التعليقات: 0

جمعية البصريات السعودية تدشن موقعها الإلكتروني

جمعية البصريات السعودية تدشن موقعها الإلكتروني
weam.co/120218

الرياض- الوئام – نايف المشيط:

قامت جمعية البصريات السعودية بتدشين موقعها الإلكتروني على شبكة الانترنت وذلك من خلال احتفال قامت به في مقر الهيئة السعودية للتخصصات الصحية وبمشاركة الشريك الطبي مركز بن رشد التخصصي للعيون. حضر الحفل العديد من المتخصصين من أنحاء المملكة بالإضافة إلى كبرى الشركات المتخصصة بالمجال.
 
وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم بعده كلمه لرئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور عبدالله بن زبن العتيبي اعقبها كلمة للشريك الطبي مركز بن رشد التخصصي للعيون. كما قامت مجموعة اعالي التقنية الشركة المنفذة للموقع بالقاء كلمة بهذه المناسبة. ومن ثم تم عرض فيديو تعريفي بأحد نشاطات الجمعية ونال إعجاب الحضور.
 
 الأمين العام والمشرف على الموقع الالكتروني الاخصائي /احمد ادريس طيري قام بشرح كامل للموقع وآلية العمل عليه والاستفادة منه بعد ذلك قامت الجمعية بتكريم جميع من ساهموا معها في انجاح فعالياتها المختلفة حيث كرمت شركة الامين للتجهيزات الطبية وشركة جونسون اند جونسون وشركة المسوق العربي الذين أسهموا وبشكل واضح في انجاح فعاليات الجمعية كما تم تكريم القسم التعليمي بشركة جونسون اند جونسون تكريما خاصا لاسهامات القسم بالشركة  في الرقي بالمستوى التعليمي للاخصائيين في جميع انحاء المملكة.
 
كما تم تكريم جميع الاخصائيين الذين كان لهم دور كبير ومميز في هذه الفعاليات، وتكريم الشريك الطبي مركز بن رشد التخصصي للعيون وذلك لاسهاماته الواضحة ودوره الكبير في التعاون مع الجمعية لإنجاح  جميع الفعاليات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة