم استعرضت قافلة السيارات الكلاسيكية القديمة أمام سموه على منصة العرض .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة