خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقات 3

سمو الرئيس العام لرعاية الشباب يستقبل رئيس الفيفا

سمو الرئيس العام لرعاية الشباب يستقبل رئيس الفيفا
weam.co/12347

الرياض- الوئام: استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم في مكتبه اليوم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” جوزيف بلاتر بمناسبة زيارته للمملكة.
ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء برئيس الاتحاد الدولي والوفد المرافق له بمناسبة زيارته للمملكة منوهاً سموه بالجهود التي يبذلها بلاتر لخدمة كرة القدم وبرامجها والعمل على تطويرها في كافة أنحاء العالم .
عقب ذلك ناقش سمو الرئيس العام لرعاية الشباب مع رئيس الاتحاد الدولي مجالات التعاون المشترك ما بين الاتحادين السعودي والدولي وسبل دعمها وتطويرها بين الجانبين .
من جانبه عبر جوزيف بلاتر عن سعادته واعتزازه بزيارته الحالية للمملكة التي تأتي بدعوة من سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز التي تأتي في إطار التشاور والتفاهم المستمر في كل ما يتعلق بتدعيم البرامج المشتركة بين الاتحادين السعودي والدولي منوهاً بما يبذله سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز وسمو الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز من جهود في سبيل تعزيز العلاقات الثنائية ما بين الاتحادين السعودي والدولي وما يقدمانه من جهد وعطاء من أجل خدمة الرياضة السعودية وبصفة خاصة كرة القدم وبرامجها المصاحبة والتي حققت العديد من الإنجازات والانتصارات على الصعيدين القاري والدولي والذي كان محل إعجاب وتقدير كافة المراقبين متمنياً للرياضة السعودية استمرار التفوق والنجاح .
وفي نهاية اللقاء قدم سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز هدية تذكارية لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وهدايا مماثلة لأعضاء الوفد المرافق .
كما تسلم سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه هديتين تذكاريتين من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم .وقد حضر الاستقبال وكلاء الرئيس العام لرعاية الشباب وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    هلالي2020

    رئيس الفيفا بلتر هلالي شوف الكرفته زرقا والقميص ابيض افكار فقراوي

  2. ٢
    عبدالعزيز

    هلالي2020 صدق انك مريض نفسي
     
    هذا انتم كل كلامكم اكيد بيقولون وما قال الا انتم يا امعه

  3. ١
    بلسن

    السعودية ستنظم كأس العالم عام 2050ميلادية. هذا الذى اتى بة بلاتر.