خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

افتتاح مؤتمر طب الأطفال بالباحة

افتتاح مؤتمر طب الأطفال بالباحة
weam.co/114054

الباحة-الوئام-احمد البشيري:

فتتح مساء يوم الاحد 25/4/1433 هـفي الباحة، تحت رعاية أمير منطقة الباحة صاحبىالسمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، مؤتمر الباحة الدولي الخامس لطب الأطفال الذي يستمر حتى 22 مارس الجاري، بحضور 500 شخصية من داخل المملكة.

ورحب الأمير مشاري بن سعود بالحضور من داخل وخارج المملكة من المشاركين في المؤتمر، وأكد سموه، في كلمته أثناء افتتاح المؤتمر، على المشاركين العمل والمشاركة في بحوث علمية تفيد تخصص طب الأطفال في المملكة والعالم، وخصوصا أن المؤتمر يضم نخبة من أطباء العالم.
وقال مدير الشؤون الصحية بالباحة الدكتور عبدالحميد الغامدي في كلمته إن المملكة خطت خطوات هائلة في مجال طب الأطفال وتشارك بفعالية في النشاطات والأحداث الدولية بالتنسيق مع المنظمات والجمعيات الدولية المختلفة لطب الأطفال وحديثي الولادة.

وفي نهاية الحفل قد سموة الهدايا التذكارية للمشاركين  من الاطباء في المؤتمر من داخل وخارج المملكة

وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة بمستشفى الملك فهد بالباحة الاستاذ/صالح ناحي أن الجلسة الأولى للمؤتمر التي بداءت صباح امس الاثنين 26/4/1433 هـ كانت عامة و رؤساء الجلسة كلا من  الدكتور علي دماس رئيس المؤتمر ورئيس قسم الأطفال والمدير الطبي بمستشفى الملك فهد والدكتور عماد كوشاك عميد كلية طب الباحة والدكتور سلمان مروح  .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابوخالد

    للعلم فان من حضر الم}تمر من كندا وامريكا هم اطباء متقاعدون من اصول عربيه وايضا هناك مغالطات في عدد الدول والمشاركين ودمتم بخير