التعليقات: 0

برشلونة يقبض على ليفركوزن بثلاثية ..وليون يعبر أبويل بصعوبة

برشلونة يقبض على ليفركوزن بثلاثية ..وليون يعبر أبويل بصعوبة
weam.co/105574

 

الوئام – محمد عفيفي : 

 

تمكن فريق الكرة الأول بالنادى الكتالونى الإسبانى برشلونة من تحقيق فوزاً كبيراً خارج ملعبه على نظيره بارين ليفركوزن الألمانى بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فى ذهاب دور ال16 من دورى أبطال أوروبا ، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب باى أرينا بمدينة ليفركوزن الألمانية .

حيث ذهب برشلونة بطل العالم وحامل لقب البطولة فى نسختها الأخيرة إلى ألمانيا منُغمساً فى أحزانه المحلية بعد تعميق الفارق بينه وبين غريمه ريال مدريد بالدورى الإسبانى إلى عشر نقاط فى القمة لصالح الريال ، إلا أن جوارديولا المدير الفنى للبرسا نجح فى فصل اللاعبين عن الأحداث المحلية ونتائج الليجا ، ليتمكن لاعبوا البرسا بقيادة ليونيل ميسي من تحقيق فوزاً يُقرب الفريق خطوة كبيرة نحو الدورة ربع النهائى .

حيث تمكن المحترف التشيلى أليكسيز سانشيز من إحراز هدف أول للبرسا فى الدقيقة 41 من عمر المباراة ولينتهى به الشوط الأول .

ومع إنطلاق أحداث الشوط الثانى عاد البايرن بقوة ، وتمكن التشيكى ميتشال كادليتش من إحراز هدف التعادل للبايرن ليفركوزن فى الدقيقة 52 ، وهو الهدف الذى لم يهنئ به لاعبوا البايرن حيث عاد أليكسيز سانشيز بإحراز الهدف الثانى للبرسا وله خلال اللقاء بعد ثلاث دقائق فقط من هدف البايرن وتحديداً فى الدقيقة 55 من المباراة .

ولم يهنئ أفضل لاعب فى العالم ليونيل ميسي خلال اللقاء إلا بعد أن تمكن من إحراز الهدف الثالث للبارسا ، وليؤكد أن الفريق الكتالونى مازال قادراً على الفوز ، وهو الهدف الذى يريح الفريق الكتلونى كثيراً قبل لقاء العودة بمدينة برشلونة .

 

وفى مباراة ثانية تمكن فريق أولمبيك ليون الفرنسى من تحقيق فوزاً صعباً على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصى بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب جيرلاند بمدينة ليون الفرنسية فى إطار ذهاب دور ال16 من نفس البطولة .

حيث تمكن أليكسندر لاكازيتى من إحراز الهدف الوحيد لليون فى الدقيقة 58 من اللقاء ، ليعطى الميزة للفرنسيين قبل لقاء العودة بقبرص من أجل التأهل لربع نهائى البطولة الأكبر لأندية العالم .

جدير بالذكر أنه سوف تستكمل باقى مباريات هذا الدور مساء اليوم الأربعاء حيث يستضيف زينيت سان بيترسبورج الروسى نظيره بنفيكا البرتغالى ، فيما يستضيف ستكون أبزر المواجهات خلال هذا الدور مساء اليوم والتى سيستضيفها ملعب سانسيرو بمدينة ميلانو الإيطالية عندما يستضيف الإنتر الإيطالى نظيره الأرسنال الإنجليزي فى ذهاب دور ال16 من دورى أبطال أوروبا .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة