خبر عاجل

السؤال الثاني في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

لجنة الاحتراف : تسجيل محترفي الأندية يبدأ الاثنين المقبل ولمدة شهر

لجنة الاحتراف : تسجيل محترفي الأندية يبدأ الاثنين المقبل ولمدة شهر
weam.co/12147

الرياض-الوئام- واس: أكدت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم في تعميم عاجل إلحاقي اليوم على أندية الدرجة الممتازة والدرجة الأولى المطبقة لنظام الاحتراف أن فترة التسجيل الثانية للموسم 1432- 1433هـ للاعبين المحترفين ستبدأ اعتباراً من يوم الاثنين 1432/2/6 هـ. وتنتهي يوم الأحد 1432/3/3 هـ.

وحثت لجنة الاحتراف الأندية بالالتزام بمواعيد بداية ونهاية الفترة المشار إليها أعلاه و عدم إمكانية عمل أي تغيير في هذا الموعد سواء بالتقديم أو التأخير وفقاً لما تقضي به تعليمات الاتحادين السعودي والدولي لكرة القدم كما أن التأخير في تقديم ملفات اللاعبين غير السعوديين إلى اليومين الأخيرين من فترة التسجيل سيؤدي إلى تأخر وصول البطاقة الدولية التي تطلب بعد التأكد من اكتمال الملف المقدم لكل ما هو مطلوب بموجب لائحة الاحتراف ونظام مطابقة الانتقال الدولي إضافة إلى أنه يجب أن تكون ملفات طلبات التسجيل مكتملة وفقاً للائحة الاحتراف ولن تقبل أية طلبات جديدة بعد التاريخ المحدد أعلاه. وطالبت اللجنة في تعميمها من الأندية على ضرورة العمل والتقيد التام بما جاء في هذا التعميم وفق الأنظمة التي تنص عليها لائحة الاحتراف.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    سععععد

    بعض الناس ما يقدرون يسجلون ولا لاعب صومالي عليهم ديون وصلت اخبارها الفيفا.!!! ويقولون انهم قالوا لهم اما سددوا والا فسوف ننزلكم درجه اولى.!!! يا حرام.

  2. ١
    ابوفهـد

    مباريات عقب العصر تنتظر .. النصر