تعليق 12

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يزور المملكة الاثنين القادم

رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم يزور المملكة الاثنين القادم
weam.co/10999


الرياض -الوئام:يصل إلى الرياض الاثنين القادم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر تلبية لدعوة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم .
وسيتم خلال الزيارة التي تستغرق يومين إجراء مباحثات مشتركة يوم الثلاثاء القادم ما بين سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز وبحضور سمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز تتعلق ببرامج التعاون بين الاتحادين الدولي والسعودي .. إضافة إلى الالتقاء وبحضور سموهما بأعضاء مجلس إدارة الاتحاد ورؤساء اللجان .
وسيعقد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وبحضور سموهما في ختام تلك الاجتماعات مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات في مجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض .

التعليقات (١٢) اضف تعليق

  1. ١٢
    صالح الرويس

    طرا علي المثل القائل الولد سر ابيه ..

    حينما شاهدت مقابلة القناة الرياضية مع الامير نواف بن فيصل ..

    اتمنى ضبط الامور ووضعها في المسار السليم ..فقد بدأت اكره كره القدم  السعودية :(

  2. ١١
    abdulllah

    كل مادج سير اقول الله يخارج النصر من ظلمكم

  3. ١٠
    نصراوي قطيفي

    الله يستر اكيد رايح يبارك للهلال مره ثانية
    الهلال نادي الدلال العالمي

  4. ٩
    اتفاقي

    هلاوووهرحبا باللي لفا السعودية اهلا بمستر بلاتر نووووورت السعودية

  5. ٨
    النايف

    اتمنى لو ادري ان مافي امل
     ان يتم محاسبه الكورة السعودية من قبل الفيفا
    لان نشوف الاوضاع تتدهور في الكورة السعودية
    وكله علشان ان يكون الهلال بطل الدوري باالقوى

  6. ٧
    ناصر الرويسان العنزي

                           (( اتمنى وضع ضوابط اكثر عقلانيه لكرة القدم! ))

  7. ٦
    أبولدين

    الأخ محتاج دعم معنوي وممكن مادي لاتظلموه

  8. ٥
    فاااهم ومطنش

    هلابالطيب بلاتر
              عزيز وشوفقتك منوه
    ترى ماجا على بالي
               اشوف عينك الحلوه

  9. ٤
    الظفيري

    لاتنسون تحطون لافتة في المطار ان الهلال نادي القرن
    ونتمنى من الاعلام الهلالي سؤال السيد بلاتر عن نادي القرن

  10. ٣
    T7maad

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جاء وقت الطررررررررررررررررررررااااااااااارة
    الرجال جاي يطر عندنا عشان انتخابات الفيفا قربت
    صدق انا …

  11. ٢
    فايــــــــــز

    وش يبغى كل يوم وهو جاي
    ليكون يبغانا انتلزق بالقطريين عشان يعطونا مباريتين ولاثلاث
    احس اني ما هضمته هالادمي احس ان وراه شي

  12. ١
    كو كو كو كو

    ياخي  انا ماني داري على اي اساس يستضيفونه
    يعني من الانجازات اللي قاعد تنجزها في الفتره الاخيره
    والله ان مستوانا في الكوووره مررررررر   مو كويس
    ياخي انا ابغى اعرف شي واحد 
    كل اللي حولك ياسلطان مافي ولا واحد منهم عمره قلك ان الكوووره   عندنا تدهورت  كثير 
    كلهم ماعندهم امانه ابدا   والله مو معقوله  هذي 
    او انك انسان ماتسمع النصيحه
    والله اننا لك من الناصحين  ياخي خلي المجاملات وخلي الكلام الفاضي وانهض باالكوره السعوديه  اى اعلى المنصات  وصون العهد اللي اخذته على نفسك الله يرحم اللي عقبوك