خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

فعاليات الخيمة المتنقلة تستقطب شباب بقيق

فعاليات الخيمة المتنقلة  تستقطب شباب بقيق
weam.co/114047

الوئام – متابعات:

حضر 250 شاباً برنامج الخيمة المتنقلة الذي أقامه مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي ببقيق بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات وذلك في الممشى المقابل لجامع مصعب بن عمير بالمحافظة.

وتخلل البرنامج عدداً من المسابقات الحركية شملت جميع الفئات العمرية ومسابقة التحدي للوافدين قدمتها فرقة ألوان الترفيهية ، كما ألقى الشيخ عبدالله بن غازي الشمري كلمة حيا فيها الشباب ورغبهم بالخير وجلساته التي تعمل  على رفع مستوى الإيمان وتبعد عن جلساء السوء.

وفي ختام البرنامج تم السحب على الجوائز ومنها جهاز بلاك بيري وجوائز أخرى سلمها مدير مكتب الندوة العالمية ببقيق محمد بن راشد البوعلي  الجوائز للفائزين الأول والثاني ، وألقى كلمة عبّر فيها عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن  فهد بن عبد العزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية على موافقته الكريمة على إقامة البرنامج ، ولمحافظ بقيق الأستاذ سليمان بن حمد بن جبرين ، ومدير مكافحة المخدرات ببقيق النقيب خالد بن محمد العماج والرقيب على احمد حكمي وكافة منتسبي إدارة المخدرات على تبنيهم للبرنامج  والعمل على إنجاحه بما يخدم شباب بقيق .

 كما قدم شكره وتقديره لكل الإدارات المشاركة بلدية بقيق و الشرطة والمرور و الدفاع المدني.

وأوضح إلى البرنامج يهدف إلى معالجة بعض الظواهر الاجتماعية والانحرافات لدى الشباب، و السعي لرفع الوعي لديهم ، وتعويدهم على أسلوب الحوار والنقاش العلمي الهادف، وإحداث التجانس بين أفراد المجتمع الواحد وتعميق جانب الحس الوطني وترسيخ مفاهيم الموطنة الحق في نفوسهم.

 واختتم كلمته بشكر الشباب المشاركين في التنظيم والإعداد للبرنامج.

الجدير بالذكر أن البرنامج عبارة عن ملتقى اجتماعي يتنقل في جميع أحياء مدينة بقيق وتتمحور فكرته بعقد جلسة كل ثلاثة أشهر في ساحة الحي تتضمن مواضيع اجتماعية هادفة من قبل المتخصصين في هذا المجال من علماء وأساتذة ويتم التركيز على مشاكل الشباب وهمومهم مباشره بعيدا عن التكلف والرسمية المملة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة