خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 5

محامي سعودي ينال درع التميز للمركز العربي الاوربي لحقوق الانسان بالنرويج

محامي سعودي ينال درع التميز للمركز العربي الاوربي لحقوق الانسان بالنرويج
weam.co/11125

مكة المكرمة – الوئام – حجب العصيمي : نال المحامي بدر بن فرحان الذيابي ممثل المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي بالنرويج بالمملكة، درع التميز تقديراً لتبنيه عدداً من القضايا الحقوقية المهمة، آخرها حصوله على حكم فريد من نوعه بتعويض مواطنة سعودية مبلغ مليون وسبعمائة ألف ريال سعودي لتبديلها بأخرى أثناء ولادتها قبل 35 عاما، إضافة إلى طرحه عدداً من الدراسات القانونية المتعلقة بحقوق الإنسان خلال عام 2010.

وأكد المحامي الذيابي ” أن هذا الدرع بمثابة فخر له خصوصاً وهو يمثل مملكته الحبيبة وقدم هذا الدرع الغالي على قلبه هدية لخادم الحرمين ملك الإنسانية، الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة شفائه .

وكان المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي بالنرويج منح دروع التميز لعام 2010 بمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم العالمي لحقوق الإنسان بحضور عدد كبير من ممثلي السفارات الدولية والمنظمات الحقوقية وخصصها لمن أضاؤوا شعلة التنوير من أجل تنمية ودعم الحقوق الإنسانية داخل الوطن العربي والشرق الأوسط وتركوا بصمة لا تزال باقية كنتيجة لثمرة نشاطهم خلال العام .

وأوضح المدير العام للمركز إيهان جاف أن درع التميز هو جائزة حقوقيه سنوية يتم منحها خلال كل عام لأعضاء المركز البارزين الذين قدموا للمركز إضافات حقيقية وكانوا أكثر تواصلاً من أجل إعلاء حقوق الإنسان داخل بلدانهم .

يجدر بالذكر أن المحامي بدر الذيابي  يعد أحد أبرز الأسماء الثمانية التي تم تكريمها بالمركز لعام 2010 على مستوى الشرق الأوسط .

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    محمد السللم

    الدرع هذا يظهر انه يباع بعشرة ريالات والدليل ان عجائز ركبه بدأت تأخذ هذه الجوائز

  2. ٤
    نايف

    الف مبروك لابو فرحان يستاهل
    اما الاخ صاحب التعليق الاول نقول لك مت بغيضك  وهذا يدل على عجزك لمجارات النجاح يامسكين

  3. ٣
    أيـــــــوب ..

    بعد السلام عليكم هل من الممكن جزاكم الله الحصول على عنوان السيد:
    المحامي بدر بن فرحان الذيابي وشكرا

  4. ٢
    مطنوخ

    تستاهل وهذا ماهو غريب على ابناء المملكه العربيه السعوديه

  5. ١
    صديقنا

    محد صديقنا انا صديق نفسي :)