التعليقات: 0

سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا 3 نقاط

سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا 3 نقاط
weam.co/12481

الرياض- الوئام : أغلق مؤشر سوق الأسهم السعودية منخفضا اليوم الأربعاء 3.41 نقطة عند مستوى 6696.55 نقطة بتداولات تجاوزت قيمتها 3.2 مليار ريال .
وبلغ عدد الأسهم المتداولة لهذا اليوم أكثر من 140 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 69 ألف صفقة,سجلت فيها أسهم 43 شركة ارتفاعا في قيمتها فيما كانت أسهم 69 شركة تحقق انخفاضا في قيمتها اليوم .
وكانت أسهم شركات العربي والشرقية للتنمية والاتحاد التجاري والجزيرة واستثمار والمتحدة للتأمين هي الأكثر ارتفاعا في قيمتها اليوم , واسهم شركات الباحة وزجاج والحكير والأنابيب السعودية والأبحاث والمتقدمة هي الأكثر انخفاضا في قيمتها اليوم .
كما كانت أسهم شركات سابك والإنماء وكيان وزين واللجين والراجحي الأكثر نشاطا بالقيمة , واسهم شركات زين والإنماء وكيان ونماء وسابك واللجين الأكثر نشاطا بالكمية في تداولات اليوم .

ومن الجدير ذكره أن أسهم كل من سابك وكيان وسامبا والراجي برزت في قائمة الأكثر نشاطا في حين كان سهم العربي الوطني الأكثر ارتفاعا مع سهمي العالمية وبروج وسامبا مع افتتاح السوق السعودي لتداولات نهاية الاسبوع ، حيث كسب بدوره 4 نقاط  لتصعد بالسوق مرة أخرى فوق مستوى الـ 6700 بعد أن كانت عبرت هذا الحاجز في تداولات الأمس قبل أن تعود وتغلق عند 6699.وبلغ المؤشر العام مع افتتاح اليوم 6704 نقطة.

 وسجلت السيولة أكثر من 120 مليون ريال توزعت على 4 ملايين سهم وثلاثة آلاف صفقة ورغم تسجيل السوق ارتفاعا طفيفا إلا أن الشركات التي انخفضت بلغت 50 شركة مع ارتفاع لـ 27 فقط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة