التعليقات: 0

دورة الغدد الصماء والسكري تنطلق غدا

دورة  الغدد الصماء والسكري تنطلق غدا
weam.co/116997

 

جدة- الوئام – حسين العبادي:

 

تنظم الجمعية السعودية للغُدد الصُم والإستقلاب يوم غدا دورتها الأولى في الغُدد الصُم والسكري لغير الإختصاصيين، التي تستضيفها جدة وتستمر لمدة ثلاثة أيام في مركز التدريب والإبتعاث، برعاية مدير الشئون الصحية في محافظة جدة الدكتور سامي بن محمد باداود.

 

وأوضح رئيس الجمعية السعودية للغُدد الصُم والإستقلاب الدكتور عطالله الرحيلي أن هذه الدورة تأتي في إطار أهداف الجمعية الرامية لتعزيز الرعاية الصحية وتطوير مقدمي الخدمة الصحية الخاصة بطب الغُدد الصُم والسكري والإستقلاب، إلى جانب تطوير وتنمية الأداء العلمي والمهني، مشيراً إلى أن الدورة معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بـ 27 ساعة.

 

من جانبه أكد رئيس اللجنة التنفيذية الفرعية للجمعية ومدير مستشفى الثغر الدكتور ناصر الجهني أن دورة الغُدد الصُم لغير الإختصاصيين ستناقش عدة موضوعات تتعلق بأمراض الغدة الدرقية وأمراض العظام الإستقلابية كنقص فيتامين د  وهشاشة العظام وأمراض النمو والتكاثر وداء السكري مع التركيز على مناقشة احدث المستجدات في التشخيص والعلاج.

وقال:”الدورة موجهة لأطباء الطب الباطني وأطباء طب الأسرة والأطباء العاميين والمقيمين وأطباء زمالة الغُدد والسكري، إضافة إلى الأطباء المقيمين والأخصائيين والإستشاريين في مختلف التخصصات الطبية ذات العلاقة

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة