خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليق 49

وافد يقيم علاقة محرمة مع أرملة ويهددها ويسرق ضمانها الاجتماعي

وافد يقيم علاقة محرمة مع أرملة ويهددها ويسرق ضمانها الاجتماعي
weam.co/1149

 تبوك- الوئام:
 
ألقى رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمدينة تبوك القبض على وافد بتهمة تهديده أرملة في العقد الخامس من عمرها كان يقوم بتوصيلها بسيارتها الخاصة التي سلمتها له لتوصيلها وقضاء حوائج منزلها.
 
وقال المتحدث الرسمي للهيئة بتبوك الشيخ محمد الزبيدي أن الوافد كان يهدد الأرملة بعد أن تمكن من إقامة علاقة محرمة معها, بفضحها أمام جيرانها وحرق منزلها حتى تمكن من إركابها معه واغتصابها بعد ضربها وأخذ بطاقة صرافها (الضمان الاجتماعي) وسحب المبالغ الشهرية المخصصة لأبنائها الأيتام, كما استولى على مبالغ مالية تجاوزت 50 ألف ريال, وحضوره إلى منزلها عدة مرات.
ووفقاً لتقارير صحافية فانه أشار إلى تقدم الأرملة بشكوى خطية ضد المتهم, بقوله: «وبعد التأكد والتثبت من صحة الشكوى تم القبض على المدعى عليه, واعترف بصحة ما نسب إليه في الشكوى وتم إحالته إلى جهات ذات الاختصاص».

التعليقات (٤٩) اضف تعليق

  1. ٤٩
    احمد

    كان عليها ان تصبر اليست تعلم ان قيادة النساء للسيارة ممنوعه – وحنا ليش مانعين سواقة النسوان وسامحين للسواقين يسوقونهم – وين الحياء وين الصبر وين الستر – كان يجب ان تستر على راموس – فلها ثواب من الله – ففي كل ذي كبد رطبه صدقه – وين الخوف من الله بكل سهوله تفضح الرجال وين الصبر وين وين ؟؟

  2. ٤٨
    فهد

    طيب ليش الفضايح وين الستر ان كان الخبر صحيح وهل الهيئه من سرب الخبر

  3. ٤٧
    مطلق طلق المنطلق

    السيف الاملح

  4. ٤٦
    ابو فهد

    هددها بفضحها

    بعد أن تمكن من إقامة علاقة محرمة معها ………….!!!!!!

    لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ..!!!

    يعني برضاها ويومو هددها بياخذ فلوسها اشتكت عليه

    ويوم الشرف عطته برضاها

    يارب لاتبلانا

  5. ٤٥
    خارج عن السيطرة

    كفو يارجال الهيئه ربي يحفظكم ويقويكم يا أسود

    وأتمنى أي مواطنه تتعرض للإبتزاز انها ماتتردد بالاتصال

    على الهيئة ومشكلتها بتنحل بكل ستر

  6. ٤٤
    سعود بن عبدالله

    لا حول ولاقوة الا بالله

    أرملة و خمسينية و مسلمته سيارتها الخاصة ومسويه علاقة معه ؟؟؟
    وش نقول عن المراهقات اجل ؟
    الله يرفع عنها و يسامحها ويبعدها عن الحرام

  7. ٤٣
    فارس حائل

    قصاص قصاص بدون تردد

  8. ٤٢
    وضآح

    حسبي الله ونعم الوكيل .. الله لايبلانآ
    شلون يجيها البيت وين اهلها عنها !!

    استغفر الله العظيم

  9. ٤١
    وضاح 2

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم اللهم سترك

  10. ٤٠
    بدر الحربي

    حسبى الله ونعم الوكيل على جميع مفسد بالارض

  11. ٣٩
    وضاح 2

    اللهم سترك

  12. ٣٨
    دودو

    الله يرفع عنها ماهي فية ولتحذر كل واحدة الابتعاد عن طريق الشيطان بالتقرب من الرحمن يارحمن ارحمنا ياكريم

  13. ٣٧
    ابو خالد

    تخون زوجها وهو في قبرة

    وقبل ذلك خانت نفسها

    وعصت ربها

    ولاحول ولاقوة الا بالله

  14. ٣٦
    الوسام

    إمرأة زانية إمرأة زانية إمرأة زانية إمرأة زانية

    لاتستحي من الله لاتستحي من الله لاتستحي من الله لاتستحي من الله

    شهوة شيطانية شهوة شيطانية شهوة شيطانية شهوة شيطانية

    ( يجب ان يقام عليها الحد )

    ( ارجو من الإدارة غير الموقرة عدم حذف تعليقي)

  15. ٣٥
    abdallh

    حسبي الله ونعم الوكيل على هذا المجرم والله ينتقم منه ان شاء الله

  16. ٣٤
    زيد 2010

    بكره ينشرون صورتها في الجرنال

  17. ٣٣
    الصريح

    هذا حنا بس ممنوع القياده
    واخرتها نجيب سواقين يلعبون في بنات البلد
    ياشيخ خل الحريم يسوقن والله اعتقد ماقي قيادتهن شر اكثر من السواقين
    الله يرحم الحال اذا مسكنا على كلمة حرام علقنا عليها
    صدق المثل الي يقول ( يزرط العتله وبغص في الدبوس )

    • ٣٢
      السلطان.

      مالها إلا الحل الصعب ((قيادة المرأه للسيارة))..

  18. ٣١
    عباس ولد عم فرناس

    طيب هل حققو مع السيدة

    كيف هددها بعد ان اقام علاقة معها , يعني المرة الأوله منها والثانية منه هو واغتصبها واخذ فلوسها

    المرة الأولة برضاها , والثانية غصب عنها

    المهم الله يسترنا ويستر المسلمين ,,,,وياليت ما تنشر أخبار مثل هذي تضيق النفس

  19. ٣٠
    ابو الحروف

    ما خلا رجل بامراة الا والشيطان ثالثهما

    اللهم استر عوراتنا وامن روعاتنا

    50 سنة وربي مصيبببببببببببببة

    يعني عجوز شمطاء.

    اذا لم تستحي فاصنع ماشئت

  20. ٢٩
    الباسل

    لابد ان يكون عبره لغيره
    من ابناء جنسه حتى يحترم البلد الي هوفيها

  21. ٢٨
    اللي يقول السيف الاملح

    السيف الاملح لسعودي بس وبأسرع وقت

  22. ٢٧
    منى

    يارب تسترني فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
    وجميع بنات المسلمين

  23. ٢٦
    دغشر بن عياش

    ليش ماذكرتوا الجنسية وإلا عشانه من دولة لها اعلام قوي يشرشحونكم

  24. ٢٥
    أبومشاري

    كان الأولى ستر الخبر
    يعني وش الفايدة من عرضه على الملاء
    سواء كان التسريب من الهيئة أو من الإعلام

    لاحول ولا قوة إلا بالله
    لم تبلغ عنه إلا حين اراد ان يفحظها امام جيرانها

    اسأل الله ان يتجاوز عنها ويغرف لها ويرحمها
    ويحسن خاتمتنا وخاتمتها

  25. ٢٤
    المنتاز بالحيل

    والله قهر ……. صار الاجانب يتحرشون بنسائنا

    الحقد بقلوبنا صار على كل الاجانب

  26. ٢٣
    سهيل

    لو هداها الله ودورت على زوج بدون شروط بس يجيها بالاسبوع مره وسترت نفسها كان احسن من مداكن هالعمال
    الله لايبلانا وياناس شوفو الاجانب كيف وصلت بهم الجرئه والقهر اسمع كل يوم نفس هالمشاكل ولا نسمع قصاص وعلى كثر ماشفت قصاص ماعمري شفت قصاص اجنبي ليش ياحكومتنا ماتردعينهم بتطبيق الحكم قسم بالله قهر وغبن والله لو يسمحون لي لقص راسه

  27. ٢٢
    يوسف عبدالعزيز الحنوش

    وين السيف الاشهب عن الوافد

    ومثل مانشر خبر فضيحتها نتمنى نشر خبر قصاص الوافد

    ولا بس شاطرين على بنات الناس !!!!!

  28. ٢١
    ابو عمر المطيري1

    والله احنا اللي اعطينا الوافدين وجه والا المفروض ان اي اجنبي ينوطي على وجهه ويفتش في كل لحظه حتى سكنهم يفتش وهم يفتشون ويسئلون عن الكبيره والصغيره و لا نخليهم يرتاحون لا ليل ولا نهار واذا شكا قلنا انت الظالم واذ انظلم زدناه ظلم ولعنا كوثره في هالحال والله ما يفتح فمه ويمشي عدل واذا مجرد هو يشك في نفسه على طول يسلم نفسه

  29. ٢٠
    ااماسي

    الله لايوفقه ان شاء الله حسبها الله ونعم الوكيل عليه

  30. ١٩
    ؟؟؟؟؟

    حسبنا الله ونعم الوكيل
    مايضيع شي عند رب الخلايق
    يمهل ولا يهمل

  31. ١٨
    الفاروق

    ياولي الأمر يجب اقامة حدود الله عليهم والمرأه قبل الرجل

    والله لن يستتب الأمن في هذا البد الأ بأقامة حدود الله

    والله لن يستتب الأمن في هذا البد الأ بأقامة حدود الله

    والله لن يستتب الأمن في هذا البد الأ بأقامة حدود الله

    والله لن يستتب الأمن في هذا البد الأ بأقامة حدود الله

    والله لن يستتب الأمن في هذا البد الأ بأقامة حدود الله

    والله لن يستتب الأمن في هذا البد الأ بأقامة حدود الله

    والله لن يستتب الأمن في هذا البد الأ بأقامة حدود الله

    والله لن يستتب الأمن في هذا البد الأ بأقامة حدود الله

    والله لن يستتب الأمن في هذا البد الأ بأقامة حدود الله

    والله لن يستتب الأمن في هذا البد الأ بأقامة حدود الله

    والله لن يستتب الأمن في هذا البد الأ بأقامة حدود الله

  32. ١٧
    ابوراكان

    حسبي الله ونعم الوكيل الحين تمنعون الحريم من السواقة وقضاء حاجتها بنفسها وتحطونهم تحت رحمة السواقين المنحرفين وبعد مايطيح الفاس بالراس تجون تفردون عضلاتكم وتقولون قبضنا عليه لا وتفضحونها بعد لاحول ولاقوة الا بالله
    ياناس ياعالم فيه احدي فهم فيه احد يوعي فيه احد يستوعب المرأه لازم تسوق لازن في الكويت في الامارات في كل مكان تسوق ايش المشكلة ليش ترفضون قيادة للسيارة لقضاء حاجتها وتملون البلد سواقين ومنحرفين ومجرمين اليس الاولى ان هذه الارملة وغيرها الا لاف انها تسوق وتقضي حاجاته بنفسها ليش ابغى افهم يعني الانسانه الصالحة المحترمة لو ساقت بتخرب ياخي المنحرفه منحرفه لو هي بسجن والمحترمه محترمه لو بين مليون رجل ماحد يقرب منها ارجو ان العقلاء في هذا البلد يبدون يفكرون ويحسبونها صح ويعطون هذه الانسانه حقها في العيش ولايتركونها فريسه لمثل هذا المجرم ويسوون نفوسهم حماة الاعراض وهم سبب فضايح الاعراض بالسماح لمثل هذا واشكالة من دخول البلد

  33. ١٦
    نجد

    وين الدجالين.. ليه مايقولو ان حرمان المرأة من السواقة وجلب السواقين يجيب المصايب .. الآن مطنشين لأن الخبر ضدهم .. ولوه لصالحهم كان ملو الدنيا ضجيج

  34. ١٥
    المديرسي

    اللهم لاشماته اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

  35. ١٤
    عبدالله محمد

    والخافي اعظم خاصه الحريم مع العماله شي لا يصدق ونحن في مواجهة ظاهرة خطيره على المجتمع المسمى بالمجتمع المحافظ كلام فاضي انكشف المستور

  36. ١٣
    الشكوى لله

    واذا ابتليتم بمصيبه فقولو انا لله وانا اليه راجعوون

    واحمدوووو ربكم وخل عنكم الردود اللي مالها اول ولاتالي

    (( الحمدلله الذي عافنا وفضلنا على كثيرا من خلقه ))

  37. ١٢
    ماجد

    لو انها تسوق سيارتها بنفسها مو أحسن.

    المجتمع المتناقض في كل شي.

  38. ١١
    ابوملاك

    والله الاجانب راكبين عينا بدولتنا واذا
    سافرنا لديارهم دعسو علينا ولاحد يردعهم
    ودولتنا اول ماتردعنا نحن عند الاجنبي
    ياناس اي اجنبي ادعسو على وجهه اذا اخطا
    ماعليكم بديارهم مافكرو باحد ونحن مثلهم
    راحت ارواح ماحد سال عنهم

  39. ١٠
    مسافر

    السيف الاملحو الله انك صدق يامطلق؟؟؟؟.

  40. ٩
    أبوفيصل

    معقول كل هذا في بلاد الحرمين اللهم أحفظنا يارب !!!!!!!

  41. ٨
    ابو هنــــــــادي

    الغريب ان مشاكل الابتزاز كل يوم تكثر رغم مانسمع ونقرا ونشاهد كل يظل هناك ناس لاتتعض ولا تعتبر ……..

  42. ٧
    احمد

    كثير من النساء يخرجن مع سائقين ولم يدفعهن ذلك الى الانحراف ..والبعض ممن يسلكن الطريق الحرام لا يعانين من مشكلات السيارات والسائقين فالايمان بالله والخوف منه يبرز اكثر وقت الشدة والحاجة وهذا هو الاختبار ولا اعلم لماذا نتذرع باننا لو حللنا المحرمات كاختلاط المرأة مع الرجال أو سياقتها للسيارة لانحلت عقدنا ومشاكلنا الاقتصادية والاجتماعية فالاسلام لم يجعل علاجا ولا حل لمشكلة في شيء حرمه

  43. ٦
    مطلع واعي

    الدولة تغررررررررررررررررررررررررررررررررق من العمالة ومحتله بطريقة مغلفة اقتصاديا وامنيا واصبحنا نخااااااااااااااااااااااااااااااااف من الاجانب اكثر من وحوش البر لان … خاصة من اصحاب الجرايد اللي يبتزون ويتبجحون ويستهترون علنا اصحاب الشهادات المزورةالمصاريه وخريجي سجون الدول الاخرى

  44. ٥
    ابومحمد 320

    اقام العلاقه وهددها .. بعدما وقع الفاس في الراس صاحت .؟وشلون اذا سارت تقود السياره لوحدها..الله يسترنننننا

  45. ٤
    ابوعزاز

    حسبي الله ونعم الوكيل

    حسبي الله ونعم الوكيل

    حسبي الله ونعم الوكيل

    حسبي الله ونعم الوكيل

    حسبي الله ونعم الوكيل

    حسبي الله ونعم الوكيل

  46. ٣
    بنتك شوشو

    لا حول ولا قوه الا بالله

  47. ٢
    majnoon1400

    مانقول غير الله يكفينا الشــر ، ويستر على اعراض المسلمين

    وبعدين واهلها عنها وين قبيلتها عن الاجنبي ..ولا هيااااط ؟؟

    فاكين الحرمة تسرح وتمرح على كيفها ..وتسوي اللي تبيه وفي الاخير تجيب لهم العااااار ؟؟؟

    وراى جماعتها ماستروها ولا زوجوها ولا شافو لها صرفه قبل تجيب لهم هالمصيبه

  48. ١
    ابو عرب - تبوك

    لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون الستر زين والوافد هذا المفروض يغادر المملكة بـ17000تابوت