1 تعليق

آبل تطرح«آيباد 3» في الأسواق الشهر المقبل

آبل تطرح«آيباد 3» في الأسواق الشهر المقبل
weam.co/104825

سان فرانسيسكو –الوئام:

ذكرت تقارير إعلامية أن شركة الإلكترونيات الأميركية العملاقة (آبل) ستكشف عن الجيل الجديد من الكمبيوتر اللوحي الشهير آيباد في مارس المقبل،حسبما ذكرت الألمانية.

وذكرت مدونة «أول ثينجس دي» التابعة لصحيفة «وول ستريت جورنال» الأميركية أنه سيكشف عن الكمبيوتر اللوحي الجديد «آيباد 3» في الأسبوع الأول من مارس المقبل خلال احتفال يقام في سان فرانسيسكو ولم يكشف التقرير عن موعد طرح الجهاز الجديد للبيع.

وأشارت المدونة إلى أن آيباد 3 سيشبه من حيث المظهر الجيل الحالي آيباد 2 ولكن الاختلاف الكبير سيكون في سرعة الجهاز الجديد الكبيرة وزيادة كفاءة عرض الصور والرسوم.

وتأمل «آبل» في أن يساعد الجيل الجديد من آيباد في الحفاظ على سيطرتها على سوق الكمبيوتر اللوحي في ظل المنافسة المتزايدة من جانب الأجهزة الأخرى التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد الذي تنتجه شركة غوغل.

ومن المتوقع أن تكون أجهزة الكمبيوتر اللوحي التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز 8 المنتظر طرحها في وقت لاحق من العام الحالي تحديا خطيرا لسيطرة آيباد على السوق.

وباعت«آبل» 15.4 مليون جهاز كمبيوتر آيباد خلال الربع الأخير من العام الماضي مقابل 10.5 ملايين جهاز من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل المنافس أندرويد.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    مخفي

    ياحبي لك يا أبل و الله يسخر هذه التكنولوجيا لخدمة الإسلام و المسلمين و يارب ياكريم نشوف مثل هالصناعه تصنع بوطننا الإسلامي يوما ما عاجلا غير آجل.