التعليقات: 0

أمانة العاصمة المقدسة تنظم رحلة للأطفال المعاقين

أمانة العاصمة المقدسة تنظم رحلة للأطفال المعاقين
weam.co/118719

مكة – الوئام – حجب العصيمي :
تنظم أمانة العاصمة المقدسة صباح اليوم الإثنين وبالتعاون مع جمعية الأطفال المعوقين بمكة المكرمة رحلة توعوية لأطفال الجمعية ( بنين ، بنات ) وذلك في إطار حرص الأمانة على المشاركة في الأنشطة الإجتماعية المختلفة والتعاون المستمر مع الجهات ذات العلاقة .
أوضح ذلك الدكتور/ سمير بن عبدالرحمن توكل مساعد الأمين للعلاقات العامة والإتصال مؤكداً بان الأمانة حريصة على مد جسور التعاون الإجتماعي مع كافة الجهات التربوية والفكرية والمساهمة في الأنشطة الإجتماعية والتربوية التي تساهم في رفع درجة الوعي والإرتقاء بمستوى الخدمات .
هذا وستشتمل الرحلة على زيارة منشأة الجمرات بمشعر منى ومشعري مزدلفة وعرفات وجبل الرحمة وقطار المشاعر كما سيتخللها تقديم بعض الهدايا للأطفال والصور التذكارية عن مكة المكرمة ومعالمها الدينيه والتاريخيه.
الجدير بالذكر أن هذه الرحلة تأتي على هامش إستضافة مركز جمعية الأطفال المعاقين بمكة المكرمة لفعاليات الدورة السادسة عشر من مسابقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرءآن الكريم ، حيث تضم الرحلة حوالي (80) طفل من مختلف مناطق المملكه ودول الخليج العربي ، وستقام على مدى يومي الإثنين والثلاثاء  17-18/5/1433هـ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة