التعليقات: 0

ورشة عمل بين الدفاع المدني وخبراء من شركة مرسيدس

ورشة عمل بين الدفاع المدني وخبراء من شركة مرسيدس
weam.co/116722

 الرياض – الوئام:

عقدت المديرية العامة للدفاع المدني مؤخراً ورشة عمل مع فريق من الخبراء والمختصين بشركة “مرسيدس بنز “بحضور السيد بودوين هالي لينعرز مدير عام شركات الجفالي,وكيل الشركة العالمية في المملكة، لتدريب العاملين في ورش الصيانة بالدفاع المدني وقائدي المركبات على الجوانب الوقائية وأعمال الصيانة لآليات الدفاع المدني من منتجات الشركة.

وأوضح اللواء حسن بن عيد المحمدي مساعد مدير عام الدفاع المدني للشؤون الفنية أن الورشة ركزت علي أعمال صيانة السيارات من نوع ” أكتروس ” والتي يمتلك الدفاع المدني أكثر من 1700 سيارة منها، وتستخدم في نقل المياه وأعمال الإطفاء والإنقاذ منذ دخولها الخدمة قبل 10 سنوات.

مشيراً إلى أن خبرات الكوادر الوطنية من العاملين في ورش الصيانة بالدفاع المدني نجحت في زيادة الافتراضي لهذه الآليات، حتى أن هناك عدد من آليات مرسيدس من موديلات ترجع إلى عام 1980لا تزال تعمل في ظل الحرص على أعمال الصيانة الدورية لها وتطويرها بما يتناسب واحتياجات الدفاع المدني الميدانية.

وأضاف اللواء المحمدي أنه تم على هامش أعمال الورشة بحث سبل التنسيق والتعاون بين الدفاع المدني والشركة العالمية في مجال التدريب والدعم الفني خلال الفترة المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة