تعليق 17

مدير عام مطار الملك عبد العزيز يؤمن جوالات للمسؤولين ويلزمهم بالرد وعدم إغلاقها

مدير عام مطار الملك عبد العزيز يؤمن جوالات للمسؤولين ويلزمهم بالرد وعدم إغلاقها
weam.co/12672


 
جدة – الوئام: قام مدير عام مطار الملك عبد العزيز المكلف المهندس محمد أحمد عابد بجولة تفقدية بالمطار بعد توليه مقاليد منصبه وقام بعمل اجتماع بالمسؤولين في المطار، والتوقيع على أول معاملة رسمية في اليوم الأول لمباشرته.
وصرح عابد فى أول جولة له قائلاً إن أول قرار اتخذه أمس بعد مباشرته مهمات عمله الجديد، هو تأمين هواتف جوال لمديري الإدارات ورؤساء الأقسام وإلزامهم بعدم إغلاقها والتنبيه عليهم بضرورة التجاوب والتفاعل مع النداءات والاستفسارات من أية جهة كانت وفي كل وقت، وفي حال عدم الرد تحال المكالمات إلى العمليات مباشرة.
وقال المهندس عابد إنه على علم بما يدور في المطار من خلال مهماته السابقة، كمدير لمكاتب رئيس هيئة الطيران المدني، وأشار إلى أن اهتمامه حاليا ينصب على تحسين المظهر العام للمطار من خلال مواقف السيارات والصالات ودورات المياه، ومعالجة أي خلل في أسرع وقت ممكن.
 
وأكد أنه استعرض في اجتماعه الأول مع مسؤولي المطار جميع الملاحظات المتعلقة بالصيانة، التطوير الإداري، تشغيل الخدمات، وأصدر أمره بإلزام مقاولي الصيانة بتنفيذ كافة المعايير المطلوبة في الصيانة والنظافة دون الرجوع إلى أي مسؤول، مؤكدا أن ذلك من شأنه القضاء على الروتين وإعاقة العمل والوصول إلى ما يرضي المسافرين وما يحقق تطلعاتهم.

التعليقات (١٧) اضف تعليق

  1. ١٧
    YASSER

    هههههههههه

    زيها زي لما يقولك ..وقد امر بصرف خارج دوام لمدراء الأقسام وذلك لتحسين الخدمه والمظهر العام ..؟

    يعني لما صرفت لهم جوالات بتكون حسنت شي .؟ ماراح يردون وبنفس الوقت بتكون خدمتهم وقدمت لهم جوالات مجانية

    وتبقى بلدنا بلد المظاهر والنفاق

  2. ١٦
    رامتان

     كلام طيب !!!!!!!!!!

    طيب يجب ان يلزمون باستلام سيارات آخر موديل , ويجبرون على استلام فلل بجانب المطار حتى لايتأخرون عن اداء الواجب .

    لك الله يا وطـــــــــــــن .

  3. ١٥
    MR.MAN

    كجرد حبر على ورق

    • ١٤
      MR.MAN

      اقصد
      مجرد حبر على ورق

  4. ١٣
    سعود

    ان شاء الله انك افضل من اللي قبلك .. لكن الأهم ان تنظف المطار من العنصرية المناطقية ومن المحسوبيات والواسطات . والصيانه امرها سهل

  5. ١٢
    المتبلد

    الله يوفقك.. .

  6. ١١
    الفيصل الشرقيه

    تعجبني سياسه المدير الي زي هذا عشان تعطي الناس مسؤليات لازم تعطي صلاحيات وعشان تعطي صلاحيات لازم تحاسبهم على كل صغيره وكبيره وبأي ووقت واذا مو عاجبهم البديل بالشارع يامكثرهم

  7. ١٠
    دودو

    وئام شكرا على طرح الموضوع والله حالة ينطبق علية المثل جيتك ياعبد المعين تحفظ امالي وقوة نظامي لقيتك ياعبد المعين ضعيف ارادو من يساعدهم بوقوة على تطبيق النظام ولاكن هاذي بداتها لم ينجح احد وغدا لنازرة قريب يانظام شكرا وئام للطرح العام للجميع المواضيع

  8. ٩
    المهندس

    ليست اول ادارة تقوم بهذا الموضوع
    سبق ان قام ادارة تعليم البنات بجده بصرف 100 جوال للمسئولين و و رئيسات مراكز الاشراف و لفني الصيانه و مسئولي النقل المدرسي
    و شكرا

  9. ٨
    مشاكس

    مطار الملك عبدالعزيز من سئ إلى أسوأ

    بالله وش رايكم رايح أستقبل أخوي وما وقفت في المواقف ولا شي أنتظرته خارج المواقف حتى خرج عند البوابة ومريت عليه وركب ولازم تدفع 5 ريال أووووووووم النصب اللي عيني عينك حنا لاقينها من ساهر والا من أيش

    لكن جاكم العلم أخووووكم ……….

  10. ٧
    طقها والحقها

    والله محمد عاابد مو سهل
    بس ترى موظفين المطاار عصاابة
    الله يعينك عليهم
     

  11. ٦
    ساريه

    اول قرار ممتاز جدا بقولكم ليش [[ وفي حال عدم الرد تحال المكالمات إلى العمليات مباشرة. ]]
     
    العمليات المباشره تعني مبادرة الامر باقصى سرعه

    • ٥
      ساريه

      الا اذ1 هم عملوها واجهه للاعلان هذ1 شي ثاني عموما ماهو مطلوب منه شي قبل ثلاث شهور من الان

  12. ٤
    البراري

    اقول توي جاي من جدة المطار خربان بالواسطات مافيه امل تركب الطيارة ونت حاجز اوكية لجيت قالو كفلت الرحلة يابويات عساه هو وبوه بجهنم  لعب علي الدقون عيني عينك

  13. ٣
    البراري

    المطار يبغاله تنظيم من اول وجديد وبشروني انهم فصلو المدير الاول لنه ماهو داري وش الطبخة الناس تركض يمين وشمال كل واحد يبي يلحق الرحلة ولاجيت قالو قفلت الرحلة مطار فاشل بمعنا الكلامة اجل انا معي حرمة مريظه وجالس بالمطار 48 ساعة يعقل والواسطه عيني عينك موظفين فاشلين كل واحد مايبغي يخدمك عنصرية بمعني الكلامة واخر شي يظيعون الشنطة لاكن ارسلت لها واحد بجدة وكلات له رح للمطار هذولي ماهم دارين وش الطبخة لكن دور شنطتي وراح الي ارسلته ولاقاها طايحه بالمطار وعليها معلومات رجل اخر ونا قبل اطلع الطيارة حاطها علي السير يعقل هذا ياناس من مطار دولي وبأسم  مطار الملك عبد العزيز …………………….

  14. ٢
    ابونمش

    خربط على كيفك ان سعوديين وعرفين كل الكلام الي تقوله بس على الصحف اقلع بس

  15. ١
    خالد حسن

    اتمنى من المير الجديد تفعيل المتابعة على الادارات الاخرى التابعة له وخصوصا الصالة الشمالية وسوف يرى حجم الكارثة والتسيب