خبر عاجل

السؤال الخامس في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

التعليقات: 0

لعدم اكتمال النصاب..أدبي الشمالية يؤجل عقد جمعيته العمومية حتى اشعار أخر

لعدم اكتمال النصاب..أدبي الشمالية يؤجل عقد جمعيته العمومية حتى اشعار أخر
weam.co/129271

عرعر-الوئام:

اضطرت إدارة نادي الحدود الشمالية الأدبي بمنطقة الحدود الشمـالية إلى تأجيل موعد انعقاد الجمعية العمومية للنادي الأدبي والذي كان مقـرر انعقـاده بـعـد مغرب يوم الأثنين الماضي الموافق : 23 – 6 – 1433 هـ إلى موعد آخر سـيتم الإعلان عنه لاحقاً نظرا لعدم اكتمال النصاب من الاعضاء الحاضرين الي حوالي النصف .. الأمر الذي يحتم حضور اكبر عدد من الاعضاء في الاجتماع القادم .

وكان موعد انعقاد الجمعية العمومية محل سخط عدد من الأعضاء العاملين في محافظتي ( طريف ورفحاء ) حيث ابدى البعض استغرابهم من اصرار الإدارة على اختيار موعـد في وسـط الأسبوع ، وكـأن المسافة بين مدن ( طريف ورفحاء ) ومدينة عرعر لاتتعدى العشر كيلو مترات .حيث أن هذا هو الموعد الثاني الذي تكرر فيه ادارة نادي الحدود الشمالية اخطاءها بعد اختيارها لموعد الإنتخابات في مثل هذا الوقت .

بل وتصر الإدارة على موعد يراه البعض من الأعضـاء انه مناسـب فقـط للأعضاء بمدينة عرعر !! حيث لايبعد عنهم النادي سوى دقائق معدودة .بينما يضطر أهالي طريف ورفحاء من الأعضاء إلى السفر والعودة من مسافة تتعدى 500 كلم .. وهو الأمـر الذي يجب ان تضعه الإدارة بالحسبان وان تراعي أن الأعضاء موظفين .ولديهم ارتباطات واعمال, ولذا فعليها ان تختار وقت مناسب في نهاية الأسبوع مثل يوم الأربعاء مثلاً وأن تأخذ بآراء الاعضاء لاختيار الوقت المناسب .كما اضاف عدد من اعضاء الجمعية العمومية عدم رغبتهم في الحضور لجلسات الجمعية ,حيث أن النادي لاتربطه صله بالأعضاء سوى موعد الجلسات,دون أن يتم اشراكهم في رسم استراتيجيات النادي الذي يرفع شعار “حضوركم تأكيد لحرصكم على نجاح ناديكم”!!

بالوقت ذاته تسأل عدد من الاعضاء عن وصول رسائل نصية لجوالاتهم تفيد بطلب تجديد عضوية النادي وذلك لانتهاء العضوية السابقة لان العضوية تنتهي بنهاية السنة المالية .وكونها جاءت الرسائل في منتصف السنة المالية !!

التعليقات (٠) اضف تعليق

التعليقات مغلقة