تعليقات 109

القحطانى: لن أرفع قضية على رئيس النصر وأركز فى مهمتي الوطنية للعودة بكأس آسيا

القحطانى: لن أرفع قضية على رئيس النصر وأركز فى مهمتي الوطنية للعودة بكأس آسيا
weam.co/11142

 

الرياض- الوئام- امين بكر: صرح قائد المنتخب السعودي لكرة القدم، ولاعب فريق الهلال ياسر القحطاني بأنه يركز حاليًا فى مهمته الوطنية من أجل إسعاد الجماهير السعودية والعودة بكأس آسيا 2011 نافيًا أن يكون قام بعمل توكيل لمحامي من أجل مقاضاة قناة أبوظبي الرياضية ورئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، حول اتهام الأخير بشأن ظهور عينة إيجابية تخصه قبل ثمانية أشهر، وذلك عقب مباراة الهلال والنصر ضمن كأس ولي العهد الموسم الماضي، والتي كسبها الهلال 2 / 1، وتم التستر عليها آنذاك من قبل اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بحسبما ذكره الرئيس النصراوي خلال لقائه بالقناة الإماراتية.

 

وقال القحطاني: “مهمتنا الآسيوية تحتاج إلى تكاتف جميع اللاعبين، بجانب وقفة صادقة من كافة وسائل الإعلام بجانب الجماهير السعودية حتى يظهر المنتخب بالمظهر اللائق والعودة من هناك بالكأس الغائبة عن الخزائن السعودية لأكثر من 15 عاما”.

التعليقات (١٠٩) اضف تعليق

  1. ١٠٩
    ماجد الشمري

    كبير يآ عبدالعزيز .

    • ١٠٨
      " أبـو ع ــتــب "

      هههههههه عبدالعزيز مين يااا يالحبيــــــــــب … شكلك موااااااااصل

  2. ١٠٧
    جاسم

    هذول شككو حتى بالمنتخب السعدودي وفي ذمم اللجان والأعضاء

  3. ١٠٦
    جاسم

    أرفع قضية على رئيس النصر وعلى القناة يا أبوعدبالعزيز وإلا سوف يتنامدون أكثر و أكثر

  4. ١٠٥
    جاسم

    يسألو رئيس النصر عن الأزمة المالية تجاه المدرب زينجا و السهلاوي و عبدالرحمن القحطاني ورازافان و و و و وو
    يجاوب لاعبينا ما ينامون في المسرح وش دخل الهلال في الموضوع

  5. ١٠٤
    عبد الله

    لن يفلح المنتخب تحت هذه الإدارة لوجود العنصرية الواضحة

    وذلك منذ أن حصلت مشكلة الكبتنية في الكأس الماضية وما تجلى هناك من عنصرية واضح

    لأجل ناد معين أو لإجل لون أو عرق

    أين نحن يا فهد المصيبيح

  6. ١٠٣
    هلالي

    اول واحد يرد …
     
    كبيييييييييييييييييير …. يالقناص

  7. ١٠٢
    صدقني يعني

    يعني اني  برى هااهـ الله يرجك يابو قحط اقول ركزو بس وخل عنك المهاايط وانا واثق ثقه انكم مثل ماترحون لم قطر راح ترجعون خالين الوفاض والايام بيننا مدام انت كبتن المنتخب الله يخلف منتخب يدار من اللوبي الزعيقي اشطب عليه  اما بنسبه لغياب الكاس من خزينة المنتخب انا اقولك ليه من اعتزل هداف اسيا ابو عبدالله كبتن الكباتنه ماجد احمد عبدالله  السهم الملتهب  اما بنسبه لفضيحتكم ماهي غريبه عليكم كلكم تدليس في تدليس وراشااوي بن اللوبي الزعيقي اذا كان عضو منكم يدل علي لجنة الانضباط ويقول لهم اعملو كذا وقولو كذا الله يخلف علي الكوره وعلي انضباطكم قال انضبااط

    • ١٠١
      زعيماوي

      يا حالمي يا متخلف ,, كأس 96 كان فيها العسيب الملتهب حقك ؟؟
      و لا كأس 88 اللي ماجاب فيها الا هدف واحد ,, و يوسف جازع جايب هدفين ,,
      مشكلتكم يالفقراوية انكم دلوخ و بتظلون طول اعماركم دلوخ

    • ١٠٠
      اخو زعيماوي

      وااضح بأنك صغير في السن ولا  تعرف بأن ماجد لم يكن الكابتن في كأس آسيا اللي حققها المنتخب عامي 84 و 88 الكابتن هو صالح النعيمة  بالإضافة الى 96 ما كان لاعب وكان الكابتن هو يوسف الثنيان ..

      تحياتي للزعماء …

      وترى ما علي من اي احد ما صديقنا الا انا

  8. ٩٩
    صوت الحق

    كبير يابو عبدالعزيز

  9. ٩٨
    ابو صنات

    رغم انني نصراوي ومتعصب
     
    إلا انك انك كبير ياياسر  والنصر اصبح لايطاق بعد هذه الاحداث الطفولية

    • ٩٧
      مشجع

      انعم واكرم بهالتفكير
      اخوي وانا هلالي متعصب
       
      بس مشتاق لنصر عبدالرحمن بن سعود
      اللي كان يصب كل اهتمامه داخل الملعب
       
      النصر الان كعناصر مكتمل بس اللي منقصه اهتمامه بالانديه الاخرى وتصاريح بعض مسؤلينه
      وكذب من قال نبغى النصر ضعيف .. النصر لو رجع لمستواه كان الهلال بيرتفع مستواه ايضا
       
       
      الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
      دعواتكم لي عندي اختبارات بس حبيت اعلق على اخوي النصراوي المحترم

  10. ٩٦
    نصراوي معتزل التشجيع

    انا القي اللوم على الجمهور النصراوي …؟
    لماذ يلتزمون الصمت ويرضون  في شحصيات دمرت النصر ودمرت مستقبله وجماهيره  ..
    والدليل  على فشل هذه الشخصيان أن عند اول  صقته  لهم   يصبون  جام غصبهم على الهلال حتى يغيروا تفكير لدى  المشجع الصراوي ويتجه الى منافسه الهلال …وهنا تشتعل الفتنه بين الانديه السعوديه …حسبي الله على الظالم …

  11. ٩٥
    بربرسيا

    عجباً يازمن قامت القمايم وطاحت العمائم

  12. ٩٤
    واقعي

    المنتخب بهذه التشكيلة لن يفوز حتى بكأس الحواري والافضل الانسحاب من بدري وصرف اموال المعسكرات واجور اللاعبين على المواطنين الضعفاء الذين اهلكتهم الديون

    • ٩٣
      عبد الله

      أسوأ جيل يمر على الكرة السعودية

      جيل العقد الحالي

  13. ٩٢
    سلطان السالم

    هو ابخص. داري انه بيروح وراء الشمس لو رفع قضية على امير.

  14. ٩١
    مهند الخبر

    سمو الامير ……… ما كفاك سحب الكاميرا …..

  15. ٩٠
    كبييير ياااقناص

    بصراحه كبير يااااا ياااااسر
    وبصراحه النصر وجمهوره يكسرووا الخاطر
    ارجوا من الجميع التعاطف معهام ولا حد يلومهم على ماهم فيه من تشنجااات
    حتى اصبح الكذب والأفتراء من عاداتهم كل هذا بسببك يازعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم ماخليت فيهم عقل ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     

  16. ٨٩
    واقعي وصريح

    حتى لايقل أني متحامل على ياسر :
    أقسم بالله أني هلالي , ولكن إذا أنت ياياس أساسي بالأسيوية وبتلعب زي لعبك بالهلال فسيرجع المنتخب بخفي حنين !!!!!!!

  17. ٨٨
    ابن الوطن

    الرجاء احترام مقام  سمو الامير وترك البلبله الي مالها داعي عطيناكم وجهه اكثر من الزوم

  18. ٨٧
    ابن الوطن

    رد على تعليق رقم ( 12 )
    الاعبين شبعوا حتى تنفخت اكتوفهم من النعمه   المديون هو الي يشجعهم

  19. ٨٦
    عبد الله

    منتخب أي كلام  الله يخلف

    رغم أني هلالي متعصب لكن الهلال مشكلته في الواااااااااسطة والمجاملات

    أنا متابع جيد للكرة السعودية واتفاجأ بلاعب وسط المنتخب ما أعرفه ولا عمري شفته في الملاعب السعودية

    جلسنا نسأل بعض هذا من أي نادي فجأة جا واحد وقال هذا في نادي الهلال

    والله شكله فنان ههههههههههههه

    يا أخي والله كرهتونا في الهلال وفي الكوووووووووووورة السعودية

    تابع الكرة الأوربية والدوري الاسباني وريح بالك    

    لا مجاملات ولا شئ

  20. ٨٥
    عبدالله

    اذكر انه كان فيه كلام  بعد تلك المباراة  وفيه ان لاعب  معينن  لعب ضد النصر  بظهور عينه إ يجابيه  تخص لا عب  مهاجم  وتم
     
    التكتم عليه في حينه

  21. ٨٤
    عبد الله

    من يتابع الردود يلاحظ التعصب الرياضي الأحمق والذي أدى فعلا بالكرة السعودية إلى هذا المستوى السئ

    أتركونا من المجاملات والله لا ياسر ولا سامي ولا الحارثي ولا معاذ مع احترامي ومعذرتي لذكر الأسما
    لكن والله ما يقارن هؤلاء بمحمد نور وما ذنبه إلا أنه ليس من نادي الهلال أو النصر

    أيام زمان لا مكان للواسطة يأتي شايع من الكوكب والموسى من النجمة و ناصر من القادسية

    واليوم كل فريق مشهووووووووووووووووووو شهرة …… يجيب قائمة ويقول هذولي أفضل تشكيل

    ههههههههههههههههه

    وين التشكيلة المثالية التي نعرف أنهم فعلا لاعبين منتخب يمثلون دولة ولاؤهم لبلد وليس لنادي أو لشخص معين

    ربما لن نتأهل حتى للدور الثاني مع وجود اليابان وسوريا والأردن

  22. ٨٣
    عبدالله

    قويه وبترفع كأ س اسيا  !!!!!!!!!!
     
    حدك بطولات محليه وبفزعه الحكام

  23. ٨٢
    أنا .. وأعوذ بالله من كلمة أنا

    كبير يا ياسر  وهذا رد الكبار …. روح الله يوفقك .  وهذا اللي يصير للنصر حوبتهم في كوزمن .

    وبعدين يا نصراويين لا تقربون للهلال وللهلاليين . أقسم بالله الهلال مصيبه ما احد يقدر عليه إلا ربنا

    ويضل الزعيم زعيماااا … والفقير فقيرااا

  24. ٨١
    متابع

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ماراح ترفع قضية هاه على مين يالاخو

  25. ٨٠
    هع هع هع هع

    صاحب التغليق رقم 7

    بالله شوف كلاام العاقل رقم 10 مشكله الجمهور السعودي والنصراوي خااصه الانسياق ورا كلام الرؤساء

    انواع التخبطات وماراح ترتقي رياضتنا اذا فيه جمهور من امثااالك

    الله يعطيك العافيه ابو عزوز انا احترمك كثيرا والله يوفقكم نااس مو منطقيه ليه الدول كلها رايحه تنافس

    والي يلعب يستاهل

  26. ٧٩
    محمد نجيب الايراني

    والله مالعب فيهم الا الايراني ( محمد نجيب ) يقول ماذكور عندي انا العينات ل لاعبيين هلاليين ويوم شاف فيصل بن تركي ماذكرهم ّّّ!!!! قال الاسامي موجوده تقول ياسر ونواف العابد ؟؟؟؟؟ من جد يضحك عليهم هالايراني بس الشهره ماهو عليه الشرهه على الخمام اللي يخف فيهم

  27. ٧٨
    سعوووووووووووووووودي

    اما خط الفتنه هذول مسويين نفسهم كل واحد منهم لاجى يتكلم ابو زايد ابو زايد المفروض يقلون له ابو كومار ,,, المشكله يتلمون وكل واحد مسوي نفسه يتكلم بشي سياسي ولا ثقافي ماكنها كوره

  28. ٧٧
    صوت الذكريات s

    احترامي وتقديري لصوت العقل ؟
    الاعب في مهمة وطنية تتطلب منه التركيز وتتطلب منا المؤازرة كمواطنين قبل ان نكون رياضيين ذو انتمائات مختلفة للاندية ؟
    اذا فما الداعي الى نبش مثل هذي القضايا في مثل هذا الوقت بالذات !!
    لقد كنت اتمنى من الذي نبش مثل هذا الموضوع اختيار وقت مناسب لطرح مثل هذي القضية (هذا اذا كان لابد من ذالك) خاصة وهوا ذوقيادة رياضية تتطلب منه ان يكون قدوه لغيره ؟؟
    ولاكن السؤال ؟؟
    الى متى ونحن نعاني من مشاكل هذا الفريق في جميع الاتجاهات بدء من مشاكلة المحلية مع التحكيم والانديه وتاخير حقوق لاعبيها المنتقلين اليه ورواتب لاعبيه المتاخره ومشاكل جماهيره ومشاكله الخارجية مع الفيفا والشكاوي المقدمة ضدةه من لاعبينه الاجانب ومدربيه ؟؟
    متى ينتهي هذا المسلسل النصراوي الطويل من المشاكل ؟

  29. ٧٦
    خذ وخل

    كبير يياسر زي ناديك اترك عنك جحا وحماره

  30. ٧٥
    ماجد عبدالله

    ركزت والا ما ركزت مستواك طايح  وبعدين ما فيها شي لو اعترفت كلها سنتين وترجع يمكن في السنتين هذي بحفف بطوله لو وديه لانه بوجودك انسا

  31. ٧٤
    majed

    اهل العقول في راحه يبو عزوز
    ومن غيرك قاهرهم

  32. ٧٣
    نصراوووووي

    مافي دخان من دون نار ياياسر
    لاتنكرها مثل ………

  33. ٧٢
    نصراوووووي

    بعدين مو غريبه على ياسر الفضايح

    قال منتخب قال

    ياعم رووووح

    مانكب المنتخب بكأس اسياء اللي قبل ذا الا انت

  34. ٧١
    وادي

    الله يقوي رئيس النصر وينصره على من يعاديه بالباطل

  35. ٧٠
    ابومحمد

    العفو عند المقدره فمن عقى وأصلح فأجره على الله مادام همك اسعاد الجماهير السعوديه فما عليك تراهم متعودين الوصول للكاس ويخسرونه في النهايه

  36. ٦٩
    نصراوي صميم

    رغم نصراةيتي الى متناهيه  الى اني اوافق كلام ياسر القحطاني .
    ونحن امام كاس اسيا .
    صارة العنصريه القبلية بالملاعب وانتقلة من العصر الجاهلي للعصر الحديث ولكن بشكل ثاني وهي العصبيه الفريقيه.
     
     
     

  37. ٦٨
    تركي العتيبي

    اعطو النصر كاس وريحونا
    نادي معشش فكر الرمز لديها

  38. ٦٧
    اخو نفسي

    اتحدى ان يكون الامير ذكر اسم الهلال او القحطاني في حديثه
     
    لكن الامراض النفسية
     
    يحسبون كل صيحة عليهم !!!!

  39. ٦٦
    سعود

    يكاد المريب ان يقول خذوني
    رئيس النصر ماجاب اسمك ابدا
    لكن اللي في بطنه ريح مايستريح

  40. ٦٥
    سعيدمفرح

    خـــــــــــــــــــروج من الدور الاول هــــــــــزايم في هــــــــــــــــــــزايم وغدا نشاهــد 000000

  41. ٦٤
    احمد العمري

    تبيه ينبش على عمره

    مادام الربع متسترين على الموضوع اسكت احسن ههههههههه

  42. ٦٣
    العالمي007

    والله من المهايط يالزعايقه الامير ماجاب سيره ياسر في كلامه كيف يرفع عليه قضيه وحتى لو رفعها ما بياكل عيش واسال اللي رفعوا قبلكلكن بصراحه انا اقول لكحيلان سيبك من الزعايقه وركز على النصر اصرف لك

  43. ٦٢
    لولو

    لاتكفى ارفع قضيه مين انت عشان تتكلم على اسيادك هذا النقص بعد

  44. ٦١
    مو شغلك

    ارفع قضيه على هذا المعتوه اللي عقله عقل بزر واضح ان الهلال مسببله ازمه هو وجمخور الفقر المتخلفين

  45. ٦٠
    ههلالي

    مدامك معهم يابو عبدالعزيز الفوز مضمون انشاء الله

  46. ٥٩
    ههلالي

    الفوز مضمون مدامك معهم بس اللهالله  شجع اللاعبين وخاصة الفقراويييييين

  47. ٥٨
    العالــــــــــمي

    كنت اقف ضد رئيس النصر بهذا الموضوع لكن من كثر الكلام عنها بدات اتاكد من كلامه لانه اولا رئس النصر لم يتهم القحطاني قال لاعبين ولم يحدد والتسجيل موجود المذيع هو من ذكر الاسماء لكن طالما انها صارت كذا
    على قولهم كاد المريب ان يقول خذوني خلو الناس تحل الموضوع واقصد الناس اللي اكبر من تفكير بعض الردود
    ولايعتبرها جمهور الهلال وسيله لانها هذه الاشكاليه التي ربما تكون نافعه للرياضه والرياضيين
    اتركوا هذا الموضوع الى مابعد اسياء
    واللي يقول انه انهى 90% من الموضوع
    هذا اذا عرف الموضوع وش ينص عليه
    بالتوفيق للمنتخب حتى وان لم ياتي بكاس اسيا يبقى المنتخب غالي وفرق الدول الثانيه لن ياقف تطورها يعني لاحد يزعل من اي نتيجه

  48. ٥٧
    خبير كروي

    استغرب من صمت وزير الداخلية ورءيس الرياضة ووزير الأعلام . مايحدث من قناة ابوظبي بقيادة الباكستاني والأربعة الأمعة لهو غريب وكأن هذا البرنامج مدعوم سياسيا من دولة الأمارات . أيعقل مانشاهده من احقاد ضد الكرة السعودية  يقابله صمت من الحكومة السعودية .؟؟؟؟ هناك سر كبير والأيام راح تجيب الأخبار. لأن معادات الكرة السعودية والبحث عن زلاتها وتكبير حجم التوافه والأصطياد المستمريجعل العاقل يستغرب . ولماذا نجيب الرحمن لا يستطيع انتقاد كرتهم ورياضتهم واتحادهم ؟؟ لماذا التركيز على الكرة السعودية فقط ؟؟

  49. ٥٦
    عبدالرحمن

    ليش نزعل من الحقيقة  نادي النصر ما يستاهل صمود واستمرار مشجعيه ابدا
    نادي فاشل ولا يستحق ان نجلس يوم واحد في مدرجاته
    والله نادي يجيب الضغط والسكر
    ادارة ما همها الا التوافه من الامور اتركوها
    انا اقول لكم النصر راحت مع عبدالرحمن بن سعود  فقط

    كبير يا ياسر والله قوية وتستحق الاحترام والتقدير من البلد كله  رغم انا ما انا هلالي

  50. ٥٥
    ابو قحط

    انديه تتطور الى الامام ونادي يتقهقر الى الخلف عشرات السنين

  51. ٥٤
    عبد الله

    كاد المريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب أن يقول خذووووووووووووووووووووووووني

  52. ٥٣
    عبدالله الفالح

    بالرغم من اني نصراوي متعصب ،،،،، إلا والله اني كل يوم ابتعد عن حب وتشجيع النصر دام امور الحسد والاتهام والغيبه والنميمه موجوده في الفريق
    قال الرسول صلى الله عليه وسلم (المسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده ) فأين نحنا من هدا الحديث

    • ٥٢
      سالمين

      الأخ نصراوي قحطاني ؟؟؟

  53. ٥١
    صالح

    جيب الكأس جيبة

    الله يوفقكم ما نرضى هالمره الا ترجعون لنا بالكاس

    موفقين يارب

    جاكم الاعصار جاكم

  54. ٥٠
    الدرهمي

    رغم إتحاديتي لكن أثبت أنك كبير ياكاسر الله يوفقك مع المنتخب أنت وجميع اللاعبين الكبير كبير

  55. ٤٩
    للل

    ههههههههههههههههههههههههههههه

    اقطع ذراعي اذا شميت كويس آسيا

  56. ٤٨
    عااالي مستوااه

    انا نصرااااوي صميم بس احب اقول ان التهمه الي وجهها فيصل بن تركي تهمه غبيه مع احترامي له حتى لو كان صادق كيف يشتكي بهالوقت واللاعب مع المنتخب والكل يعلم ان حنا عاقدين اغلب امالنا على لعيبة المنتخب ومن ضمنهم ياسر ..واتمنى من ابو عبدالعزيز ينتبه لتدريباته

  57. ٤٧
    صالح

    سؤال للنصراويين

    ابي افهم وش سوى النصر يوم تهايطون هنا وشانين هجوم على الرجال ..؟

    وبعدين رئيس النصر فيصل بن تركي حاط دوبه دوب الهلال والله لو يستلم رئاسة برشلون دمر الفريق على نجومه ههههههههههههههه

    يعني ان الهلال كل مايقابل النصر يكسر راسه والله مادري وش شايفين بالنصر من النجم البارز بالنصر

    السهلاوي والا ريان بلال …؟ هه هه هه ههااي

    ماقول الا الله يديم على اهل العقول عقولها

    • ٤٦
      السعودية

      يارجال خلك بحالك

      القرد بعين امه غزال

      انتم ياسر يوم سوى الفضيحه قبل سنه

      طهرتوه وبرأتوه

      المفروض لو فيه عاقل وواحد نظيف ماراح يدافع عن …..

      وبعدين ان شاء الله لاعبين النصر اخس لاعبين

      بس على الاقل مو كل شوي جايبين لي فضايح

      العام فاعل والسنة هذي بيجيك مفعول به

  58. ٤٥
    علي

    رفع قضية على ايش وهو اصلا ما ذكر اي اسم ولا الي على راسة بطحا

    المهم الوقت ما يمدي لكثر الهرج الفاظي خلونا خلف المنتخب السعودي بالمؤازرة الايجابية

  59. ٤٤
    هلالي والراس عالي

    والله انك افضل كابتن في العالم العربي…

  60. ٤٣
    وطني

    اذا نطق السفيه فلا تجبه………..

  61. ٤٢
    ترياق

    طبعا ما تقدر ترفع … ناس تحاف .. ما تستحي

  62. ٤١
    كرستاله

    معقوله معجبين كلكم

  63. ٤٠
    تركي التميمي

    كبير يا ابو عبدالعزيز ولايهمونك واتمنى بعد ماتعودون بالكاس ان شاء الله تفرغ له

  64. ٣٩
    تحديك هنا

    هههههههههههههههههههههههه

    صراحه اعجبني التضليل من السيد ياسر في مهمه اسيوية طيب لاتشغل نفسك في القضية عندك الف محامي يقوم بذلك

    ام هو المثل الذي يقول عذر البليد مسح الصبورة

    ياسر ارفع قضية والجميع معك بمافيهم نحن الشعب النصراوي

    المهمه الوطنية سوف تخرجون من الدور الاول وان شاء الله اليابان والبحرين هم من يتأهلون

  65. ٣٨
    الشمري

    نبي كاس اسيا ماانبي كاس هياط  وحجي وحش

  66. ٣٧
    اتحادي

    كبير ياياسر والله يوفقكم

  67. ٣٦
    تركي

    جيبو كاس اسيا ولا تهايطون بس

  68. ٣٥
    ابو معاذ

    يبدو أن الذي اختار تشكيلة المنتخب ووضع ياسر بالمنتخب لم يعي الدرس جيدا حيث أن ياسر لم يسجل ولا هدف في تصفيات كاس العالم السابق اذن لم العبث بالمنتخب السعودي في اختيار تشكيلة المنتخب  التاريخ السعودي الكروي يشهد سقوط ذريع جدا

  69. ٣٤
    اليافعي

    كبير يا بو عزوز لا يهمونك

  70. ٣٣
    محمد السبيعي

    رغم إنني هلالي أكره أخلاق ياسر

  71. ٣٢
    ريومة

    بكل صراحة  مالي  في الكورة وما اتابع غير مباريات المنتخب  لاكن فعلا من عقب النعيمة الهريفي الثنيان  ماجد  وين صرنا  من سامي  لياسر اللي ياجا عند المرمى تبهبه  خلونا واقعيين  فيه ناس كويسين لاكم جيازنة وما شابه ذولي عايشين في الظل  وما يستغلون لان مالهم ظهر  اسيا اول مو الحين  ياياسر في الاستراحة  مومهايط  انا متفائلة خير  موبس   بياسر لا بغيرة  كلامي منطقي  وبدون مجاملة

  72. ٣١
    ريومة

    بكل صراحة  مالي  في الكورة وما اتابع غير مباريات المنتخب  لاكن فعلا من عقب النعيمة الهريفي الثنيان  ماجد  وين صرنا  من سامي  لياسر اللي ياجا عند المرمى تبهبه  خلونا واقعيين  فيه ناس كويسين لاكم جيازنة وما شابه ذولي عايشين في الظل  وما يستغلون لان مالهم ظهر  اسيا اول مو الحين  ياياسر في الاستراحة  مومهايط  انا متفائلة خير  موبس   بياسر لا بغيرة  كلامي منطقي  وبدون مجاملة
     

  73. ٣٠
    ماجد

    واحد مره يجلس قدام مره ورا مره يمين مره يسار ليه ؟؟؟؟
     
     
     
     
    نصراوي (صديق نفسه ) يلعب بلوووت ههههههههههههههاي الله يرحم الحال يالنصر
    ابو عبدالعزيز لا يهمونك ..

  74. ٢٩
    مخربها

    ارفع قضية بيدك ورجولك والله ما تستفيد شي وان ترجع براسك

    يا بتاع المنشطات

    وبعدين معكم يا بني زعقون الى حط نك النيم نصراوي ما تستحون؟

  75. ٢٨
    اليمامه

    مساكين الهلالين يكذبون الكذبه ويصدقونها الامير كحيلان ماذكر اسم اللاعب ولا النادي واللي فوق راسه بطحا يتحسسها

  76. ٢٧
    ياهاجري

    حسبي الله ونعم الوكيل فيه اولها على العسكري وبعدين يقول خايف على مصلحه الرياضه السعودية وماجا يطلع الشوشرة الاعلامية الاقبل كاس اسيا 

    شكله يبغى يغطي فضيحة ضرب العسكري  بس  لو ايش ماعمركم تجيبوا بطوله  

  77. ٢٦
    انا

    كبير يابو عبدالعزيز …. وبالتووووفيق للاخضر

  78. ٢٥
    الهمشؤي

    اللي يقول انا نصراوي ةواللي يقول انا اتحادي كلهم كذابين كذابين تمره واستماره لكن العبو غيرها يا اغبى من وطى على الارض

  79. ٢٤
    انا اتحادي

    والله انك كبير يلسر اصلن فيصل بن تركي معندو هرجة  دبو يطل الورق ههههههههههههههههههههههههههههه كحيلان القوي

  80. ٢٣
    تيرا بايت

    أحيانا النفي يكون إثبات…رئيس النصر لم يذكر اسم أي لاعب هلالي …ولكن (اللي في بطنه ريح مايستريح) ويكاد يقول المريب خذوني!!!

  81. ٢٢
    نصرررررااااوي مقهووور

    ياا فيصل بن تركي ليش كثر البلبله والكلام اللي ماينفع النصر بشي ركززز ع النادي
    واترك عنك بعض العلوم اااانت اميرر= =وين الحنكه
    بصرراحه دمرت الاتحااد السعودي وشبت الفتن والكرااهيه بين الجماهير والاعبين وبس
    والله بديت اكره النصر والتشجيع بسبتك

  82. ٢١
    اتحادي ع ع

    أصلاً ياسر لا يستطيع … أن يرفع قضية على رئيس نادي النصر … لانه ليس متأكد من نجاحها أولاً … ثم أنه لن يسبق لفريق الهلال أو أحد منسوبيه أن كسب قضية ضد النصر …

  83. ٢٠
    مهويه

    كفو ياياسر ياحارقهم

    وان شاء الله ماجيب كاس اسيا الا المنتخب وتدق خشومهم ياياسررر ياكبتن

    <= كان ودها انو يرفع قضيه ض1 خخ

  84. ١٩
    الهلالي

    كبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير والله..

  85. ١٨
    لييييييييييييييه

    ليه ما يتحاسب وتقال مثل هذه الاشكال…
    بالامس يضرب عسكري على الملا…
    واليوم يصرح بقناة خليجية باتهامات مالها اساس…
    مثل هذه الاشكال اللي دمرت الرياضة السعودية..

    يشطب فوراً امير ولا غيره………..

  86. ١٧
    بوليما

    تكفى ارفع عليه قضية

  87. ١٦
    saaad

    كبير يآ عبدالعزيز .

  88. ١٥
    ابو انس الغامدي

    انا اتحادي ومن محبي ياسر فلذلك ادعو ياسر القحطاني التركيز مع المنتخب
    وان يكون مايحدث من اتهامات دافع لياسر لاثبات نفسه في كاس اسيا
    فسر الى الامام ولاتلتفت الى الخلف ,,
    فدعائي للمنتخب ولياسر با التوفيق,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

  89. ١٤
    صدقني يعني

    زعيماوي والله اذا فيه واحد متخلف هناا فهو انت وامثالكـ تدري ليه انا بقولك انت ماكنت تحلم بكااس اسيا  حتي جاء ابو عبدالله وجاابه لكم يامتخلف  حتي كاس العالم لم تكن تحلم فيه ابد حتي ظهر لك واحد اسم السهم الملتهب ياتنكه والله ماتعرف الكوره انت وامثالك  من اعتزل ماجد والكوره ماهي بخير  ورني كيف بتجيبون كاس اسيا  بس بدون سهره مع ……….؟ الله لايبلنااا

  90. ١٣
    اتحادي ع ع

    اول كانوا يمجدوا النعيمة على حساب البيشي … ثم بعد ذلك مجدوا سامي على حساب الثنيان …و اليوم يمجدوا ياسر على حساب الهوساوي … اعلام هلالي مظلل … و الخسران هو المنتاخب …

  91. ١٢
    اموت فيك

    لو اشتكيت راح تكشف الاوارق وراح تتورط

  92. ١١
    وافي3

    سبحان الله شغل الهلاليين الشاغل نادي النصر وجماهيره ورئيسه . ورئيس نادي النصر لم يتهم ياسر ولا غير ياسر هو صرح وقال لااتهم احد اطلب التحقيق فما في داعي لتفسير الامور على كيفكم

  93. ١٠
    هلا وغلا ابو عزوز

    هلا والله وغلا اشتقناااا يابو قحط  لبى والله قلبك وكلك…. وفديتك والله .. نبى ياسر 2007 يمين بالله اني احبك واغليك.. اسمك لحاله يسوي ارباااك للخصم… واللي مايطول العنب حامض عنه يقول…
    تحياتي لك

  94. ٩
    مالنا ألا انا

    كم انت كبير ياياســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
    كلام عسل
    ومالنا الا انا
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  95. ٨
    الحربي

    هو مايصدق على الله الموضوع يتدمدم وينتهي ماهو بيرفع قضيه هههههههه
    قال ماني رافع
    وبعدين يخاف يرفع قضيه على امير
     

  96. ٧
    نواف

    سمو امير على العين والراس
    لكن كلمة سمو معناه الاحترام والمقام العالي
    هل هذا الموضوع يطرح الآن ونحنو في مهمه وطنيه
    فيصل بن تركي والله العظيم لن تنجح ابدا ونواياك سيئه الله يهديك انا محبك لكن عند الغلط اقول غلط
    كم انت كبير ياابو عزوز واتمنى لكم التوفيق في الاسيويه انت وباقي زملائك
     

  97. ٦
    العنزي

    لاتكفي اجل يرفع قضية على عمه

  98. ٥
    دااايخ في زمن بااايخ

    والله اللاعب جابها لنفسه

    الأمير ماقال إن العينة لياسر

    كيف يوكل واحد عنه وهو ماقال اسمه

    بس جابها على نفسه هههههه

  99. ٤
    محمد السبيعي

    تكفى أرفع تكفى خفنا
    أرفع بيديك وبرجليك
    معك معك ياكحيــــــــــــلان
    يامرعب الخصوم
     

  100. ٣
    بندر

    والله اللاعب جابها لنفسه
    هههههههههههههههه

  101. ٢
    ابو صالح

    بالتوفيق  للمنتخب  السعودي
     
    اشغلتونا  يا جماهير الهلاال والنصر

  102. ١
    بني مزعق

    يامعشر بني مزعق ياللي نص بطولاتكم غش الأمير ماقال إن العينة لياسر ولا قال ان النادي هو الهلال
    كلمه لسمو الأمير  ياخي كرهنا النصر وتصريحاتكم…. وكرهنا تصريح اعضاء الشرف ورمي الأخرين بدون دليل
    ركز زكز ركز على النصر وخلك من التصاريح ونبي عمل !!!!!