التعليقات: 0

نقل 13 طالبة من مجمع مدارس أبها لمستشفيات عسير بعد إصابتهن بحالات تسمم

نقل 13 طالبة من مجمع مدارس أبها لمستشفيات عسير بعد إصابتهن بحالات تسمم
weam.co/12634


 
عسير-الوئام-علي الألمعي: أصيب حوالى 13 طالبة فى أحد مجمعات المدارس المتوسطة والثانوية للبنات بأبها بحالات تسمم حيث تلقت إدارة الطوارئ بصحة عسير يوم أمس بلاغاً من الهلال الأحمر يفيد بوجود حالات تسمم غذائي في أحد المدارس.
 
وتوجه على الفور مدير عام الشؤون الصحية بعسير د. عبد الله الوادعي ومدير إدارة الطوارئ بصحة عسير يحيي مفرح عسيري وقاما بتشكيل (3) فرق أحدها في مستشفى عسير والآخر في مستشفى أبها العام وتوجيه الفريق الثالث إلى موقع الحدث حيث تم توجيه طبيبة مركز الرعاية الصحية بالقابل مع الممرضات للتعامل مع الحالات.
 
وقد أشرف على إسعاف الحالات بمستشفى عسير المركزي صالح المونس المشرف العام على مستشفى عسير حيث وجه بسرعة الكشف على الحالات وتنويمها تمهيداً لاستكمال علاجها كما أشرف مدير مستشفى أبها العام على الحالات التي تم توجيهها إلى طوارئ المستشفى.
 
وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير الأستاذ سعيد عبد الله النقير بأن جميع الحالات مستقرة ولله الحمد، وقال إنه شارك في نقل الحالات للهلال الأحمر وإسعافات مستشفى عسير ومستشفى أبها العام وبعد الكشف على الطالبات مبدئياً اتضح وجود تسمم غذائي، وقد تم تنويم (9) حالات بمستشفى عسير المركزي و(4) حالات في مستشفى أبها العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة