خبر عاجل

السؤال الثالث في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 9

تورط أفراد بالمدينة فى عملية سطو للحصول على معلومات حساسة وسرية من غرفة جدة

تورط أفراد بالمدينة فى عملية سطو للحصول على معلومات حساسة وسرية من غرفة جدة
weam.co/11592

 
 المدينة المنورة- الوئام: اكتشف مسؤولو غرفة جدة أن مقيمًا ليس على ذمة الغرفة حاول الحصول على معلومات سرية وخاصة تختص بأنظمة مالية وإدارية تعمل بها غرفة جدة، عن طريق خطاب رسمى، بحجة أن تستعين بها غرفة المدينة في تطوير وتحسين برامجها، وأنهم فوجئوا بدخول رجل مقيم على أمين عام الغرفة وهو يزعم أنه مندوب لغرفة المدينة، وقدم له خطابا رسميا صادر برقم (أ/923)، ومؤرخا بتاريخ يؤكد ذلك، ويطلب إمداده بجميع برامج غرفة جدة الإدارية، والمالية، والصادر والوارد، حتى يعود بها إلى غرفة المدينة، وبالاتصال على أمين عام غرفة المدينة أمير سليهم أكد أن هذا من فعل رئيس مجلس إدارة الغرفة المنتهية رئاسته محمد النملة قبيل نهاية المجلس.
 
وأكد مصدر مسؤول في غرفة جدة تورط مسؤولين في غرفة تجارة وصناعة المدينة المنورة، كانوا يسعون إلى الحصول على هذه المعلومات الحساسة والسرية، وقال «أخبرت أعضاء في مجلس الإدارة أن النملة أجبرني على كتابة خطاب رسمي، ليرسل مقيما لا يعمل في الغرفة ويدعي أنه مندوب لها بداع أنه سيعمل لدينا في ما بعد، فغضب بعض الأعضاء، ومنهم الدكتور بسام الميمني»، ثم حاصروا النملة بالأسئلة خلال اجتماعهم حتى اعترف أنه المسؤول عن ذلك بشكل كامل.
 
ووفقاً لما نقلته  عكاظ اليوم فإن الخطاب الرسمي الذي بعث به أمين عام الغرفة المكلف أمير سليهم إلى نظيره أمين عام غرفة جدة، تضمن النص التالي: «تهديكم الغرفة التجارية الصناعية في المدينة المنورة أطيب تحياتها، ومن مبدأ التعاون المستمر والبناء بين الغرف التجارية في المملكة نأمل تفضلكم بالعلم أن مندوب غرفة المدينة المنورة (ن . م) سوف يزور غرفتكم الموقرة للاطلاع على البرامج المستخدمة لديكم وهي برنامج الشؤون الإدارية والمالية وبرنامج الصادر والوارد وذلك للاستفادة منها في تطوير وتحسين برامج الغرفة».

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٨
    المدير العام

    يعني صدقني يعني   !!

  2. ٧
    ابن الشاطئ

    من أمن العقوبة سرق المعلومات 000 وخاة عندا يكون مسؤولا 00 وعلى دراية بالقونين والأنظمة 000

  3. ٦
    السامر

    الغرف التجارية فيها من المصائب ما الله به عليم .. وهؤلاء الأعضاء المطلوب منهم أن يرفعوا من شأن الغرف نجدهم منتفعين منها واستفاده شخصية ..

  4. ٥
    الشباب السعودي تاج راسك

    الشباب السعودي تاج راسك

  5. ٤
    الله كريم

    الامر يحتاج الي تحقيق للوقوف علي الاسباب الحقيقيه لطلب معلومات سريه واداريه لاداره حكوميه والمحاسبه علي هذا العمل الاجرامي….. الا اذا كانت الدعوه ضايعه فنااااااامو ابرك لكم

  6. ٣
    محامي الأجانب

    الاجنبي غبي طاح فيها شكلو حفزو بمبلغ كبير وصدق الغشيم ……

  7. ٢
    فرج فرج الله عليه !!

    الظاهر ابو الشباب ناوي يسوي ” ويكيليكس ” !

    بغض النظر عن دوافع سرقة المعلومات إلا أن الغرف التجارية تنضح بالفساد والتنفيع لكل من هب ودب

    أصلح الله الاحوال

  8. ١
    بلسن

    من سلم المقيم المفاتيح السرية؟. اللة يفضحكم.