1 تعليق

لجنة المهرجان السياحي منعت مصورو الصحف وأمير جازان يأمر بإدخالهم

لجنة المهرجان السياحي منعت مصورو الصحف وأمير جازان يأمر بإدخالهم
weam.co/100357

جازان-الوئام-احمد البشيري:
امتعض رؤساء مكاتب الصحف الورقية ومصوريها من الطريقة التي تعامل بها اللجنة الاعلامية ضدهم  مما اضطر العديد منهم العودة دون حضور حفل الافتتاح وعلمت “الوئام” أن اللجنة الاعلامية تحججوا بتوجيهات وكيل امارة منطقة جازان الدكتور عبدالله السويد بالاكتفاء باربعة مصورين فقط يتبعون لمنتديات اليكترونية ومصوران من خارج المنطقة احداهما مصورة روتانا والاخر مصور فوتوغرافي وليس باعلامي .

وذكر احد الاعلاميين انه تواصل مع الدكتور عبدالله السويد اذ رد عليه بأنه تفاجأ باللجنة الاعلامية يمنعون المصورين وهذا غير صحيح بالامكان الدخول للموقع والتصوير . من جانبه ذكر أحد الإعلاميين  اتصل بصاحب السمو الملكي الامير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وافاد بأنه تم منع المصورين من تغطية الحدث مشيرا الى انه أحد الاعلاميين ومن الصعب ان يفضل اعلامي عن الاخر , ماأغضب امير المنطقة واتصل بالتحقيق في الموضوع ومن المتسبب في منعهم .

وفي الوقت الذي وضح امتعاض اللجنة من دخول المصورين , قام الرئيس التنفيذي لمكتب السياحة رستم الكبيسي بادلاء تعليمات جديدة بعدم التصوير اثناء توقيع الوثيقة الا لمصورين فقط في حين منع بقية المصورين من التصوير في موقع الحدث .

من جانبهم اوضح العديد من رؤساء المكاتب الصحفية بجازان والمصورين انهم قوبلوا بشدة عند بوابة الدخول اذ لم يتم العثور على اسمائهم عند مدخل بوابة المهرجان مناشدين صاحب السمو امير المنطقة التدخل في الوضع الذي حصل مساء البارحة ورد اعتبارهم الذي قوبلوا من القسوة في التعامل والشدة مشيرين الى ان توجيهات صاحب السمو الملكي مساء امس كانت لابراز هذه المناسبة اعلاميا لتعرفة العامة على جازان وماتمتلكه من مقومات سياحية بارزة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الماضي الدفين

    الشقق غاليه في جازان
    الشقق غاليه في جازان
    الشقق غاليه في جازان
    ياليت تكون تحت اشراف الهيئه العامه للسياحه
    دخلنا الشقق ولم نجد ولااي تسعيره للسياحه
    وعندما تناقشنا مع صاحب الشقق قال انا موظف مامور
    اذا لم تسكن غيرك بيسكن
    والعوده من فرسان اصبحت صعبه
    تعود وسيارتك تعود بعد اسبوع سيدي
    نامل النظر في موضوع الحجز لجزر فرسان