1 تعليق

اسلام خمسة عشر رجل من الجنسية الفلبينية في محافظة الأفلاج

اسلام خمسة عشر رجل من الجنسية الفلبينية في محافظة الأفلاج
weam.co/113591

الافلاج-الوئام-مسلم الهواملة:

بفضل من الله أسلم هذا اليوم االسبت 24/4/1433هـ  خمس عشر رجل من الجنسية الفلبينية. وقد قام فضيلة مدير إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والارشاد في محافظة الأفلاج الشيخ / محمد بن مشنان ال مبارك بتلقينهم الشهادة وقد اختار احدهم محمد اسماً.
ويأتي ذلك بفضل من الله وتوفيقه ثم بالجهود المخلصة للعاملين بالمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة الأفلاج وبدعم المحسنين ومحبي الخير والجهود التي يبذلها مع الراغبين في الدخول في الاسلام من حسن المعاملة والإحسان إليهم وإهدائهم الكتيبات التي تدعوا للإسلام .الجدير بالذكر بأن عدد المسلمين عن طريق المكتب قد بلغ أكثر (90) ولله الحمد والمنة , نسأل الله أن يثبتهم على طريق الحق والهدى وينفع بهم الإسلام والمسلمين .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابو حمود

    الله أكبر الله أكبر الله أكبر
     
    الدعوة الى الله .. هو عمل أمة النبي محمد صلى الله عليه وسلم .. يقول الحق وهو الحق (( 
    كُنْتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَهُمْ مِنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ))
    ويقول الله تبارك وتعالى
    ((  قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُوا إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَمَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ ))

     
    ويقول رسول الله صلى الله عليه وسلم : { بلغوا عني ولو آية , وحدثوا عن بني إسرائيل ولا حرج , ومن كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار } رواه البخاري .
     
    فهل أنتم مستعدين تبلغون دين الله …………… قولوا اي نعم مستعدين ..
     
    وفقكم الله …