خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

انطلاق سباق الجري السنوي الثالث بجامعة الطائف بالثلاثاء

انطلاق سباق الجري السنوي الثالث بجامعة الطائف بالثلاثاء
weam.co/10947

الطائف -الوئام-  خالد النايف: تقيم جامعة الطائف ممثلة بعمادة شؤون الطلاب وضمن أنشطتها  الرياضة سباق الجري السنوي الثالث  تحت شعار (صحتك تهمنا.. فلا للتدخين) لمنسوبي الجامعة من طلاب وأعضاء هيئة التدريس وموظفين إضافة لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك يوم الثلاثاء الموافق 29/1/1432هـ الساعة الثامنة والنصف  صباحاً .

وقد وجهت عمادة شؤون الطلاب دعوة لجميع منسوبي الجامعة للمشاركة في السباق والذي سيقام داخل الحرم الجامعي حيث ستكون مسافة السباق لأعضاء هيئة التدريس والموظفين 1500م وهي تمثل لفه واحدة داخل الحرم الجامعي اما الطلاب فستكون المسافة 6000م وهي تمثل أربع لفات داخل الحرم الجامعي وسيتم توزيع جوائز عبارة عن أجهزة حاسب إلي محمولة وجوالات على الخمسة عشر الأوائل من الطلاب إضافة إلى العشرة الأوائل  من أعضاء هيئة التدريس والموظفين .

وأكد الدكتور فهد الجهني عميد شؤون الطلاب أن هذا السباق احد الأنشطة الرياضية التي تحرص الجامعة على تنظيمها سنوياً لقناعتها بأهمية النشاط الرياضي في حياة الطالب وانعكاس ذلك على الصحة العامة للطلاب والمستوى الدراسي كما أن هذه الأنشطة تطور الجانب الشخصي وتدعم العلاقات الشخصية بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين بالجامعة كما بين الدكتور الجهني  أن هذه النشاطات تحظى برعاية واهتمام  ومتابعة من قبل معالي مدير الجامعة .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    المدير العام

    بالتوفيق للجميع يارب   ؟؟