التعليقات: 0

معرض للإعمال الفنية في المتوسطة الرابعة عشر بالهفوف

معرض للإعمال الفنية في المتوسطة الرابعة عشر بالهفوف
weam.co/113382

 زهير الغزال – الوئام – الاحساء:

أقام مجمع مدرستي المتوسطة الرابعة عشر والثانوية العاشرة بالهفوف معرضا للرسم والأعمال الفنية بمقرها افتتحته الاستاذة / بدرية المبارك مديرة الإشراف التربوي بالهفوف والذي اشرفت على انجازه المعلمة/ فوزية الحداد وقد ظهر فيه ما ابدعتة أنامل طالبات المدرسة وابرزن فيه مختلف مواهبهن الفنية , وقد حظي المعرض باهتمام بالغ من إدارة الاشراف التربوي ومديرة المدرسة الاستاذة / نوره الربيع حيث رحبت بالزائرات واستقبلتهن بالورود والترحاب .

الاستاذة / بدرية المبارك مديرة الاشراف التربوي بالهفوف تقول : لقد سعدت كثيرا بما رأيتة من ابداع ودقة وموهبة في عمل الطالبات , وذلك طبعا راجع لرعاية المعلمة التي احتوت مواهب طالباتها وهي المعروف عنها مجهوداتها المتميزة , ويعتبر المعرض ثمرة لمجهود جماعي استخدمت فية مواد من البيئة بصورة جميلة , ومن هنا اتوجه بالشكر الجزيل لمديرة المدرسة والمعلمة المشرفة على المعرض .

اما الاستاذة / نورة الربيع مديرة المدرسة تقول : تلمست من خلال زيارتي للمعرض الابداع والجمال والفن الراقي الرفيع الذي ينم عن موهبة حقيقية لدى طالباتي الصغيرات , فمع انهن لازلن في المرحلة المتوسطة الا ان  ماانتجنة من اعمال يفوق اعمارهن بكثير وهذا الابداع هبة من الله وتميز من المعلمة التي استخرجت مابداخل الطالبات من مواهب فبارك الله بامثالها وجعلها قدوة لمن حولها.

اما الاستاذة / سميرة الموسى مشرفة الاعلام التربوي بالهفوف ابدت اعجابها بالمعرض وقالت انه ينم عن ابداع معلمات وطالبات المدرسة ومجهود ضخم وشكرت الاستاذة خلود الجعفري المديرة السابقة للمدرسة لمتابعتها المعرض.

وتقول المعلمة / فوزية الحداد المعدة والمشرفة للمعرض ان تأسيس هذا المعرض اخذ منها جهود مضاعفة وذلك بحكم ان المدرسة جديدة والاعمال المعروضة كلها جديدة من انتاج هذا العام , وتضيف انها واجهت الكثير من العناء لان المرحلة العمرية للطالبات لازالت صغيرة وفترة انجاز المعرض قصيرة ولكن حبهن واصرارهن والفن الكامن بداخلهن ساعد في انتاج هذا المعرض .

واكدت الاستاذة / خلود الجعفري مديرة المدرسة السابقة ان هذا المعرض ليس حدثا وانما هو تاريخ عاشت فيه اجمل واسعد لحظاتها مع الاستاذة فوزية , فقد ساعدتها في انجاز هذا المعرض لحظة بلحظة تلمست خلالها ما تحمله هذه المعلمة من فن ومهارة حقيقية , ووصفتها بانها الماسة نادرة الوجود .

اما الاستاذة / تغريد البقشي مشرفة تربية فنية وفنانة تشكيلية  فقالت : انه من اهم الاشياء التي تجعل الطالبة التي تحمل فنا محظوظة ان تجد معلمة تحتوي فنها وابداعها , وهذا ما وجدته داخل المعرض , وشكرت بدورها المعلمة التي استطاعت ان تسبق بالطالبات اعمارهن الفنية واخرجت مابهن من فن وابداع .

الاستاذة / سوسن الماجد مشرفة اعلام تربوي قالت انه معرض رائع عرض بانامل مبدعة لجيل واعد ينم عن فنانات المستقبل , وشكرت ادارة المدرسة والمعلمة القائمة على المعرض والفنانات الصغيرات .

وعبرت الاستاذة / مريم الملحم مشرفة اعلام تربوي بقولها ان ما ابدعتة الانامل فن يستحق الاشادة وينم عن ذوق رفيع وحس مرهف وجودة متناهية , وتمنت للطالبات مستقبل مشرق يشع في الافاق .

سكينه الحمراني طالبة مشاركة في المعرض قالت انها تحب رسم المناظر الطبيعية منذ طفولتها ساعدها في ذلك دعم الاهل والاصدقاء لموهبتها الفنية ,وقد عملت على تطوير ذاتها من خلال البحث عبر الانترنت او سؤال معلماتها عن ما يشكل عليها.

كوثر العطية طالبة مشاركة في المعرض كانت ترسم احدى لوحاتها اثناء المعرض وادهشت الحاضرات بجمال ودقة فنها بالرغم من صغرها وتمنى لها الجميع التوفيق والنجاح وان تحظى بالدعم المناسب لترتقي بفنها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة