خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليق 24

إيران تسقط طائرتي تجسس أجنبية في الخليج

إيران تسقط طائرتي تجسس أجنبية في الخليج
weam.co/11889

طهران -الوئام- د ب أ : أعلن قائد سلاح الجو في قوات الحرس الثوري الإيراني أن القوات المسلحة في الجمهورية الإسلامية أسقطت طائرتي تجسس أجنبيتين في الخليج.

وأفادت وكالة “فارس” للأنباء اليوم بأن القائد أعلن ذلك للصحفيين مؤكدا أن القوات المسلحة في بلاده أسقطت حتى الآن الكثير من طائرات التجسس الغربية المتطورة للغاية.

وتابع قائلا إن “الأجانب نفذوا عدة اعتداءات محدودة علي أراضينا فيما أسقطنا لهم عددا كبيرا من طائرات التجسس المتطورة للغاية وقمنا أيضا بصناعة عدد كبير من هذه الطائرات”. ولم يكشف التقرير عن مزيد من التفاصيل.

التعليقات (٢٤) اضف تعليق

  1. ٢٤
    اهلاوي

    لو لبقت محل مدير الاستخبارات هنا في مواقف السيارة محل ماهو شغال مادري عنها
    وانا اقول وش الطايرات الصغار ذي………….

  2. ٢٣
    فيصل النصر

    اي هين .. ايران تكذب تبي تسوق دعاية بوجودها وقوتها فـ الخليج العربي .. خايفه وفـ نفس الوقت مولعه من تقرير البنتاجون .. ان الطيران الاماراتي بأٍتطاعته يشل الطيران الايراني في ست ساعات ..
     
    ولا لااسقطو ولا يدرون وين الله حاطهم مادخلو فـ حرب الا خسرو ..
     
    عمر ابن الخطاب رضوان الله عليه .. كسر خشومهم ..
    صدام حسين كسر خشومهم .. ولا حرف فازو فياها
     

  3. ٢٢
    فيصل النصر

    اي هين .. ايران تكذب تبي تسوق دعاية بوجودها وقوتها فـ الخليج العربي .. خايفه وفـ نفس الوقت مولعه من تقرير البنتاجون .. ان الطيران الاماراتي بأستطاعته يشل الطيران الايراني في ست ساعات ..
     
    ولا لااسقطو ولا يدرون وين الله حاطهم مادخلو فـ حرب الا خسرو ..
     
    عمر ابن الخطاب رضوان الله عليه .. كسر خشومهم ..
    صدام حسين كسر خشومهم .. ولا حرف فازو فيها
    اتحداهم ينشرون صور الطايرات .. ؟؟؟؟ لو صاد الرادار طايرت تجسس لابد تصور وين الصور ؟
     
    دولة اليهود كذب × كذب

    • ٢١
      ناقد باحترام

      الكلام هين يا فيصل النصر جالس في بيتكم و تتكلم من فراغ ألحين كل المحللين السياسيين الي طالعين بالتلفزيون و الاستخبارات الأمركية و الاسرائيليه تعترف بخطر ايران عليهم و انت جالس بس على النت و تتفلسف اقول بس خلك في الرياضه و لا انت بس تابع التقليد الأعمى ألي يقول سوا كل شي بس ابعد عن أيران و التدخين والله انك تتعب القلب

  4. ٢٠
    عشنا وشفنا

    خلينا بالعسل والمزايين
    والكبسة والمضبي
    اقول يارفيق واحد كبسة وبيبسي دايت بسرعة

  5. ١٩
    محمد

    ممكن ليش لا

  6. ١٨
    المحتسب

    لاشك ان الطائرات بدون طيار تحلق على ارتفاعات شاهقه ثم تنفض علىهدفها المرسوم بداخل الكمبيوتر الخاص بها ولاشك انه انجاز من دولةايران لصناعتها صاروخا قادر علىالتحليق علىارتفاع شاهق فعلىايران تزويد جارتها باكستان بذلك الصاروخ لانها عانت من هذه الطائرات المدمره وقاتله للابرياء فىباكستان %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

  7. ١٧
    عبووود

    صح كلامك يالمحتسب كفيت ووفيت عز الله مقدارك اخووي

  8. ١٦
    محمد

    شريت لاطفالي طيارة هليكوبتر من محلات الالعاب بدون طيار انا اللى أطيرها برموت فجئه وحنا مطيرنينها واحنا في الثمامه انفجرت وطاحت أثرها أيران اللى طيحتها هههههههههههه وش ترجي من دولة كلهم يكذبون حتي رئيسهم في مخه سلك مظروب يقولك يفرش سجاده ويصلي بجنبها سئلوه ليش قال عشان المهدي يصلي عليها بجنبي الله يشفيهم ويكفي المسلمين شر أفكارهم والله الهادي لسواء السبيل

  9. ١٥
    قادم

    حلوه من هالفرس الكذب عندهم شغال

  10. ١٤
    ياليل المحتسب

    انت كل ما قريت لك تعليق يالمحتسب الا وهو افشل من الثاني بالله حاول انك تقرا ولا تعلق لمصلحتك بس

  11. ١٣
    الشباب السعودي تاج راسك

    الشباب السعودي تاج راسك

  12. ١٢
    S3LE7

    حتى ابوووووي اليوم بالضعوي بالمزرعه طيح له طياارتين بس بهم سواقين هع
    امااه هرج كثر ياشيعه

  13. ١١
    ابو صالح المهدي

    اشوى ماقالوا ابو صالح الي طيحهن

  14. ١٠
    الوئام وش دخلنا فيه ! ؟

    ويستمر خداع إيران فهي تخطط وتنجز تم تسقط
    أن القوة التي يدعونها هي خيرات العراق وقوته لا خيرات إيران وقواها

  15. ٩
    ابو نجاد

    فيصل رد رقم 2و3 اذا ماعدك معلومات تفيد القارئ بلاش كلام فاض مافزت بحرف بالله عليك هذا كلام ويش دخل الخليفه عمربن الخطاب وصدام بهذى الخبر هذى الجهل

  16. ٨
    ابو احمد

    مسكين فيصل ترى المعهد المهني عند دورات ممكن تصير طيار

  17. ٧
    أوابي

    تخسون أيها الفرس المجوس مانتم بكفو تسقطون مثل هذه الطائرات !! صدق انكم مرضى الله يزلزلكم أنتم وأذنابكم بالعراق ولبنان والخليج آآآآآآآمممممممين

  18. ٦
    ابواحمد

    ياغبي يالنصر انت حدك عايش مع البعارين وش دراك ايران تكذب تقول ما عندك ما عند جدتي خليك نايم احسن مع البعارين يالبر فيك خير واعمل مثلهم انت وخشتك هذا انتم فيكم لقلقت لسان بس فعل ماكو ….

  19. ٥
    تركي التميمي

    اولا اعتقد انها دعاية من ايران للفت الانتابه عن فضحية ويكيلكي المتعلقة بنجاد وان رئيس الحرس الثوري صفعة على وجهه وثانيا تلقاهم في خطابهم قالو الخليج الفارسي كما هي عادتهم وحقدهم على العرب  وثالثا ايران تكذب وشكر للوئام

  20. ٤
    بلسن

    كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابين.

  21. ٣
    انللت

    انتم مساكين ملتدرون اي السالفة معهم معهم عليهم عليهم مضضلين زي المثل الي يقول مع الخيل ياشقراء

  22. ٢
    انللت

    انتم خليكم بالكرة من فاز من خسر النصر او الهلال والله مشكلة صرف فلوس بالهبل نحن فقراء

  23. ١
    المدير العام

    ام الشيعة  ما عندهم ما عند جدي  .. اللعنة عليهم ,,