للمشاركة في

مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

مدير تعليم الطائف يدشن معرض السيرة النبوية بمدرسة التحفيظ المتوسطة

مدير تعليم الطائف يدشن معرض السيرة النبوية بمدرسة التحفيظ المتوسطة
weam.co/110334

الطائف-الوئام:

دشن مدير عام التربية والتعليم بمحافظة الطائف محمد سعيد أبوراس معرض السيرة النبوية الذي تنظمه مدرسة التحفيظ المتوسطة بعشيرة شمال الطائف والمقام في مدرسة الإمام احمد بن حنبل. وكان في إستقباله مدير مكتب التربية والتعليم بالشمال الأستاذ فهد المورقي ومشرفي المكتب والقائمين على المعرض.
كما اعرب مدير عام التربية والتعليم عن سعادته بإفتتاح المعرض وذكر أن إقامة هذه المعارض يأتي  ليس رداً فقط على من أساء إلى شخص الرسول، وإنما يأتي هذا المعرض لأن لدينا قيم راسخة وثابتة نعززها طوال العام الدراسي، وليست مقتصرة على فترة معينة أو جزئية معينة” مستمدة من سيرة النبي صلى الله عليه وسلم .
وشكر أبوراس القائمين على المعرض، مقدراً للطلاب ورواد التوعية الإسلامية في مدارس قطاع الشمال جهودهم في سبيل نجاح المعرض، متمنياً أن تترك رسائل المعرض أثراً في نفوس الطلاب، وأن تعم الفائدة وتعزز القيم التي يسعى لها أولياء أمور الطلاب والمجتمع التربوي.
من جانبه ذكر مدير إدارة التوعية الإسلامية بإدارة التربية والتعليم بالطائف مساعد العبيلان أن الرسالة التي نريد إيصالها أنه مهما تطاول المتطاولون على شخص الرسول أو يحاولون النيل من عرضه أو اسمه فإن الله قد حفظ هذا الاسم، ثم جعل لنا هذه السيرة العطرة مكاناً خصباً.
وذكر مدير مكتب التربية والتعليم بالشمال فهد المورقي أن معرض السيرة النبوية ملتقى أخلاقي لما يحويه من نبذة مفصلة عن حياة الرسول صلى الله عليه وسلم، يربط الطلاب بنماذج مرئية للمكان الذي عاش فيه الرسول، ويعرض تلخيصاً عن حياته، ويغرس قيماً عظيمة في نفوس الطلاب، تعظم قدره صلى الله عليه وسلم، لتكون ذات أثر مباشر في ارتباطهم بسيرة نبيهم.
كما تم في نهاية الجولة بالمعرض تدشين الموقع الإلكتروني لمكتب التربية والتعليم بعشيرة ومن ثم تسجيل كلمة في سجل الزيارات اعقب ذلك متابعة مسابقة السيرة النبوية بين مدرستين من المدارس المشاركة في المسابقة .
وقبل مغادرة سعادة مدير عام التربية والتعليم مقر المعرض التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة