1 تعليق

الفتيات يتفوقن في مسابقات تنسيق الزهور في ربيع الرياض

الفتيات يتفوقن في مسابقات تنسيق الزهور في ربيع الرياض
weam.co/116456

الرياض ـ الوئام:

شهد مهرجان ” ربيع الرياض ” والذي يقام ضمن فعاليات برنامج أمانة منطقة الرياض السنوي إقبالاً كبيراً من العائلات في ظل تنوع فعالياته الترفيهية والتوعوية والتي تناسب الكبار والأطفال والذي تزين بزخات من المطر .
ومما يزيد من رونق هذا المهرجان سجادة الزهور وما يتوسطها من أشكال هندسية جذابة، أوضحت في تصاميمها التكوين الفني المتكامل للشكل الجمالي المبني على حُسن اختيار نوعية الورود والنباتات، وتوزيعها وفقاً لدرجات اللون وتناسقها مع بعضها البعض،والفراغات المحيطة بها، لتظاهي في تصميمها نظيراتها في الحدائق الملكية البريطانية ” كيو جاردن” التي أنشأت عام 1759م غرب العاصمة البريطانية لندن،
كما ازدانت أركان المهرجان بالكثير من إبداعات الأطفال في الرسم والتلوين لمشاهد ولوحات مستوحاة من طبيعة ” ربيع الرياض ” ومفرداته الرائعة من الزهور والأشجار ونباتات الزينة والظل التي تنافست الشركات الزراعية في تقديمها للزوار.

في حين برعت الفتيات في مسابقات تنسيق الزهور في باقات وأشكال متعددة بألوان رائعة، لاقت إعجاب زوار المهرجان والمشرفين على أركان شركات تنسيق الحدائق ونباتات الظل.

وتجلت مواهب الأطفال في مسابقة أفضل صورة فوتوغرافية لزهرة، حيث تنافس أعداد كبيرة من الأطفال في التقاط الصورة المعبرة مستفيدين في ذلك من وجود  كم هائل من الازهار والورود من مختلف الأنواع في موقع المهرجان، والتي يمكن تصويرها بكاميرات الجوال أو الكاميرات الرقمية.

وبرع الأطفال في التعبير عن مواهبهم في التمثيل والإلقاء والإنشاد من خلال أنشطة المسرح المكشوف والذي يتيح مساحات كبيرة لمشاركات الاطفال.

وقد نجحت إدارة المهرجان هذا العام بمشاركة الجهات المعنية في حل إشكالية الزحام أثناء مغادرة الزوار لموقع المهرجان من خلال تخصيص مدخل لاستقبال الزوار على الطريق الدائري الشرقي والخروج عن طريق الملك عبدالله وطريق عثمان بن عفان بما يسهل الحركة المرورية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غنوجة1234

    جميل جداااااااااا ماشاء الله