تعليقان 2

طالبات الطائف .. ينهين الاستعداد للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي ” إبداع “

طالبات الطائف .. ينهين الاستعداد للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي ” إبداع “
weam.co/10912

   الطائف – الوئام – خديجة قاري السيد :

 أنهت اللجان المنظمة للأولمبياد الوطني ” إبداع ”  والذي تنظمه مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” بالشراكة مع وزارة التربية و التعليم مرحلة التعريف التي شملت المحاضرات والبرامج الإذاعية ورسائل أولياء الأمور والعديد من النشرات والإصدارات التعريفية والتي استهدفت طالبات المرحلة الثانوية والمتوسطة بالمحافظة , كما تم الانتهاء أيضًا من مرحلة التدريب للأولمبياد الوطني للإبداع العلمي ” إبداع ” بالقيام العديد من ورش العمل التي تمت بداية في ” مؤسسة موهبة ”  لكل من مديرة ونائبة المعرض ومشرفات من إدارة الموهوبات ومن إدارة نشاط الطالبات .
كما أقيمت ورشة تدريب المحكم “مسار بحث و ابتكار” لـ ( 15 ) معلمة من قبل إدارة النشاط والموهوبات …  وورش عمل تدريبية  لـ ( 156 ) طالبة و ( 20 ) معلمة في ” مسار البحث العلمي ”  من قبل إدارة الموهوبات , وورش عمل تدريبية كذلك لـ  (  206 ) طالبة و ( 46 ) معلمة في ” مسار ابتكار” من قبل نشاط الطالبات .

   
فيما بدأت الطالبات بعمل نماذج البحوث العلمية والابتكارات بمتابعة مستمرة ودائبة من قبل مشرفاتهن ومعلماتهن وفقًا للتنظيم المتبع في ذلك .
هذا … وقد حظي المعرض والذي سيقام في الخامس من شهر صفر برعاية ومتابعة مستمرة من قبل مدير تعليم البنات الأستاذ : سالم بن هلال الزهراني , ومساعدته للشؤون التعليمية رئيسة اللجنة الإشرافية على الأولمبياد . متمنين للطالبات مزيدًا من التميز والعطاء للوصول إلى مرحلة التأهل الدولي المشرف للمملكة العربية السعودية .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    بنت الطائف

    غريبه ادرس في الطائف ولا عمري سمعت فيها.:::_:)

  2. ١
    متوهق حييييييييييييييل

    هذا الأ ولمبياد اللي يحتاجونة بناتنا  قالوا رياضة وتمارين يعني مزيد من الإنحلال الأخلاقي في صفوف المراهقات هناك استثمار للعقول والقدرات الذهنية وليس الجسدية والا منتخبنا مصروف عليه وش كثر وما جاب ما عند جدتي قال رياضه نسائيه