التعليقات: 0

وفد ياباني يزور محافظة عنيزة ويبدي إعجابه بتراثها

وفد ياباني يزور محافظة عنيزة ويبدي إعجابه بتراثها
weam.co/118913

 عنيزة – الوئام – هاني الثبيتي

زار محافظة عنيزة أول من أمس وفد ياباني وذلك ضمن برنامج تبادل الوفود الشبابية بين المملكة واليابان الذي تنظمه الرئاسة العامة لرعاية الشباب ، وقد تجول الوفد في أكثر من مرفق تراثي وثقافي في عنيزة وأعجب كثيراً بالتقدم الذي شهدته عنيزة في السنوات الأخيرة واهتمامها بالتراث.
ورافق الوفد عدد من الطلاب السعوديين من كلية اللغات والترجمة بجامعة الملك سعود برئاسة الأستاذ خالد المحبوب نائب مدير إدارة الرحلات والوفود الشبابية بالرئاسة العامة لرعاية الشباب بالرياض.
فيما استقبلهم لدى وصولهم مركز صالح بن صالح الاجتماعي مدير المركز الأستاذ سعد المسمى والذي بدوره قام بشرح واف للوفد الزائر عن أقسام المركز والخدمات والبرامج التي يقدمها للمجتمع، كما زار الوفد سوق المسوكف الشعبي وتجول بهم مدير السوق وقدم لهم شرحا وافيا عن مايحتويه.
وفي ختام الزيارة أعربت السيدة يوكيكو كونستا تينسكو من الملحق الثقافي بالسفارة اليابانية المرافق للوفد الشبابي عن سعادتها وإعجابها لما رأته خلال زيارتها والوفد لمحافظة عنيزة واطلاعها على تاريخ المدينة وآثارها مضيفة أن هناك تقاربا في العادات والتقاليد بين اليابان والسعودية مؤكدة أهمية هذا النوع من الزيارات لما لها من دور إيجابي في تعزيز العلاقات بين البلدين على كافة الأصعدة سواء الثقافية والاقتصادية وتبادل الخبرات المعرفية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة