تعليقات 8

رئيس حملة عمر سليمان يكشف 36 مركز تجسس فى مصر

رئيس حملة عمر سليمان يكشف 36 مركز تجسس فى مصر
weam.co/124886

القاهرة-الوئام:

كشف الدكتور محمد عنتر رئيس الحملة الرسمية لترشيح عمر سليمان لرئاسة الجمهورية عن مستندات لديه تؤكد أن 36 مركز تجسس على بمصر تهدف إلى محو الهوية العربية وتفريغ الإسلام من محتواه الإنساني والحضاري.واتهم عنتر واشنطن وتل أبيب بأنهما سخرتا كل  هذه المراكز لتحقيق أهدافهما، وأنها اخترقتا مصر والدول العربية بمراكز الدراسات والبحوث العلمية.
 
وعد عنتر 36 مركز تجسسيًا، منها على سبيل المثال وليس الحصر “مؤسسة رائد الأمريكية، المركز الثقافى الأمريكي، مؤسسة روكفلر للأبحاث ، مؤسسة كارنيجي للأبحاث، معهد بروكنجر ، مؤسسة فريد رش نومان ، مؤسسة هانز زايدل ، معهد السلام ، معهد ماسو شوستس وفروعه بالقاهرة ، معهد ام اى تي الأكاديمية الدولية لبحوث السلام بالجامعة الامريكية، هيئة المعونة الأمريكية”.

وتابع أن المراكز التى ذكرها هي مؤسسات بحثية أمريكية وأروبية وإسرائيلية تتخذ من مجال البحث العلمي سبيلاً للاختراق، وأنها كانت تتعاون مع باحثين مصريين وعرب وكانت تمول هذه المراكز من جهات سرية أغلبها يهودية، ومراكز أكاديمية إسرائيلية. وأضاف أنها مؤسسات تجسسية على مصر والعالم العربي ولا تخلو بلاد عربية منها، ولديها مراكز وشركات مالية بأسماء عربية وإسلامية.
 
وقال إن هذه المؤسسات نجحت في تقسيم وشرزمت العالم العربي والإسلامي وجعلتنا أمة مقسمه وطوائف مخربه، وكل هذا سوف يصب في صالح إسرائيل في نهاية المطاف.   وانتهى عنتر إلى التأكيد على أن إشعال ما يسمى بالربيع العربي سيحقق مصالح غير محددوة تعود بالفائدة على الكيان الصهيوني أكثر من أي فوائد قد يجنيها من خلال أي حرب يقودها.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    سوسن

    ياليت قومي يعلمون

  2. ٧
    اوه اوه مرزوووق اوه اوه

    والله حنا مالنا شغل … انتم تعديتوا على سفارتنا والرد بيجيكم قريب

  3. ٦
    علي

    وين اللى يفهم
     
     

  4. ٥
    ابو مالك

    وينك من زمان يا بطل الحين توك ويوم كنت على المخابرات كل شيء تما يا افندم لعبة مصالح يعني اني 

     

  5. ٤
    e_ajeeb

    بعدين اشرح المشكلة علشان الواحد يعرف المشكلة من البداية

  6. ٣
    الهجنع

    لنفرض ان هذا الكلام صحيح الايوجد يوجد اناس صاحيه تفسد هذه المخططات اذا لايوجد في المليار مسلم احد ينقد المسلمين من مثل هذه المخططات يااخوان بلانا من انفسنا من المنافقين الدجالين بياعين الدمه والامانه الذين ينشرون باثمان كل واحد له سعر

  7. ٢
    jamalco

    يسلام وبس خلاص إبسط يفندم

  8. ١
    د سعد الاحمري

    طيب انتم رافضين يكون مدير مكتب الاغاثة السعودية  من السعوديين وسامحين لمراكز الابحاث الامريكية والاسرائيليه تلعب بالبلد 40 سنه والان تفصح عن هذا الكلام
    يا اخي انت تؤثر على تقديرنا لك واصبحنا نتوقع انك مموه  لا لون لك
    فيه حد يمنع الاغاثة السعودية من تمثيل ادارتها بسعودي ويسمح بالمراكز الثقافية تنتشر 36 مركز
    انتم كمن استجار من الرمضاء بالنار
    اللهم لا شماته