تعليق 61

افتتاح مثير لبطولة الأمم الاسيوية 2011 في قطر

افتتاح مثير لبطولة الأمم الاسيوية 2011 في قطر
weam.co/12876

الدوحة – الوئام: نجحت قطر في تنظيم حفل افتتاح بطولة الأمم الاسيوية 2011 التي تستضيفها الدوحة وحتى نهاية الشهر الحالي.

حفل الافتتاح نقل على أكثر من قناة تلفزيونية مساء اليوم الجمعة بحضور عشرات الالاف من الجمهور الذي تواجد بمعلب خليفة الدولى منذ الساعة الثالثة عصراً.حيث أفادت التقارير ان الاستاد أمتلأ بالكامل، ولم تتبقى اي مقاعد فيه.

وقد حظي الحفل بمتابعة عربية وعالمية ، خصوصا وأن قطر تستعرض جزء من مهاراتها بعد فوزها بتنظيم كأس العالم 2022.

التعليقات (٦١) اضف تعليق

  1. ٦١
    الاخ بطيخ

    وقرن في بيوتكن 
    ماشاء الله عليكم ياقطر خلاص راح تشتهرون عند الغرب بالصناعة ومجاراتهم بالوصول للقمر

  2. ٦٠
    أسترالي

    اللي ع اليمين أم نظارات كنها زيتونه حرمة بباي

    وش ظنكم ولا أنا واهم

    • ٥٩
      نور البدر

      هههههههههههههههههه

      ما تسيبوكم من التعليــق

      على فكره سعدي الغامدية صاحبة الرد 6 ….

      • ٥٨
        أسترالي

        سعدى……
        سياراتنا ونشجع!!!!
        ماراح تسوقين تدرين ليش لأن دله الكمبيوتر اللي فيها مايقبل أسم سعدى!!!!
        عدلي أسمك وراجعينا بكرا

  3. ٥٧
    فهد الحربي

    قطر الابداع قطر المساواة قطر الحاضر والمستقل ، دوله عندها عقل منفتح، لنكون منصفين قطر دولة عندها فلوس نبذت التشدد والتنطع فتقدمت 
    ، الى الامام ياقطر وليتنا نتعلم منك

  4. ٥٦
    مليح

    أي والله مشكلتنا التشدد والتنطع

    الله يخارجنا من الرجعيه

  5. ٥٥
    قلم الحقيقة

    الصــــــــــــــــــــــــــــــــورة لقطريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات وليس لسعوديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــات . حتى لالالالالالالالالالايخطئو العنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوان أعداءءءءءءءءءءءءءءءءء الحياة عشاااااااااااااااااااااااااااااااق الظــــــــــــــــلام ويبدئون في الشجـــــــــــــب والاستنكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار . 

  6. ٥٤
    سعدى الغامدية

    متى نحضر المباريات بدون وصاية من أحد ونروح بسياراتنا ونشجع من نحب .

    • ٥٣
      نايف نايف

      الاعراب

    • ٥٢
      روزا

      سعدى ياامل العافيه عيب هالعلوم الشينه اللي تقولينها انثبري في بيتكم وسوي عصيدتس ولا يكثر
      قالت نشجع قالت ياااااااااااااااااااااااااافضحي فضحاه

      • ٥١
        روزا

        وثااني مره لاتكتبين بصيغة الجمع فاااهمه تكلمي عن نفسك قووولي احضر واشجع كل من بغت الفلته قامت تجمع الشعب معهااا ياااخي كل وحده تحكي عن نفسهااا

    • ٥٠
      روزا

      وثااني مره لاتكتبين بصيغة الجمع فاااهمه تكلمي عن نفسك قووولي احضر واشجع كل من بغت الفلته قامت تجمع الشعب معهااا ياااخي كل وحده تحكي عن نفسهااا

  7. ٤٩
    الحقيقه

    اول شي انا تابعت الافتتاح وشفت لقطات كثيره بس اللي مستغربه ماحصلت الوئام الا صور هالبنات وتحطها بالعنوان مادري وش المقصد!!!؟؟؟؟

    ثانيا لاصحاب الرد  الاول والثاني هل التقدم والحضاره هي الصوره الموجوده او التقدم والحضاره هي في انجاز المشاريع اللي وجه فيها المملك الله يرده بالسلامه من طرق ودواير حكوميه ومنشات تخدم المجتمع . كثير مشاريع متاخره واحنا بس فاضين انطالب بس بمثل مافي الصوره متى نعقل ادري انك ماراح تفهم كلامي الا بعد عشر سنوات لاكن اترك الزمن يعلمك
    واسف على الاطاله

  8. ٤٨
    حقاني

    لا عاد المضحك لما يجبنا بعض المتشددين ويقولون ليه مانصير متقدمين مثل الامارات وقطر ، آآآه يابعض المتشددين اضحك الله سنكم طرارين وتتشرطون!!! ههههههههههاي

    • ٤٧
      أسترالي

      عفوآ كلامك هذا من وين جايبه أنت اللي صرت تكتب وتألف أترك المتشددين عنك وياليت تحترمنا بتليقاتك أكتب كلام مفهوم ولا ترى أبكلم الوئام يحجبونك ياليت عربي 100% وحتى خطك مو عاجبني بالله وين متعلم الخط العربي عند خطاط هندي بالنسميم يالله لايكثر ياحقاني

  9. ٤٦
    الرائد

    لبراريه عفنه تتمثل في كتاب جريده الظلام ومجالس الثلاثاء اللبراليه وتجمعهم شيشه وقناة غنوه وياليل ياعين متى تسوق النساء السياره افكار ضائعه بضياع متبنينها ومن يسير على شاكلتهم

    عموما اللهم يارب الثقلين ارنا قدرتك في كل من يريد تغريب هذا البلد واهله من المنافقين واللبرالين واردنا فيهم قدرتك واحفظنا وابنائنا والمسلمين من كيدهم

  10. ٤٥
    قلم الحقيقة

    أسترالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي …………. حتى الزيتونــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه عندنــــــــــــــــــــــــا لالالالالالالالالالاتزال  في علبتها مغلق عليـــــــــــــــــــــــــــــها باحكــــــــــــــــــــــام .

  11. ٤٤
    الحقيقه

    اسسسسسف الرد 3.4.5

  12. ٤٣
    قلم بدون حبر

    يعني الافتتاح كان روعه طيب يالوئام ماحصلتوا صورة من هالافتتاح مالقيتو إلا هالصورة .. بس اقول يازين ملاعب قطر .. والله يخلف على ملاعبنا ..

  13. ٤٢
    مواطن

    والله لو ادري ان زوجتي تشجع اهل الكوره علي الحرام والطلاق بالثلاث لطلقها
    حريم اخر زمن يتزاحمن مع الذكور في الملاعب

  14. ٤١
    كروي

    وين اهلهن صحيح مايستحن

  15. ٤٠
    كروي

    ياوئام هذا راي

  16. ٣٩
    فريسة

    غريبة كلهن مو زي ربعنا
    كيلو مكياج حاطته

  17. ٣٨
    مقصود سني

    دولة قطر العظمى تنافس اليابانوامريكا واوربا على التصنيع وخاصه الطائرات والصواريخ العابراه للقارات ثم سفن الفضاء والبوارج الحربيه وصناعة الموضى والقفز على الحبل والتنس الامريكي كما وانها بصدد الفوز بعبور المحيطات بزوارق البخار والطاقه الشمسيه وهناك تقدم في انشاء جسر يربط دولة الفرس المجوسيه بقطر وخط سكه حديد بحري لصيد السمك بواسطة القاطرات البحريه وهذا ابتكار ايضا جديد ويستاهلون اخواننا في قطر يرفعون الراس

    • ٣٧
      أسترالي

      إلى الأخ مقصود سني
      ماعليك من الفقاعات هذي فقاعه أو بمعنا أصح سحابة صيف وخلهم يمدون سكة للمجوس أسهل لهم عشان يجونهم بعدين

  18. ٣٦
    الفهد الرياضي

    فيه قطر وفيه فكر وفيه اخلاص وفيه انجاز وفيه بناء وفيه وفاء وفيه امن وفيه امان وفيه رغد عيش وفيه رخاء = تطور الانسان وابداعه وحبه لبلده والحياة فيها للابد 0وسلامتكم ودمتم بخير 00

  19. ٣٥
    رايق البال

    أما الي على اليمن بنظارات عليها حنك تقول حنك سنغاليه وكمان وراها فوق الصوره وحده منقبه مدري كيف تشوف الملعب
     
    وأما الثنين الي جنب أم حنك سنغاليه يجي منهن وبينهن فوق شوي طفل صغنون ياحليله
    ولاحظو ورا أم حنك صنغالي وحده بنظارات وراها على طول كمان وحده بنظارات كأنك داخل محل بصريات

    • ٣٤
      أسترالي

      لووووووووووول ذكرتني بواحد من الشباب يقول أنا أذا غطيت رجولي بالبطانيه أنكتم
      يعني وحده منقبه بتشوف بخشمها ولا بسنونها هههههههههههههههههه ترى تشوف بعيونها منقبه

  20. ٣٣
    العنيد

    هذول من المتجنسين اخوان لربعنا الايطالبون عندنا بهذه الامور والابنات قطر (القطريات اصل ) لايزاحمون الرجال في اي مكان في الملاعب او غيرها

  21. ٣٢
    الفهد

    أنا شكلي ماهو أنا وتوي راقد بس صاحي ومدري وش مسوي عجزت أفهم كل هذه التعليقت إدعوا إن الله يرحمنا برحمته ويكفينا شر سفهائنا

  22. ٣١
    عبدالله عبدالله

    يا شباب احمدو ربكم على نعمة الاسلام اللهم لك الحمد

  23. ٣٠
    كروان......... الشرقيه

    الف مبروك لقطر التقدم والاْزدهار انها النوايا الطيبه والحسنه مدعومه بالعمل الجاد والدراسه المستقبليه فى سبيل رفعة وارتقاء قيمة الاْنسان .
    ملاحظه_ اتمنى من المعلقين ان يترفعو بردودهم . ان اكرمكم عند الله اتقاكم. اتركو العنصريه والقبليه والتشدد والتنابز بالاْلقاب والتصرفات الحمقاء التى تدل على محدودية الفكر لدى بعض اليشر.

  24. ٢٩
    نايف نايف

    سعدى……
    سياراتنا ونشجع!!!!
    ماراح تسوقين تدرين ليش لأن دله الكمبيوتر اللي فيها مايقبل أسم سعدى!!!!
    عدلي أسمك وراجعينا بكرا

  25. ٢٨
    ابو مازن

    بسراحة تعليقات كلها بعيدة عن المنطق
    ما نقول إلا الله يسترنا والله الأمور ما هي زينة

  26. ٢٧
    الملثم

    المهم عسى الفريان موجود؟ ترى البطوله ماتحلى الا معه

  27. ٢٦
    مناع ابوتوجان

    النهائي سيكون من نصيب السعوديه والفوز بنتيجه 4 الى 2 وستعرفون من ابوتوجان

    • ٢٥
      أسترالي

      وش عنده الأخطبوط السعوديه ماراح توصل النهائي ولو وصلت بتطلع مهزومه من المبارة النهائيه
      تدري ليه من شان الخطط المهروسه

  28. ٢٤
    ضيف الله الزهراني

    ايه الاخوة والاخوات
    ماهذ الردووووووووووووووووووووود

    هل تظنون ان التقدم والازدهار والحضارة هو مجاراة الغب في التبرج والسفووو ولبس العباءات الضيقة ر والذهاب الى الملعب ومزاحمة الرجال والختلاط بهم في كل مكان

    لا والف لا  التقدم والازدهار في تنفيذ المشاريع وتطووور الصناعة وغير ذلك

    وياسعدى الغامدية بنات غامد مايبوون يسوقون مثلك وش بلاك انتي يابنت العم

    وصدق عبدالواحد الزهراني حين قال”

    المره في العالم المسحوق ماتبغى من الحرية

    الا غطوة وجه تكشفها وسيارة تقودها

    • ٢٣
      mich3al

      ياخي من اسمك مبين عليك ثقيل دم .. روح  الله يرحم والديك غير اسمك مع ………….. اللي الجميع طالب بتغيير اسمها..ياخي انتو عندكم مشكله مع الأسامي ماتدرون اننا في عام 2011 ثم تعال واطربنا بسكاتك لأنك ما نطقت إلا بكلام يندى له الجبين انت وعبدالواحد حقك. بعدين اذا التطور …………………. العبو بلاي ستيشن وشدخلك في العالم اللي تلبس مخصر او يختلطون مع الرجال عندهم اهاليهم يربونهم مع اسمك

  29. ٢٢
    شمر

    الاخ العنيد تدري ليش مانتطور ماهو علشان اننا ماخلينا البنات يسوقون او اننا متشددين علشان فينا غيره وحمية على بناتنا ولسنا ديوثين امثال بعض التعليقات ولكن متاخرين لوجود امثالك المتجنسين يعني ليسوا مسلمين بل مسلمين ويمكن احسن منك    امريكا من تنجب عندهم تاخذ الجنسية على طول وهي امريكا بس اتمنى انك ترقى بتفكيرك اكثر من ذلك وتقبل تحياتي

    • ٢١
      أسترالي

      الله عليك يالبناخي أسكته وألجمته
      بعض هالناس تلقا ورعانه أرجل من آبائهم بالغيره
      حنا مشكلتنا مع السعوديين المجنسين وليس كلهم تلقى سعودي من أصول تركيه يطالب بحاجات واجد ماودي أذكر أسمه أسمه بيوتيفل بالإنقليزي ومافارقه الجمال
      ولا واحد لبناني أنحلال ويطالب بالقياده
      تصدقون برنامج باليوتيوب يقول سعوديات يجرين كل يوم إلا وحده جاويه والثانيه الفاميلي نيم خوري
      أخ يالقهر بس ع اللي سعودهم ويبون يركبون فوق ظهورنا جونا يطرون واليوم بيطلعونا من البلد

  30. ٢٠
    محمد 22

    انا ماتئسف الا علي عيلهم مطنشينهم وجاين يشجعون رح المثل الي يقول (الام مدرسة اذا اعدتها اعدة شعب طيب الاعراق )صارة الام يبغا من يدرسها الله المستعان

  31. ١٩
    شرقوي

    قسما كلنا قطر ولله جمال غير نشوفك 2022

  32. ١٨
    دودو

    ضياع مسلمات وتجردهن من ما امر الله ورسولة ويغون الفلاح والله بعيد عنهن وعنهم لان المعاصي تزيل النعم ومايقومون بة معصية حول علم

  33. ١٧
    فيصل


    السيف الاملح يا زيتونه

    السيف الاملح يا زيتونه

    السيف الاملح يا زيتونه

    السيف الاملح يا زيتونه

    السيف الاملح يا زيتونه

  34. ١٦
    سامر

    قطر دولة كبرى ومساحتها شاسعة لاتستطيع ان تطوف حولها بالسيارة في اقل من ساعتين  كذالك سكانها لا تستطيع عدهم بالملايين
    ولكن بالآلاف صح
    اما المواطنين الأصليين فلا تسألني عن عددهم

    هذا الكلام اهديه للذين يمدحون حال  قــططططططططططططططططططــــــــــــر

     

  35. ١٥
    شمريه وأفتخر

    متى نفتك من قيود الذكور وناخذ حريتنا كامله مكمله
    يعني وش فيها لوسقنا سيارات وش فيها لو حضرنا مباريات وش فيها لورمينا الغطوه
    زينا زي المحاميه سعاد الشمري

    • ١٤
      أسترالي

      والله يابنت العم مشكله إذا كنت تقارنين نفسك بسعاد الشمري
      ياليت تتكلمين عن نفسك ولاتتكلمين بصفة الجمع وكأنك أصبحتي وكيله عن بنات السعوديه
      مافي مشكله قولي لأبوك وإخوانك إذا هم يرضون ولالا وأسأليهم ليش إذا قالوا لا
      باين من عمرك أنك مراهقه وكلامك سطحي مره وخليك مع غنم أهلك ياملا الشحم

  36. ١٣
    مكاوي

    والله انك حلوة قطر وبعض الحريم فتنة  لو قلبتيها رقص

  37. ١٢
    مـــرقـــص الــــجـــــن

    وي وي يالافـــتــتاح العـــاب ناربـه بكل مــكاااااااااااان لو عندنااا بالســعوديــه   تلقى الدفــــاع  الـمــدنــي مــرابــطــين   ياحــمــود شــغــل الـوايـت ويــهوووجــس الله يقلـعــكم ياكأأأس اســياء خلــتووونا نرابط  الحريق بكل مــكااان بالمواقــف عند الاشااااااره ههههههههههههههههههههههههههههه
    هذا التنظيم والا بلاش الى الاماااااااااااااااااااااااااااااااام ياقطر  يالتميمي

  38. ١١
    سعدى الغامدية

    لى الزهراني الأعرابي
    تقول بنات ……. ما يبغون يسوقون  أستطيع أحلف لك بالله أن أكثر من جلست معهم أو حضرت زواجاتهم وقابلتم سواء في ديرتنا غامد عامه ينتظرون قرار سماح القيادة للمرأة وسترى ما يسرك كلهم يحلفون أن يسوقون السيارات وبرضه ………. أكثر وأكثر فاتركوا الكذب وانزلوا للواقع ولن تغطوا الشمس بغربال .

  39. ١٠
    ماجد

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

  40. ٩
    اهبي هباك الله هههههه

    ههههههههههههههههههههههه والله منتم صاحيين وربي

    اجل سعدى مايقبلها كمبيوتر دله  ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اقول السيف الاملح يابو متعب للمعلقييين المهبل ذولا

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  41. ٨
    جداوي صميم

    الي باصوره مسكينات يحسبون السعوديه راح تلعب بمباره الافتتاح مايدرون انها قطر
     
    ياخساره المشوار والفلوس الي اندفعت بالحجوزات
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
    تعالو بيتكم احسن

  42. ٧
    sultan510

    بصراحه رئيس قطر كنت حاقد عليه اول ولا ادري وش السبب ..!! يمكن امور سياسيه و حنا مع الخيل ياشقراء

    لكن الحين وربي انه اطلق ملك بالتاريخ من جد متواضع مبتسم  حبيب اخلاق حتى موزه اميرة بمعنا الكلمه

    اهنيكم يا قطر

  43. ٦
    السلطان الرفاعي

    الي يمين الصورة

    ماعرفتوووووه ياشباب ؟؟؟؟
    هذا الاخطبوط الي بيتوقع نتائج كاس موزة اوووووء عفواً كاس الخليج قصدي !!

  44. ٥
    أبو باسم

     يا سعدى الله يسعدك بالعافية وتنثبري في بيتك وتتركي عنك هالسوالف وتتغطي بغربال اصرف لك والعنوان من اسمة …….
    وبعدين خايفين عليك تسوقي السيارة ومن رأس غابة رغدان وانت في تهامة أرض جو ………………
    الحمد لله على نعمة العافية ……………

  45. ٤
    ابو الماس

    خليتوا الخبر ورحتو للصور  ….   عذرا  لمن في الصوره  !  فالثقافه متفاوته 

    افتتاح اكثر من رائع ومميز  

  46. ٣
    سيبن غار

    سواءا كاوا سعوديات او قطريات فهذا حرام لا يجوز وحسبنا الله ونعم الوكيل لمن يريد ان ينشر الفساء في جزيرة محمدصلى الله عليه وسلم

  47. ٢
    أبو علي الوافي

    افتتاح على مستوى الحدث…….

    لكن اود ان اقول على قطر ان تعي انها دولة مسلمة قبل كل شي  

    واللبيب بالاشارة يفهم

  48. ١
    ابو جوري

    جميع افتتاحات البطولات القارية يغلب عليها الطابع الروتيني بين العاب نارية ورقصات فلكلورية او تراث شعبي

    ولكن افتتاح قطر رسالة عجيبة بنكهه جديدة وهي رساله بين الراعي والرعيه بين امير البلاد والمواطن

    حديث مفعم بالبساطه والحب وهذه هي الديمقراطية .. وفعلا لابارك الله بمال لاينفع اهله

    شكرا قطر .. كلنا قطر