1 تعليق

“هلال أحمر مستورة ” تجاهلته بلدية رابغ ونسيته الاتصالات السعودية

“هلال أحمر مستورة ” تجاهلته بلدية رابغ ونسيته الاتصالات السعودية
weam.co/119179
مستورة ـ الوئام ـ عمرالهاشمي :

تتجاهل بلدية محافظة رابغ سفلتة الطريق الرابط مابين مبنى مركز هلال أحمر مستورة الجديد والطريق العام , الأمر الذي يترك سيارات الإسعاف الخاصة به  في وضع معاناة وبطء الحركة  بسبب وعورة الشارع الذي يربطه بالطريق العام عند انطلاقها لمباشرة نقل حالات إسعافية طارئة .

يعتبر مركز هلال أحمر مستورة ـ شمال رابغ بـ 45 كيلومتراً ـ من أقدم وأهم مراكز الهلال الأحمر التي خدمت المواطنين والحجاج والمعتمرين خلال العقود الأربعة الماضية , فهو يقع على طريق دولي لا تنقطع عنه حركة المسافرين إضافة لأنه طريق معتمري وحجاج مصر وبلاد الشام.

وبعد افتتاح الطريق السريع ( جدة ـ ينبع ) زاد العبء على هلال أحمر مستورة لذلك قامت الرئاسة العامة للهلال الأحمر السعودي قبل سنتين بنقله لمبنى حديث يمواكبة تطور مراكز الهلال الأحمر في أنحاء المملكة .

أمر آخر يعاني منه مركز هلال أحمر مستورة وهو عدم تجاوب الاتصالات السعودية  لنقل خطوط الهاتف الثابت الأربعة من المبنى القديم إلى المبنى الجديد مع ملاحظة أن مقسم خطوط الهاتف الثابت بمستورة لا يبعد كثيراً عنه الأمر الذي صعَّب على المواطنين والمبلغين التواصل معه عن طريق هواتفه الثابتة القديمة عند القيام بالتبليغ عن الحوادث لكون الهاتف الثابت ( أثير بلس ) الجديد غير عملي وكثير الانقطاعات مع ملاحظة أنه تمَّ منذ سنتين المطالبة بنقل خطوط الهاتف الثابت الأربعة القديمة إلى المبنى الجديد ولكن إلى تاريخه لم تقم الاتصالات السعودية بنقلها.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سلمان

    شركة الاتصالات نهبت المليارات من جيوب المواطنين والمليارات من الوطن كاراضي وتسهيلات لم تحصل عليها الشركات الأخرى
    لذا يجب أن يفرض عليها أن ترد جزء من ما أخذته بإجبارها بخدمة جميع المواطنين والإدارات الحكومية في كل مكان بالمملكة حتى لو لم تستفد مادياً من بعض المواقع وتقوم أيضاً بدعم المشاريع الاجتماعية والصحية وغير ذلك
    يجب أن يفرض عليها ذلك رغم آنفها وآنف من يديرها