خبر عاجل

السؤال الثاني في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 4

العثور على المسن الكفيف بعد منتصف الليل بظروف غامضة

العثور على المسن الكفيف بعد منتصف الليل بظروف غامضة
weam.co/113042

بريدة – الوئام – خالد المرشود 

عثرت الجهات الأمنية المشتركة بمنطقة القصيم  على المواطن المسن ” الكفيف” المفقود منذ صباح  يوم الخميس وذلك عند الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة يوم الجمعة حيث فقد  في نفود صحراء عسيلان شرق مدينة بريدة بمنطقة القصيم. 

حيث تلقت عمليات الدفاع المدني بلاغاً من المسن الستيني  المفقود تضمن أنه تائه في النفود وفي سيارة من نوع جمس ولايعلم أين موقعة , وجرى على الفور  إرسال عدة  فرق من الدفاع المدني للبحث والتحري عن المسن بقيادة المقدم أحمد الربيش مدير العمليات والملازم فهد المبارك ضابط الميدان جرى البحث عنه من قبل الفرق لأكثر من 14 ساعة متواصلة  وعقب ذلك تم تمرير البلاغ إلى شرطة منطقة القصيم ودوريات الأمن في عملية تعزيز للفرق الميدانية حتى تم العثور على المسن في السيارة الجيمس  وهو بصحة جيدة ولله الحمد.

ويحقق  مركز شرطة بريدة الشمالي مع  المسن الستيني الكفيف ومعه سائق السيارة شاب  بالعقد الثالث من عمره  حيال  أسباب وملابسات الواقعة حيث تشير المعلومات الأولية الى ان الشاب العشريني قد هرب من الموقع وترك المسن وحيدا في الصحراء لفترة طويلة في دلائل ومؤشرات غريبة الى جانب الاستنفار الأمني الذي صاحب عملية البحث والتحري عن المسن على كافة القيادات العليا بالمنطقة.   

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    حاتم

    عجيب !!

  2. ٣
    بحر جده

    وااااااااااااااااااضحه يبغى يتخلاص  منه وعلى انه تاه في الصحراء  لا حول والا قوة الا بالله

  3. ٢
    صالح عبدالله الصقر

    الحمد لله على السلامة,ولكن ياسادة ياكرام  طالما لم يعرف سبب هروب الشاب العشريني الهارب ولا سبب هربه حتى الان في انتظار اعلان المحققين عن ذلك,فلماذا لم يقل العجوز الاعمى ذلك ابتداءا عندما تم الاتصال به بالجوال في حينه وذكر انه لايعلم اين هو؟!!ثم كيف وبماذا هرب الشاب هل هو على قدميه مثلا ؟!! وان كان الامركذلك لماذا لم يكن قرب خط زفلت وليس في صحرى كي يؤشر لسيارة تقله ان كان يريد بالاعمى سؤا؟!! ام أن سيارة أخرى كانت ترافق سيارة ألأعمى فركبها الشاب الهارب وترك ألأعمى في الصحرى؟!!وان كان الامر كذلك أيضا لما ذا لم يقل ألأعمى ذلك عندما تم الاتصال به ابتداءا بالجوال؟! ألم يسمع هدير السيارة أم أنه أصقة أيضا؟! إن في أمر هذه القصة شك ولا يعتقد انه سيتم الوقوف على حقيقتها وكشف ملابساتها وسبر كنهها طالما هذه مقدماتها.

  4. ١
    ابوناصر

    ابفهم وشلون كفيف ويقود سيارة
    زمن عجايب