تعليقات 5

أسرة سودانية تطلق اسم «استفتاء» على مولودها الجديد

أسرة سودانية تطلق اسم «استفتاء» على مولودها الجديد
weam.co/12018

 الخرطوم- الوئام:أطلقت أسرة سودانية من أطراف الخرطوم اسم “استفتاء” على مولودها الجديد، وقدمت الأسرة الدعوة للرئيس السوداني البشير ونائبه الجنوبي سلفاكير لحضور مناسبة تسميته، في نداء أخير لإيقاف “الانفصال” ودعم الوحدة.

 

وفسر آدم إسحاق إسماعيل عم الطفل سبب التسمية قائلاً “إن الأسرة أطلقت اسم استفتاء على الطفل لتوصيل رسالة للرئيس السوداني عمر البشير ونائبه بنداء أخير للوحدة، آملاً أن يحضر قائدي الشمال والجنوب حفل أسبوع الطفل، الذي يطلق عليه في السودان “سماية”، لإبلاغهما هذه الرسالة.

 

وكانت والدة الطفل عائشة عبدالله محمد قد قررت قبل وضع جنينها أن تطلق عليه اسم “وحدة” إذا كان المولود فتاة، و”استفتاء ” إن كان ذكراً.

 

كما أعرب والد “استفتاء” عزالدين الضي أبكر عن قلقه أن تنتقل عدوى الاستفتاء إلى دارفور، متمنياً أن يعم الأمن والسلام كافة أرجاء السودان شرقاً وغرباً وشمالاً وجنوباً.

 

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    تركي التميمي

    الله يحفظ السودان من كيد الكيان الصهيوني وامريكا والله يستر ياعرب من التالي في القائمة

  2. ٤
    فاااهم ومطنش

    لا للأنفصال  ياسودان في دوال الغرب يسعون للوحدة الأوروبيه بمايسمى نظام الأتحاد الأوروبي وحتى ان السفر والتنقل بين الدول الاوروبيه بدون جواز سفر وفي السودان يسعون بل وينادون بالأنفصال خيرات السودان عظيمه وعند الأنقسام لن نتكلم عن 32مليون سوداني بل سنقول 21بالشمال و12بالجنوب وخارطة ترسيم الحدود لابد لها من استفتاء والجنسيه كذلك وحرية المصير وووووووو.. اليمنيون ضحوا برجالهم واولادهم واموالهم في سبيل الوحدة من ايام سالم البيض ولكم فيهم خير مثال لانهم كانوا يعلمون الاثار المترتبه من الأنفصال

  3. ٣
    .................

    اي وباقي اخواتها واخوانها يسمونهم ورقه وقلم وملف علاقي

    عشان يسوو مكتب اقتراع في بيتهم

    قل الحقيقه يامحرر الزول كسول مايبي يسمى فاول ماشاف شاف الاخبار قال اااااااااااي اسمها استفتاء

  4. ٢
    خالد

    والمولود الثاني راح يسمونه ( كم النتيجه ) هههههههههه

    ان شاء الله ان السودان ما راح ينفصل

    • ١
      جداااوي صررريح

      وش تحس فيه؟؟؟