خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليق 17

الاتحاد يعلن تعاقده الرسمي مع مدرب الاتفاق السابق البرتغالي توني اولفيرا

الاتحاد يعلن تعاقده الرسمي مع مدرب الاتفاق السابق البرتغالي توني اولفيرا
weam.co/10868

جده – الوئام – بدر الهويل :

أعلن المركز الاعلامي بنادي الاتحاد مساء اليوم الثلاثاء تعاقده مع المدرب البرتغالي توني اولفيرا ليكون مديراً فنياً للفريق الأول خلفاً لابن جلدته المدير الفني السابق للفريق السيد مانويل جوزيه .

 
 
 جاء ذلك عقب اجتماع برئاسة رئيس مجلس إدارة النادي المهندس إبراهيم علوان ضم نائب رئيس المجلس محمد اليامي وامين عام النادي المهندس عمر الحميدان وامين الصندوق المهندس فراس التركي والمشرف العام على إدارة الكرة محمد الباز ومدير عام إدارة الكرة حمد الصنيع وبحضور المشرف العام على المركز الإعلامي والعلاقات العامة عدنان جستنية .

 
 
 وذكر البيان الرسمي للنادي أنه وبعد الاستنارة برأي عضو شرف النادي الأمير خالد بن فهد وإطلاعه على كافة الخيارات فقد تمت الموافقة على اختيار المدرب البرتغالي توني اولفيرا بالإجماع لكونه الأنسب لقيادة الفريق في هذه المرحلة لخبرته بعد إشرافه سابقا على فريق نادي الاتفاق.

 
ويعد المدرب توني اوليفيرا أحد أبرز المدربين البرتغاليين الذي بدأ مسيرته التدريبية في العام 1980م وسبق أن أشرف علىتدريبات عدة فرق أبرزها فرق بورتو وبنفيكا وسبورتينغ لشبونة البرتغالية واشبلية الاسباني كما قاد تدريب منتخب البرتغال للشباب الفائز بكأس العالم 1989م بالسعودية والمنتخبالبرتغالي الأول في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 1994م.
و تولى تدريب الأهلي المصري في موسم 2003-2004 ، وقاد الاتفاق السعودي الموسم الماضي 2007/2008 وحصل معه على المركز الرابع في مسابقة الدوري،وأوصله إلى نهائي بطولة الأندية الخليجية ، وأهله للمشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا بعد حصوله على المركز الرابع في مسابقةالدوري المحلي ثم انتقل لتدريب فريق الشارقة الاماراتي.

التعليقات (١٧) اضف تعليق

  1. ١٧
    سوارالحب

    علواااااان مــــــــــــــــازال يتخبطططط..!

  2. ١٦
    اتحادي ع ع

    الوضع الرياضي غير صحي ياولفيرا0000 هل بامكانك باعداد فريق قوي يتغلب علي مهازل الحكام 000 وهل تستطيع حل العقده بفوز فريقك 000  رغم االغاء الحكام هدف صحيح 0لفريقك000 واحتساب هدف اخر غير صحيح 0000 للفريق الخصم 0000 بعدد مباريت الدوري السته والعشرين 000 اي هل بامكانك تخطف الدوري  وانت تعلم ان فريقك قد سجل الحكم في مرماه هدفين في كل مباراه 000 وقبل ان تبدأ000 فاذا كان بالامكان تقدم 000 والا اذهب مع جوزيه  وتعاقد000 مع فريق مصري بثلث الراتب 000 تطبيقا للمثل ( قليل يهنيك 000 ولا كثير يعنيك ) 00

  3. ١٥
    زمان العجايب

    الله ياتوني من بعدك الاتفاق ماشاف خير والله ياجماعه مدرب محترم وحبوب ويدش القلوب بالتوفيق لاتي الغربيه وانا توقعاتي راح يسوي شغل عنيف مع الاتحاد

  4. ١٤
    الحقيقه

    كنت افكر  انكم بتحلمون تجينو كوزمن
    ملاكن شماتتكم بأبعاده شربتو نتائحها الان
    لسان حالكم يقول  ليت كوزمن لم يكن ابعد كان جا بالوقت المناسب

  5. ١٣
    هلالي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لجميع الاتحادين
    لا أود الاطاله في المقدمات وسأدخل في صلب الموضوع مباشره ’’!!

    رأينا آخر 4 مبارايات للأتحاد الظلم التحيكيمي لخصومه ’’

    اولها مباراة الرائد بلنتي في الدقائق الاخيرهـ للرائد ضد الكانت ضد مدافع الاتحادي رضا تكر والحكم لا أرى لا اسمع لا اتكلم ’’ وتنتهي المباراة بفوز اتحادي 2_1 والاتحاد يستفيد نقطتين لا يستحقها والرائد يخسر نقطه كانت من اقل حقوقه ..

    المباراة الثانيه ضد التعاون بلنتي صريح للاعب التعاون بعد دفع المدافع الاتحادي لمهاجم التعاون والحكم القبيسي يستأنف المباراة << وللعلم هذا الحكم له الكثير من المواقف ضد الهلال وله الكثير من المواقف لمصلحة الاتحاد ..

    المباراة الثالثه ضد الوحده الحكم ينحر الوحدهـ ويسلب منه نقاط الفوز بعدم احتساب بلنتيين صريحين للوحده واضحه كوضوح الشمس في رايعة النهار أضف إلى تغاضيه عن طرد كريري بعد انبرشاته الاصيله (الاتحاديه) !!

    والأتحاد يتحصل على نقطه ظالمه ..

    المباراة الاخيرهـ كانت ضد القادسيه الحكم يرفض احتساب بلنتي صريح جدآ لصالح لاعب القادسيه يحيى الشهري وأمام مرأى حكم الساحه العمري !! ولكن الغريب الحكم كالعاده يستأنف اللعب ’’ أضف إلى ذلك تغاضيه عن كثير من الخشونه الاتحاديه وتغاضى عن انذار كثير من اللاعبين كنور وكريري ’’

    سؤالي هنا لو كانت هذه الاخطاء كلها لمصلحة الهـــــــلأل ماهي ردة فعل اعلام المستنقعات الصفراء ؟؟ <<
    اتمنى الاجابه على هذا السؤال فقط فقط فقط ..

    حصيلة هذه الاخطء التحكيميه الاتحاد يتحصل نقطتين من الرائد+ نقطتين من التعاون + نقطه من الوحده + نقطه من القادسيه = 6 نقاط << والضحيه الهلال ومنافسين هذا الفريق صدقوني هذه النقاط كانت كفيله للهلال لاعتلاء الصداره حاليآ والتتويج بالدوري ,, لأن خسارة هذه النقاط ستضغط الاتحاديين وستريح الهلاليين ..

    المضحك المبكي ان الجماهير الاتحاديه تتباكى على التحكيم وتعتبره ظلم الاتحاديين ,,

    والاغرب انهم رفضوا الاستعانه بحكم أجنبي لمباراة الشباب << ذكاء من الاداره الاتحاديه للضغط على جلال ولكي يتسنى للاعبينهم اللعب على المفاصل والانبراشات بسلاسه

    اذا كنت ترى بأن فريقك ظلم فلماذا لا تستعين بحكم أجنبي ؟؟

    منقول من الاخ المبدع غرباوي في منتدى الزعيم

  6. ١٢
    اتحادي ع ع

    قالوا للثعلب (ابا الحصين ) من يشهدلك ؟ قال (0000) فطالما شاهدك غرباوي 000 نترك الحكم للجمهور 0000

  7. ١١
    أبـو أحـمـــد الطـــــائــف

    غرباوي يستحي يقول إنه أهلاوي حاسد وهلالي مصدق نفسه حاقد رد الله كيدكم في نحوركم وكفانا شروركم ,
    ووالله ما أرى تبريراتكم إلا أنها تشبه تبرير بعض منتسبي المذاهب الباطلة ,
    ولكن المتكبر يرفض الحق ويغمط الناس أشياءهم ,
    فقد كرهنا الكرة منذ زمن بعيد يا أطفال بسبب الهلال ومن قبله الأهلي ,
    فكم وكم من بطولة ذهبت من الإتحاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااد ,
    ولكن حسبنا الله ونعم الوكيل .

  8. ١٠
    اسكاب

    بالتوفيق لتوني مع نادي الووووووطن

    اما من ناحيه التعديل في مستوى الفريق لا يمكن ان يعدل اي شي في الوقت الحاضر

    لان الدوري خلاص شبه محسووم لكن قدام الاسيويه الي كل سنه واحنا فيهااااا يعني ملوك اسيا والعالميه

    اما بنسبه للهلالي الي يقول الحكام مع الاتحاد ومدري ايش

    انتي ياخي الحكام ولجنه الاحتراف وكل اللجان معاااااك

    يكفي الفضايح الي طلعاه كحيلان في خط السته

    نواف العابد وياسر القحطاني لجنه المنشطات موقفتهم ولا بس النظام ع الغير

    بالتوفيق لتوني اوليفرا مع نادي الشعب (((برشاونا العرب)))))

  9. ٩
    بلسن

    عميد الاندية شاخ وكبر. ولا بد من التجديد وضخ دماء جديدة. على هذا الوضع لو تجيبون مدرب برشلونة . النتيجة واحدة. تعادل.

  10. ٨
    احمد العمري

    بالتوفيق للعميد مع المدرب الجديد

    رغم ان الدور بقى محصور لفريق الدلال بدون منازع بمساعدة الاتحاد السعودي لرعائة الهلال

  11. ٧
    ماوكلي

    هلالي 5
    ماحد طلب رايك وبعدين تنقل كلام عن شخص اخر لقافه
    كفى بالرجل كذبا ان يحدث بكل ما يسمع   تحياتي للهلهالي

  12. ٦
    خالد

    نور لا ينفع لا عب اتمنا اجده في منصب مثل سامي
    كل طرد الحكام با اسبابه

  13. ٥
    ياسر العراقي

    غبي جدا من يعلق خسارته على التحكيم كشماعة

    والأغبا منه هو ذلك الذي ينادي بحكام اجانب وحينما يخسر

    يقول نفتدي اخطاء حكامنا إن كان الحكم الاجنبي  يخطئ

    كالوطني ونسو ان الخطأ اعده الله ميزة في الانسان

    ونسوا ايضا تقاعس لاعبيهم وضعف إدارتهم وفقرهم الاحترافي

    الواضح والفاضح قرارات الحكام ليس محورية في هبوط مستوى الاندية

    والتي تسبب بالتأكيد  هبوط فكر رؤسائها فانحدرت الكرة السعودية

    ولم نتأهل حتى لمونديال 2010م واعتقد اننا لن نحصل على بطولة آسيا

    ولن نتأهل لمونديال2014م ما دام الفكر الاحترافي الكروي والاخطاء مكررة

    واللجان عقيمة والحالة مزرية فلا منتخب كمنتخب 1994م

  14. ٤
    هلالي

    هذا انتم يااتحادية وكذلك الفقراوية
    ويقول  المثل : عذر البليد مسح السبورة …..
    وماوكلي ترى باقيرا ماراااح ينفعك واذا عندك سالفة كان رديت على اخطاء التحكيم اللي كانت في صالحكم
    ومادام في الكرة السعودية اشكال مثلكم ماراح نطول شئ فالى الامام يااتهاد اقصد اتحاد
    وللتنوية فقط اوليفيرا فشل في الدوري الاماراتي ومادام رئيسكم علوان انا متأكد ان …………
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
     

  15. ٣
    النااااااااااااااااااااايف العسيري

    الاخ ___هلالي___ هداك الله ياشاطر كل كلامك غلط ومتناقض بشكل واااااااااااااضح   ومع اني ماكملت خطابك الشهير++ههههههه+++ وللمعلوميه فان الكابتن يحيى الشهري يلعب بنادي الاتفاق  وليس في القادسية وهذي احدى الدلائل على بكشك العظيم ولكم الشكر

  16. ٢
    النااااااااااااااااااااايف العسيري

    الى الاخ  __هلالي__ هداك الله ياشاطر  فكلامك كله متناقض ويفتقد للصحة ومع اني لم اكمل خطابك الشهير+++ههههه++++ الا اني اريد ان اوضح لك بعض الحقائق   مثلا اللاعب يحيى الشهري يلعب للاتفاق وليس للقادسية وهذا دليل على بكشك ايها الهلامي المتغطرس اردت التوضيح ولكم الشكر______  ارجوا من الاخوان  في الوئام عدم الحذف كالعادة

  17. ١
    الجهني

    اقول مصير النعاج الهلاليين يجون الغربية وبيندكون من الاتحاد لين يقولون بالله طريق رخو من وين لاتهرجون عن اسيادكم الاتحاد نادي الوطن وبأذن الله توني اوليفيرا يتوفق مع النمووووور
    تذكير لأخواتنا في الهلال: البعبع منصور البلوي رجع كل واحد يقعد في بيته ولااشوف واحد فيكم خلاص يابابا انتي وياها………