خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليق 101

عبر سكوب ..«الورع» يتهم السعوديون بالتدخل فى شئون الكويت

عبر سكوب ..«الورع» يتهم السعوديون بالتدخل فى شئون الكويت
weam.co/10584


 
حفر الباطن – الوئام- خالد العوضي :

 

لازال سعود الورع المذيع فى قناة سكوب يواصل هجومة دون أى رادع، هنا أو هناك، ويطلق شتائمه دون أى داع شرقاً وغرباً، وقد تابعت “الوئام” خلال الفترة القليلة الماضية تهجم القناة ومذيعها على مواطنى الكويت دون مهنية أو إعلامية حتى شقت الصف الكويتى، ناهيك عن عدم الحيادية فى طرح المواضيع، وهذا غير المسجات والاتصالات المفبركة كل هذا شأن داخلى ولكن أن تهاجم القناة الشعب السعودى فهذا هو المرفوض حقاً.
 
وقد رصدت الوئام  قيام ” الورع ” باتهام مواطنى السعودية بأنهم يتدخلون بالشأن الداخلى الكويتى، وواصل اتهاماته للسعوديين بأن الكويتيين “يستغلون أسماءهم لإخراج شريحة جوال ومن ثم يتصلون على القنوات ويتلفظون بألفاظ بذيئة “.
 
وقد طالب عدد من مواطنى السعودية بأن يوقف الورع عند حده، وأن يعتذر للسعوديين عما بدر منه، لأن العملية الإعلامية أكبر من المهاترات والشتائم وشتيمة الشعوب.

التعليقات (١٠١) اضف تعليق

  1. ١٠١
    سعد

      الورع  ورع 
     وش ترجي من وراه هذا مجرد  رويبضة

    • ١٠٠
      ابو عبدالعزيز

      الورع هذا اللي مسكته الشرطه في الكويت معه ممنوعات وفي حالة غير طبيعية وبعد جلس يقاوم الشرطة ويهاوشهم

      هالسالفه قبل شهر تقريبا

  2. ٩٩
    الظفيري

    يااخوان كبرووو دماغكم

    الورع هذا اسم على مسمى

  3. ٩٨
    مانع

    له من أسمه نصيب .. فلماذا ننزل لمستواه الدنيئ ؟ ونحن أسمى وأرقى من ذلك كله …

  4. ٩٧
    ابوساره

    له من اسمه نصيب

  5. ٩٦
    نصراوي صادق

    الورع على اسمه ورع

  6. ٩٥
    الفهد

    ورع من اسمة
    أتركوة لمن يربية …

  7. ٩٤
    الزعيــم فوووووق

    أنـــــا أول مرة أشوف ورع يتكلـــــم
    ياورع رح لامك خلها تعطيــــك الرضاعـــــــة

  8. ٩٣
    يربي الوراعيـــن

    سبحان الله اسم على مسمى
    ورع صغير له شنب ولحيــــة
    ياورع عيب عليك

  9. ٩٢
    حسيييين

    على فكره الورع هذا كان بدون ويوم جنسوه قام يتفلت لكن الورع ورع وش تسوي به

  10. ٩١
    bsaaaam

    اكبر شتيمه له اسمه

  11. ٩٠
    wanted

    حلاتاه من يعطيك بالعقال لين تقول امين

    والله صدقتم له من اسمه نصيب حتى الورع وربي مايغلط على احد لكن شكله ورع وسفيه بنفس الوقت

  12. ٨٩
    السعودية تاج راسك

    الورع معناها حدث صغير السن يعني الورع ما نشره عليه لكن تراه ما يمثل الاعلام الكويتي تخبر متقاطين ويا فجر السعيد واخوها وفاتحين قناة يوسعون صدورهم ورعان

  13. ٨٨
    تعرفهم من اسماءهم

    الورع   على اسمه  وتطبل له فقر التعيس ( فجر السعيد )

    وكذلك

    الجويهل  على اسمه

    شاهت الوجوه

  14. ٨٧
    بودانه

    اسم  على مسمى صدق من سماااك

  15. ٨٦
    عزيزي ....... مثلاً

    عزيزي ……… الورع
    بخصوص انك ورع واسمك ورع تتبغاني أعلق  على  خبر يتكلم عن ورع مثلك مثلاً
     
    عزيزي …… مثلا   أكبر من انووو  يعلق على وراعين أمثالك
    تخيل انوووو عزيزي …… مثلا علق على ورع مثلك وش بيقولون عني حط راسه براس ورع
    وين أودي وجهي يا ورع بين الناس يا ورع أضيع من وقتي الثمين عشان ورع مثلك يا ورع
    يا ورع انت من وين طلعت لي ياورع يا ورع خاف ربك ياورع ياورع اكبر ياورع
     
    يا ورع مالك ومال الناس ياورع
    صدق تنطبق عليك مقولة أجسام البغال وأحلام العصافير يا ورع
     
    عزيزي ,,,,,, مثلا معلقا على الورع هع هع هع هع

  16. ٨٥
    منير السهلي

    يا أخــــــــــــــوان هالقنــاة رافضية

    يعني ” نصـــيرة الروافض ”

    أكبر دليل عندما تفاعلوا مع الرافضي الجويهل

    اللي تكفخ قبل فترة في ديوانية أحد أعضاء مجلس الأمة

    بكى عليه ” الورع ” على الهواء مسوي حزين ومنظر مؤثر

  17. ٨٤
    ابو وليد 2010

    ياناس هالطبل كل ماشفته احس بطني يبي ينفجر من الضحك
    مسوي زحمة على الفاضي

  18. ٨٣
    أبـوفـهـد

    له من اسمه نصيب . اول السطر

  19. ٨٢
    سالم

    وووووووووووووووورع هههههههههه… لاتعليق

  20. ٨١
    عمر الخروف مافك الخروف

    ياخذ من اسمه الشي الوفير
    نحن فوق كلام هذا التافه
    ودمت على العز ياوطن

  21. ٨٠
    ابوعمر

    الرجال ماتشره علي ورع.

  22. ٧٩
    ahmed asaeed al gamedi

    يا جماعه يمكن الورع           ماهو عارف معنى ( ورع )   فهموه  عشسان يلعب  معهم

  23. ٧٨
    سنومان

    تصحيح معلومة بخصوص نطق اسم سعود الورع
    الورع ليس المقصود به البزر أو الطفل
    بل بكسر الراء أي التقي

  24. ٧٧
    توصيح

    اعقل يالورع وخلك ورع مطور اسم على ميمى 
    لو هذا اسم اصلي انتحر والا امشي متلثم من العار 
    السعوديين بالكويت يبلغ عددهم اكثر من 150الف امسك ارضك يالورع

  25. ٧٦
    اعيب زماني

    ناقصة سفتي ويصير سيارة اسكريم

    تقلع الله يقلع وجهك

  26. ٧٥
    عنزي الكويت

    والله  نتسف الشعب السعودي الطيب بس هذا نتيجت التمقرطية اللي  حنا ماحنا فاهمين ويش الطمقرطيبة والدب هذا يتكلام وقسم انه اجبان مرة اسلوني

    اسف الشعب السعودي

  27. ٧٤
    سنكور

    له من اسمه نصيب الاسد لكن نبغى اطفال  السعوديه يردون عليه لانه ورع اسمن على مسمى

  28. ٧٣
    ابو محمد

    البحث عن الشهرة هذا هدف سكوب الشيعية
    واللي مايطول العنب ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

  29. ٧٢
    حربي الشرق

    هذا شأن داخلي ويش دخل السعوديين تجيبهم بالطاري استح على وجهك وبالبكي يالدب . ههههههههههههههههه

  30. ٧١
    كنت بــز ....

    الورع قافل بليتينه في حلها ……….!!!؟

  31. ٧٠
    مواطن غير

    اسم على مسمى

  32. ٦٩
    ابوجنى

    ياورع من علمك تجرح اقول يبيلك من ….. ياورع

  33. ٦٨
    كرباج

    هذا والله الورع صحيح

  34. ٦٧
    ياسر بن سليمان

    ياحبيني   لك   ياسعود وربي انك فلهه

    ويكفي  اني اشوف  طلتك كل  يوووم  واو اموت في السمين  بقوووه

  35. ٦٦
    منتظر ضمت غلاكـ

    وش قصتكم يأهل الكويت ما امدانا نخلص من سالفة الجاهل الغبي اللي في الوطن

    يطلع لنا ذا الورع

    اذا لم تتخذ دولة الكويت بحقهم عقوبه رادعه فسوف نريكثيراً من هؤلاء يتطاولون ويثيرون الخلافات بين الدولتين

    لا نشك بحبنا لهم ولا يشكون بحبهم لنا

    ولكن
    الى
    متي

  36. ٦٥
    الســـاهر

    اصلاً انت بدون ولا عندك جنسية ياورع ياطفل

  37. ٦٤
    الفريدي

    هذا مذيع ضعيف مره تشوفه يبكي ومره يضحك ومره يتهجم  مادري وش الظروف الي مر عليها وهوصغير وخلته كذا

  38. ٦٣
    اهلاوي قافلة معاه

    الحين اي واحد يبي يصير مشهور يتفلسف ويدخل السعودية في حسابته وانتو يالاعلامين السعودين تعطونه اكبر من حجمه …

    خلووووه الورع ورع لو وش سويت فيه ..

  39. ٦٢
    الموج الازرق

    الله اكبر يعني الحين احد درى عنه يشتم والا يمدح ؟ الدب هذا اخذ ربع مساحة الكويت بحجمه العائلي بينما العقل خالي تماما مثل القرطاس يطير مع اقرب عج

  40. ٦١
    فارس الحربي

    الورع ناسف ان ننزل لمستواك ونرد عليك لاكن للصبر حدوود يا ورع …

  41. ٦٠
    ورع ؟

     أنا بسأل سؤال محيرني الحين إذا واحد ناداه كيذآآ ..

      يٌ ورررع يٌ ورررع ؟ مآيزعل أسطوانه الغاز ذآ ؟

  42. ٥٩
    ابو مهنا

    اسم على مسمى

  43. ٥٨
    ابو عبدالله

    ما اقول الا اذا اتتك مذمتي من ناقص ( الورع ) فهذي شهاده بأني كاملا .

  44. ٥٧
    طبعي كذاا

    الوئام نبغى فديو
     
    خبر كذا مانبغى
     
    عشان يكون معنا عذر اذا ادبناة

  45. ٥٦
    ابو تركي

    مالقوا له الا هالاسم هاذي نتيجه انتشار الفساد وعدم التمسك بالاسلام

  46. ٥٥
    العصيمي

    شي عجيب كل الي عليهم علامات استفهام وكل السفهاء لهم من اسمهم نصيب
    جويهل و ورع  كيف جمعهم الله والمشكله يقودون الإعلام الكويتي ويشقون الصف ورع وجويهل

  47. ٥٤
    ابو حميداني

    والله انه ورع
     
    ياخي ياعالم ياناس يا هووو هذا ماعنده لا شغل ولا مشغلة ….. ويجي يتفلسف
     
    الله لا يبلانا
     
     

  48. ٥٣
    راشد

    با لله طالعوا في شكله اسمه ورع وشكله ورع هههههههههه

  49. ٥٢
    ابومحمد السبيعي

    وش السالفه قبله عبدالوهاب والحين الورع اكيد يبي الشهره بس حامض علي بوزك ودي اسئل الورع يوم الغزو وين كنت بي دوله اكيد بسعوديه ديرة العزاللهم احفظ وطني ويحفظ ابومتعب ويرجع لنا سالم نحبك يابومتعب والله لك وحشه

  50. ٥١
    أبن السعودية

    تعليق بسيط : حقيقة شاهدنا هذه الحلقة وكان هناك لمز بكلام ضد مملكتنا الحبيبة ودائماً يذكر السعودية وأن هناك مسجات مفبركه الهدف منها أثارة البلبلة وعمل شوشره بالشارع الكويتي ونشر غسيلهم ضد الشعب السعودي بأنه يقف وراء مشاكل الكويت !!!

    سعود الورع أسم على مسمى ديره فجر السعيد وأخوها طلال السعيد…….. والشعب الكويتي نائم لا يعلم بأن هذه القناة هي سبب الفتنه ببلدهم جالسين يهيجوا الشارع الكويتي وأثارة الفتنه !!!!

    مانقول ألا يالورع الشعب السعودي هو من أحتضنك أنت وعائلتكم أثناء غزو صدام لكم !!!
    حنا والشعب الكويت أخوان ولا يستطيع هذا الورع يغير مباديء كل سعودي .

  51. ٥٠
    كلام كبير

    يالورع
    خلصت من قطر جيت عالسعوديه
    تحسب السعوديه زي قطر !!؟
    تتعب والله تتعب
    مثل مااكلنا خويك عبدالوهاب …
    بنوكلك ……

  52. ٤٩
    سامي الصبحي

    مادرين عنك ياورع والكويت غني عنك اكيد تكون   شعى   او تريد الشهرة ياورع هههههههههههههههههههههههههههههههه

  53. ٤٨
    بدوي سعودي وافتخر بمن يعمل على مصلحة وطني

    قبله ابو عيده بوطنيته الي  واضح التكلف فيها مثل وطنية بعض الاخوه العرب على التلفاز تسمعه تقول وش ذا  الوطني  وقدامك يبيع بلده بعشوه في مطعم فاخر  هههههههههههههههه

    على فكره  ولد عم الورع  شقيقه  فلسطيني  معروف في بلدية جدة   والله اعرفه واعرف اخو الورع الي في روسيا هههههه  والمشكله انه طامر طمره عل اكبر قبيله قبيلة شمر يقول انه شمري  وعلى الاخوه الكويتيين يشوفون كيف اخذ الجنسيه رررررررررررررررررع

  54. ٤٧
    صريح

    ساقط وصاحبة القناة ساقطة
    يعني لا تستغرب شي يصدر منهم

  55. ٤٦
    ابوقرناس((الــحـــــــــــــــــــــــــلاج))

    ورع ماعلية شرهه وش نسوى والمثل قال لاتضحك مع الورع ……………,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, مالة داعي

  56. ٤٥
    كويتي اصيل

    الاخوان السعوديين السلام عليكم جميعا فردا فردا والله ياخوان هذا سفيه ويبيله طقه محترمه مثل اللي صارت لصاحبة والاعتذار لكم

    هذا مايمثل الا نفسه

  57. ٤٤
    كويتي اصيل

    اخوان السعوديين السلام عليكم جميعا فردا فردا والله ياخوان هذا سفيه ويبيله طقه محترمه مثل اللي صارت لصاحبة والاعتذار لكم

    هذا مايمثل الا نفسه

  58. ٤٣
    ابو قصي

    يا ناس هذا اسمة يكفي …
    اسم على مسمى !!!
    الحمد لله والشكر

  59. ٤٢
    محمد

    الضاهر أن هالورع كان  له قيمة عند شباب الرياض يوم أستضفناه يوم الغزو ويوم كبر وحررنا له الكويت كره فزعتنا له وقام يسعبل مرده للسعودية هالايراني المعادي بكره يجينا يبكي يبي شقه مفروشه أو حوش مدرسه يرقد فيه أن أعتبره حاله شاذه لايمثل الكويتين الاصليين ورع واعطوه وجه بيوريهم حمار ط …. أحتراماً للوئام مكملت المثل مثل هالورع أقل مايقال عنه مقبل جزم هواريو كويتي نو اصلي

  60. ٤١
    المصعبي

    ياشباب صرنا ملطشة للكويتيين
    امـــــــــــــــــــــس عبدالوهاب وكلامه عن بقايا الحجاج واليوم الورع وبكـــــــــــــــــــره مين !!!!
    انا من رايي نقعد نسمع بس لأنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا قدوه
    والقدوه يآكل على رأسه ويسكت

  61. ٤٠
    فاااهم ومطنش

    انتظروا مصير سعود الورع فمحمدالجويهل لم يسلم وعمه طلال السعيد وعمته فجر السعيد كذلك والدور عليه الااذا انتبه لنفسه!

  62. ٣٩
    مسلم عربي خليجي

    أعرفه زين زين كان ساكن في إسكان المعذر ايام الغزو حبيبي يا ورع

  63. ٣٨
    ترياق

    هههههههههههههههههههه

    ما كذب من سماه

  64. ٣٧
    حمود الخرصان القحطاني

    اعجبني تعليق 40 و42 و45 خلاصة الموضوع ضحكوني ضحك الله يسعدهم

  65. ٣٦
    مشاري

    ياالورع لا انت ولا غيرك يتكلم على السعودية وشعبها السعودية وشعبها تاج راسك ياالورع ومصيرك تكبر يالورع وتعتذر …

  66. ٣٥
    خالد

    يكرمون الكويتيين الاحرار عيال الحموله عن هالخيشة اللي اسمه ورع

  67. ٣٤
    مجنن الورعان

    ياجماعـــــــة الخير
     
    أعطــــــــــــــوه ســــريلاك بالقمح ويســـــكت الورع
    وبعدها خل الخدامـــة تغسله وتنظفه وتوضع له ………… مقاس كبييييير ومن ثم ترقــده في حضن الخدامــــة
    بس لاحد يتكلم بصوت مرتفع علشان مايقوم الورع

  68. ٣٣
    سكاكا الجوف

    الوورع لو حصل احد اعطاه حلاوه مصاص كان سكت

  69. ٣٢
    نوماس

    هذة قناة فتنه والعياذ بالله تكب الزيت على النار
    والسؤال موجه الى شيوخ وعقلاء الكويت
    لمصلحة من تعمل قناة سكوب!!!!!!! ولماذا السكوت عنها!!!!!!!

  70. ٣١
    سهيل

    نحن لانكن للكويت والكويتيين الا كل خير ولكن لماذا لايأدبون هذا الفقمه اللقيط
    وين رجال الكويت عنه بانت نواياه هو وطلول وفجرالسعيد
    انسانه منحطه اصلا شوفو مسلسلات الكويت كيف صارت هابطه بسبب هالفاسده…….

  71. ٣٠
    شقي مره مره

    والله والله اسم على مسمى ورع يا ورع تبي الشهره على ظهر السعودين اقول يا زين من جااب مصمار ونسمك يلعن ها الشكله روحح سوي رجيب يا المنتفخ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  72. ٢٩
    ابو عبدالله الازدي

    ماحق الا من سوا خدودك شاورما يالورع

  73. ٢٨
    حربي المدينة

    يالوئام الله يهديك بس؟ ابك الورع وش تبين به

    الورعان ماعلينا منهم خليهم يلعبون وينفسون عن صدورهم

    خلاص اسكت يالورع ياورع اسكت بكرة نشتريلك بسكليت

  74. ٢٧
    ابو عبدالله العتيبي

    عادي

  75. ٢٦
    منو

    اسمه يكفيه

  76. ٢٥
    علاوي

    ياااااااااويل الددسن الطايح…. والورع لاقام يصاااااايح

    خخخخ

    والله محد درى عنك يابرميل الطرشي

  77. ٢٤
    عبدالله

    ما ذا نتوقع من هذا ( التفخ ) الفاشل  وورع في عقله وصرفاته  ويطلع بقناة هابطه وخايسه مثل صاحبتها  المتبرجه
     
    عليها من الله ما تستحق وهذة القناة ذات توجه رافضي

  78. ٢٣
    عالمي

    اقول يالله من هنا بلا ورعنه
    ياورع خذ طولك ياورع

  79. ٢٢
    T I M

    ورع من اسمه
    هالورع جايب اسم السعوديه عشان يضحك على المخفات اللى عنده ويعنني ان المزدوجين شانين حملة علينا من ديرتهم

  80. ٢١
    ابو مشاري

    السعودي والكويتي ما يهزهم ريح اخوان بالفطرة والي ما بعجبة يشرب من ماية البحر .

  81. ٢٠
    متقاعد

    شوف وجه العنز وحلب لبن

  82. ١٩
    عبووود ابها

    ورع ببطنك يااااااااااااااااااادب ههههههههههههه

  83. ١٨
    سيف بن ذي يزن

    احذروا الطابور الخامس الايراني يا شعوب الخليج.

  84. ١٧
    المقناص

    السعودية تاج على راسه تدرون ليه يتكلم عن اسياده شوفو اصله من فين كويتي يخسي اهل الكويت الاصلين معروفين اهل نخوة وشهامة بس مع الاسف صاير الورع ذيل لبنت السعيد فجر تلعب به كيف تشاء

    • ١٦
      فرج فرج الله عليه !

      نسيت اقول حاجه
      الي يتطنز على عائلة الورع تراهم من قبيلة عنزة الكريمة وفيه منهم سعوديين لذلك لحد يتفلسف ويهذر ويذب كلام جارح

      احترموا مشاعر الناس

      صدق انكم ….

  85. ١٥
    نور

    هذا الـ(ـورع) له انتماءات معروفة والورعان إذا زادت صرقعتهم ولا نفع معهم حلاو البرميت يحتاجون لـ(ـكف) تكون (حامية) لحقوق النااس حتى يعرف هذا البزر وينه فيه

  86. ١٤
    اابو دانه

    هذا ورع على اسمه ولكن هو يتم تحريضه من فوق .

  87. ١٣
    آل علوان

    ياااخوان يجب ان تكون عقولنا اكبر من هذه التصرفات
    اولا لايجوز التشمت باخونا سعود الورع ……..اذا هناك ملاحظات نذكرها بمنطقيه
    وعدم التجاوز على الآخرين …………

    لماذا هذه الحمله على الاخ سعود الورع انا اختلف معه في بعض افكاره وتوجهاته
    ولكن لاتصل ان اتشمت بلقبه او عائلته

    يجب ان نحترم بعض وان نقبل الحوار والنقاش ولا نننسى اننا مسلمين تربينا عل الصفات
    الحميده صفات اطهر خلق الله النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ………….

  88. ١٢
    عاشقة مدينتي

    اش تبغون في هذه القناة التى تهاجم كل الاسلامين وتطبل لكل رفضي ولا تتقبل الراي والراي الاخر عندم يكون راي مخالف للرايهم يقوم هذا الورع برفع الصوت وتهجم على المتصل

  89. ١١
    فرج فرج الله عليه !

    بعض الاخوان يعمم على الكويتيين وهذا ما يجوز

    الأخ الي يقول قناة رافضية أحب أقوله أن القناة ليست شيعية وصاحبها طلال السعيد الشاعر المعروف والجويهل كذلك مب شيعي

    وللأسف أقولها بمرارة ان بعض السعوديين يتصلون ويحاولون يراسلون القناة وهم لالهم دخل في الموضوع والموضوع مايهمهم يعني شدخل السعودي في قضية المزدوجين ولا مجلس الأمه حقهم ؟؟

    بالمنطق لو واحد تدخل في شؤونك وش بترد عليه ؟؟ الا أقول حيله في هالملاقيف الي يدقون عليه خلهم يتأدبون

    والله فشلتونا قسم بالله اجل واحد ماله علاقة فيهم يدق ويحيي عضو في المجلس عشانه ….؟؟

  90. ١٠
    الزهراني

    قم صب الشاهي ياورع قم بس قم

  91. ٩
    حمود المطيري

      السعوديه والكويت شعبين ارفع من المهاترات البغيضه وانظروا في قناة وصال عن الالرافضه وكفرهم الواضح وهل تعلمون من الشيعه قاري للقرآن واصواتهم التي يمزجونها في احتفالاتهم  

  92. ٨
    خالد المطيري

    انقلع ياورع عطوه لهايه

  93. ٧
    حمد

    ياورع  مالك ومال الناس ياورع
              ياورع خلك بالقناه التعيسه
    ياورع ماتلحق  جزاء السعوديين ياورع
              بالفتنه  ضيعت الكويت السعيده

  94. ٦
    ابوهتان

    (الفتنه نائمة لعن الله من أيقضها)

    وهالقناة للأسف استطاعت اشعال فتــنة كـــبيرة بالكــويت

    والحين جاي الدور على علاــقة الكــويت بـــجيرانها

    ينبغي للشعب الكويت ياقافها عن الحد

    ونحن أكبر من أن تؤثر فينا لأننا عرافين أهدافهم

  95. ٥
    فيصل ابوتولبين

    يبغاله تربية

  96. ٤
    عاطل + عزابي = داشر

    وراعييين اخر زمن  خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
     
    ههههههههـ( هيا بنا إلى دكان يا ورع )ـهههههههههههههههههههه
     
    ههههههههـ( عزيزي الورع ..بخصوص هياطك على عمانك السعوديه تبيني اضمك في كرت العائله مثلآ .)ـههههههههههههههه

  97. ٣
    أبو حميد

    آخر زمن ياورع
    قناتكم فاشلة وانت فاشل وبرنامج مفبرك كله من رسايل على اتصالات واضحة يا ورع

  98. ٢
    محمد

    ياحبيبي يالورع شكله يتوقع إن ربعنا مثل ربيعه مايدري إن ماعندهم لف ودوران

  99. ١
    وافي الخليج

    السلام عليكم .

     لا خيــــرا فيــــنا ان لـــم نوقفــــه عـــند حــــــــده .