تعليقات 5

الإتفاق يجري ثلاث وديات قوية في دبي والإصابات تبعد الطريدي والحريري

الإتفاق يجري ثلاث وديات قوية في دبي والإصابات تبعد الطريدي والحريري
weam.co/12620


الدمـام – الوئام- محمـد الصقـري: اصبح في حكم المؤكد ان يجري الفريق الكروي بنادي الاتفاق ثلاثة مباريات تجريبية على هامش معسكره الاعدادي في مدينة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة حيث يؤدي مباراته الاولى أمام فريق مس كرمان الايراني في يوم 13 من يناير الجاري بينما يواجه فريق الغرافة القطري يوم 17 يناير ويلعب مباراته الثالثة امام فريق سبارت براغ التشيكي او فريق استرداد وتتجه النية لاداء مباراة رابعة في يوم 20 من الشهر الجاري امام فريق خليجي لم تتم تسميته حتى الان حيث تجري المفاوضات مع عدد من الاندية .
وعلى صعيد التدريبات واصل الفريق تدريباته اليومية تحت اشراف المدرب مارين بتدريبات لياقية متنوعة وبعض الجمل التكتيكية التي رسمها المدرب مارين قبل ان يختتم المران بمناورة على منتصف الملعب كعادته في كل التدريبات اليومية . في غضون ذلك تعرض اللاعب عبد المطلب الطريدي إلى ألتواء في الركبة مع نهاية المران خضع من خلاله الى جلسة علاجية مع اخصائي العلاج الطبيعي نبيل عبد السلام فيما تعرض النجم سلمان الحريري الى كدمة في عينه وتلقى عليها العلاج المناسب . على صعيد متصل يصل الى مدينة الدمام هذا المساء المحترف العماني حسن مظفر قادما من مسقط راسه بعد توفر الحجوزات حيث سينخرط يوم غدا الخميس في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    ايراني

    كبير يا اتي مو مثل زعيق ربع الارض

  2. ٤
    الفهد الرياضي

    كبير ياتفاق لانك صديق النصر العربي السعودي واول فريق سعودي يخطف بطولات الخليج والعرب بعد ان حووووول العالمي البطولات لرفيقه الاتفاق بعد ان هزم الفريق المحلي في كلا الحالتين عام 1403 وعام 1407والموضوووووع للكبارمو لصغار السن والعقول 0وينصر والله نحبك 00ودمتم بخير 00

  3. ٣
    ابو مشعل

    بالتوفيق لنادي الشعب السعودي نادي الاتفاق

  4. ٢
    اتفاقي

    كفو يالإتفــاق ماشاء الله رجع هذي السنه للمنافسه يستاهل يفوز بالدوري بإذن اللـه

  5. ١
    محمد

    كبير يا اتفاق كيبر والبركه في الدوسري الي يعمل المستحيل وهو ساكت من غير ما يزعق