خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 6

النصر يختتم تدريباته ويمنح لاعبيه اجازة لمدة 5 ايام

النصر يختتم تدريباته ويمنح لاعبيه اجازة لمدة 5 ايام
weam.co/1183

الرياض- الوئام- محمد الحربي:

اختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر تمارينه صباح اليوم قبل التمتع بإجازة عيد الأضحى المبارك.

 وجاءت بداية التمرين بالتركيز على الجوانب اللياقية وتمارين التوازن ثم اجرى مدرب الفريق والتر زينجا مناورة على منتصف الملعب شارك فيها مساعد المدرب ديستيفانو ومدرب الحراس انطونيو واختتم التمرين بالتسديد المباشر على المرمى .

وقد تواجد في العيادة الطبية الكابتن عبدالرحمن القحطاني لتعرضه للأنفلونزا.    

وتشير المعلومات الى أن اللاعبين سيتمتعون بإجازة لمدة خمسة أيام اعتبارا من يوم غدا الاثنين 9 ذي الحجة وسيعاود الفريق تمارينه عند الساعة الخامسة من مساء يوم السبت 14 ذي الحجة 1431هـ .

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    دهشان

    اللة يوفق العــــــــــــــــالمــــــي

  2. ٥
    هههههههه

    يارجال خله يمنحهم اجازه سنه وقسم مايفيد .,

    خخخخخخخ

  3. ٤
    سعيدمفرح

    لو يتدربون الليل والنهار مينفع

  4. ٣
    عاشق نواف بن محمد

    لو تفحطووون ما توصلوون للمحلية والمثل يقول البطولات المحلية صعبة قوية والصدارة في المحلية صعبة قوية لكن العالمية بالبلوتوث والتصويت سهلة عاادية

  5. ٢
    ابونايف

    واصل ابداعك واجازه سعيد

  6. ١
    نصراوي صميم

    خلك منهم انت العالمي رغم انف اكبر زعيق