للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليق 12

القتل تعذيراً لمهربي مخدرات سوري وسعودي بالجوف وجازان

القتل تعذيراً لمهربي مخدرات سوري وسعودي بالجوف وجازان
weam.co/105338

الجوف-الوئام:

تم اليوم تنفيذ حكم القتل تعذيرا بحق الجاني محمد عبدالملك عجاج سوري الجنسية إثر قيامه بتهريب كمية من الحبوب المحظورة  بمنطقة الجوف،وقد أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً قالت فيه:قال الله تعالى إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم .

بفضل من الله تم القبض على المدعو محمد عبدالملك عجاج سوري الجنسية إثر قيامه بتهريب كمية من الحبوب المحظورة بلغ عددها 207000 وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن الحكم بقتله تعزيراً وصدق الحكم من مجلس القضاء الأعلى وصدر الأمر السامي الكريم رقم 4746 / م ب وتاريخ 22 / 7 / 1432هـ القاضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.وقد تم تنفيذ حكم القتل في المدعو محمد عبدالملك عجاج اليوم الثلاثاء الموافق 22 / 3 / 1433هـ في منطقة الجوف.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمه على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

كما تم اليوم أيضاً تنفيذ حكم القتل تعذيرا بحق المدعو حمد بن سالم بن محمد الغباري اليامي( سعودي الجنسية ) إثر قيامه بتهريب الحشيش المخدر بجازان
وقد أصدرت وزارة الداخلية بيانا قالت فيه: قال الله تعالى ( إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم) .

بفضل من الله تم القبض على المدعو حمد بن سالم بن محمد الغباري اليامي ( سعودي الجنسية ) إثر قيامه بتهريب الحشيش المخدر، وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نسب إليه, وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن الحكم بقتله تعزيراً وصدق الحكم من محكمة الإستئناف ومن المحكمة العليا وصدر الأمر السامي الكريم رقم 4746/ م ب في 22 / 7 / 1432هـ القاضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وصدق من مرجعه.
وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني / حمد بن سالم بن محمد الغباري اليامي اليوم الثلاثاء الموافق 22 / 3 / 1433هـ في مدينة جيزان بمنطقة جازان.
ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم ،وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.والله الهادي إلى سواء السبيل.

التعليقات (١٢) اضف تعليق

  1. ١٢
    الشمالي

    الله يديم علينا نعمة الامن والامان ويحفظ بلادنا من عبث العابثين

  2. ١١
    لماذا ؟

    افا .. مهرب مخدرات سوري ؟

    افاااا…. هالحين فازعين لكم يا الشعب السوري تجون تبيعون مخدرات على عيالنا
    والله انكم ماتستاهلون فزعة يا السوريين لاشعبكم ولاحكومتكم .. لكن شنقول

    حسبنا الله ونعم الوكيل.

  3. ١٠
    العتيبي

    الله اكبر الله اكبرالله اكبر

  4. ٨
    العتيبي خادم السنه

    تعذيرا  !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    اللغه العربيه تئن من طعنات ابنائها   

  5. ٧
    صالح

    نعم هكذا نريد

  6. ٦
    أبوثامر

    الله يرحمك يالغباري

  7. ٥
    ابو جوري

    كبيرة ياسعودية كبيرة               ماخاب من طبق شرع الله       ولله ولله لوكان اخوي من امي وابو القول يساهل و لو بييدي لاقصر رقبه بنفسي 
     

  8. ٤
    تحمد الله على نعمة الاسلام

    الله يحميكي يابلادي من كل شر

  9. ٣
    لايت

    لاتهاون مع مهربي المخدرات والمروجين

  10. ٢
    من الجنوب

    تعزيراً وليس تعذيراً

  11. ١
    ابو سالم

    الله يكفينا شرهم دمرو الشباب
    حسبنا الله ،نعم والوكيل
    حتى ام رقيبة ما سلمت منهم شاحنه مليانه حبوب