تعليقات 4

استطلاع لأراء ومقترحات الزوار في ربيع الرياض

استطلاع لأراء ومقترحات الزوار في ربيع الرياض
weam.co/115399

الرياض – الوئام:

 استقبل مهرجان ” ربيع الرياض” الثامن، والذي تنظمه أمانة منطقة الرياض ضمن برنامجها السنوي لخدمة المجتمع، حتى مساء أمس الأحد أكثر من 250 ألف زائر وزائرة، من عائلات مدينة الرياض وزوارها من جميع مناطق المملكة.

أوضح ذلك المهندس إبراهيم بن ناصر الهويمل مدير المهرجان مؤكداً أن هذا الإقبال الجماهيري الكبير خير مؤشر على أن مهرجان ربيع الرياض أصبح من أهم الفعاليات السنوية ليس في مدينة الرياض فحسب، بل في جميع مدن المملكة، ورافداً لدعم برامج تنمية السياحة الداخلية.

وأضاف المهندس الهويمل أن حرص أمانة الرياض على تنوع فعاليات المهرجان والتي تجمع بين الترفيه الهادف والبرامج التوعوية، شجع هذه الأعداد الكبيرة من العائلات للمشاركة في ربيع الرياض، وقضاء أوقات ممتعة يجد فيها كل فرد من أفراد الأسرة ما يناسبه، هذا إلى جانب تكامل الإجراءات التنظيمية والخدمات والمرافق في موقع المهرجان .

وأشار الهويمل إلى سعي إدارة المهرجان لاستطلاع أراء الزوار من الأباء والأمهات والأطفال حول البرنامج والأنشطة الترفيهية والتوعوية ورصد ملاحظاتهم ومقترحاتهم للإفادة منها في تطوير الفعاليات، وتعزيز الجوانب الإيجابية، بالإضافة إلى نشر عدد من الفرق الميدانية لمتابعة جميع الفعاليات والتعامل الفوري مع أي شكاوى أو صعوبات في موقع المهرجان.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    من ضيعت في الأوهام عمرها

    حطو مكان أخر بالسويدي. العام ألقادم  حتى أهالي  غرب وجنوب ألرياض يروحون

  2. ٣
    ام ايلاف

    و الله المهرجان من اروع المهرجانات التي تقام في الرياض بكل شي رائع و تنوع الفعاليات جميل جدا و ممتع
    و لكن نتمني من القائمين علي المهرجان
    – بتكثيف الفعاليات هي رائعه و متنوعه و لكن نريد استقبال الفرق الانشاديه وخاصة قناة كراميش فعلا اطفالنا يتمنون ذالك فهي قناة مميزه و محافظه و تربويه و يريدونها اطفالنا لكي يكون هنلك اقبال جماهيري كثيف كما حصل بمهرجان الزيتون بالجوف حيث وصل عدد الجماهير الحاضره 30000ثلاثون الف حاضر من العوائل حيث امتلء المسرح نريد هذه المبادره للطفال لكي يكون الحضوور متمتع و تحققون امنياتنا و جزاكم الله الف خير و الله احننا ندعولكم من كل قلوبنا فنرجوكم رجا خاص بدعوة نجوم قناة كراميش و الله نحن متشوقين لهذه المبادره لكي يكون المهرجان اكثر توسع و نحن بكل شوق و اشتياق لهذه المبادره في السنة القادمه باذن الله في ربيع الرياض التاسه باذن الله ..
    – و ايضا نريد وضع فرع للمهرجان في الشمال و السويدي ..
    – شكرا لكم جزيلا بكل ماتقدمونه من جهد رائع وواضح في تطوير مهرجانات الرياض العاصه و ننحن ندعوا لكم من كل قلوبنا . فمن تقدم الي تقدم باذن الله وجزاكم الله الف خير ..
    تكفووووووووووووووووووون نبغي قناة كراميش لكي يتوسع المهرجان تكفوووووووووون ..  

  3. ٢
    ام افراح

    جزاكم الله كل خير علي ماشاهدناه من ابداع في المهرجان فعلا تطور ملحوظ و لكم جزيل الشكر
    و لكن نريد منكم طلب يتكرر لدي الكثيرر ممن اعرف نريد دعوة قناة كراميش فعلا هي تربوية و يريدها اطفالنا في المهرجان تكفون و الله فبثي كل شوق و امل بتلبة هذا الططلب
    فيعطيكم الف الف عافيه ..

  4. ١
    من ضيعت في الأوهام عمرها

    بس والله شفت  صور ألمهرجان بالجريدة شكله رائع  بس للللاللللاسف  زوجي عيا يوديني  يقول بعيدوزحمة جدا