خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليقان 2

الاعلاميين بمكة يكرمون المصور المحمادي لفوزه بجائزة أفضل صورة لعام 2010

الاعلاميين بمكة يكرمون المصور المحمادي لفوزه بجائزة أفضل صورة لعام 2010
weam.co/12797

مكة المكرمة – الوئام – حجب العصيمي : في امسية صحفية اعلامية معطرة باريج ورياحين عبارات الوصف والثناء وذابت فيها كل معايير المنافسة بين صحفيي مكة المكرمة احتفل الوسط الاعلامي والصحفي بمكة المكرمة مساء امس بمناسبة فوز مصور وكالة الانباء بمكة المكرمة محمد بن حامد المحمادي بجائزة أفضل صورة في المسابقة التي نظمها اتحاد وكالات الأنباء العربية لعام 2010 في دورتها الثامنة والثلاثين التي اختتمت في العاصمة اللبنانية بيروت .

 حيث اقيمت احتفالية خاصة بهذه المناسبة في احد القاعات الخاصة بمكة وذلك بحضور مدراء مكاتب ومندوبي الصحف اليومية بمكة المكرمة ساهموا في تكريم الحائز على الجائزة الذي اعتبروه فوزا لجميع اعلاميي وصحفييي مكة المكرمة.
حيث بدأا الحفل باي من الذكر الحكيم ثم كلمة الصحفيين المكيين الذين اعتبروا ان فوز المحمادي بالجائزة هو فوز لكل الصحفيين الذين وجدوا ان تكريم المحمادي واجب له على الصحفيين الذي تقاطروا الى موقع الاحتفال ثم بعد ذلك تم تقديم الهدايا من قبل مدراء مكاتب الصحف اليومية بمكة المكرمة الذين قدموا هدايا تذكارية باسم الصحف التي يعملون بها وباسم صحفيين كل مؤسسة صحفية .
وأمتازت الامسية الصحفية بانها جمعت الاحباب والمتنافسين في مهنة المتاعب و في موقع واحد تحت سقف واحد احتفاء بفارس وعريس ذاك المساء متناسين بسعادتهم وابتسامتهم التي ارتسمت على محياهم كافة معطيات التنافس واكتفوا بالاتفاق بان التكريم والفوز لاحد مكونات العمل الصحفي والمهني هو تكريم لكافة صحفيين مكة .

 وقد توالت فقرات الاحتفال لاكثر من ساعة تنافس فيها الصحفيون في وصف الجائزة واانها ذهبت لمن يستحقها وهي بمثابة حافز للجميع لبذل المزيد من العطاء لتحقيق التميز والابداع وهو النهج الذي يسير عليه كافة صحفي مكة المكرمة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الفهد الرياضي

    مبروووك للمبدعين 0ونتنى ايضاح حكم التصوير بالتفضيل الواضح والهادف حتى نكون على بينه تماما 00ودامت الافراح لللابداع 00

  2. ١
    محمد السللم

    هذا فوز لم يأت من فراغ حيث شهد به الآخرون بخلاف ما يتم لدينا