خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 8

مبارك يهدد بالكشف عن أسرار«لن تسعد الكثيرين»

مبارك يهدد بالكشف عن أسرار«لن تسعد الكثيرين»
weam.co/104832

متابعات-الوئام-محمد الشريف :
كشف مصدر قريب من أسرة المخلوع، أن مبارك سلم سوزان رسالة لأحد المسئولين هدد فيها، وبكشف أسرار ومعلومات «لن تسعد الكثيرين»، إذا كشفها، وحذر من أنه سيتحدث قريبا في أمور عديدة أمام المحكمة، وذلك على خلفية قرار نقله من المركز الطبي العالمي إلى مستشفى سجن طره، دون أو يوضح من يقصد تحديدا بالكثيرين؟وحسبما جاء في جريدة «روزاليوسف»، فقد أوضح أحد المحامين الكويتيين لأسرة مبارك عدم صدور قرار رسمي حتى الآن يقضي بنقل مبارك إلى مستشفى سجن مزرعة طره، حتى يقوم المحامي برفع دعوى قضائية ضد هذا القرار.

وأضافت الصحيفة أن مبارك طلب من سوزان ثابت تسليم خطاب مكتوب بخط يده لشخصيات كبيرة، لاعتراضه على نقله من المركز الطبي العالمي إلى مستشفى سجن طره، وناشد في الخطاب بمعاملته معاملة الرئيس، وأن يقيم في مستشفى عسكري، لأنه مازال ضابطا كبيرا في الجيش، وطبقا للقانون العسكري، يجب الإبقاء عليه في أحد المعسكرات أو المستشفيات التابعة للجيش، تحت الحراسة.  

 وفاجأ مبارك جميع أقاربه بأنه ذيل الخطاب بتوقيعه «محمد حسني مبارك.. رئيس جمهورية مصر العربية» بناء على طلب محاميه، الذى طلب منه أيضا أن يذيل كل كتاباته بهذا التوقيع، دون خوف، وادعى المحامي له، أنه لا يزال رئيسا للبلاد وأن المجلس العسكري يتولى الإدارة بالنيابة عنه.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    الحل الصعب

    الله المستعان برضك
     

  2. ٧
    ابوفهد*

    الله المستعان يالله حسن الخاتمه

  3. ٦
    ابو احمد الغامدي

    والله ماعندك سالفه ياعلي عوض…. انطق بالسجن الين تخيس يالخايس

  4. ٥
    دووووسري من الافلاج

    الله يستر

  5. ٤
    جواااااااال4

    هذا حال المصريين التلاعب والاحتيال…. وهذا المحامي لا بد ان يلقى حتفه  كيف رئيس البلاد وهو متنحي رسميا امام العالم واصبح سجينا ومجرما داخل السجن؟ فمن سيرضى به مجددا رئيسا  للبلاد. واضح ان محاميك يا ابو علاء هو من اوقعك في هذه المصائب لانه فااااااااااااااشل جدا ويفتقر العلاقنية والمنطق ( بالبلدي يعني محامي عبيط واهبل )

  6. ٣
    أبو كريم

    استهبال واستعباط تعودناه ، ثم هل سيأتي بخير … لا اظن ذلك … لقد ضيع مبارك الأمانة ولذلك سيضيع كما ضيع الأمانة ونال الإهانة

  7. ٢
    المستخبي

    المحاميين الكويتين وش دخلهم ؟!! اكيد واراهم شيء كبير

  8. ١
    عماد عطية

    الاخوة الكويتيون ما كان لهم الدفاع عن انسان ظالم يحاكمه القضاء المصرى بمنتهى اللطف ومهما كان فى جعبتك ايها المخلوع فلن يؤثر على مصر وشرفاءها سواء يريد تهديد المجلس العسكرى او المشير او حكام اخرين فكل ذلك لن يؤثر فى شيء ولن يلتفت له وبعون الله ما نهبته انت واولادك سيرد الى مصر وحالة الفوضى التى تدار من اتباعك ستنتهى بإذن وستعود مصر الاسلامية الأبية من جديد درعا واقيا للاسلام والمسلمين