تعليق 19

إستقالة محمد السويلم من إدارة الكرة في النصر وسالم العثمان بديلاً له

إستقالة محمد السويلم من إدارة الكرة في النصر وسالم العثمان بديلاً له
weam.co/129899

الرياض – الوئام – القسم الرياضي:

 

وافق رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي على الاستقالة التي تقدم بها مدير عام كرة القدم  محمد السويلم مقدماً شكره وتقديره له على  الجهود التي بذلها طوال فترة عمله بالنادي .

وأصدر سموه قراراً بتكليف سالم العثمان بالعمل مديراً عاماً لكرة القدم للفترة القادمة متمنياً له التوفيق والسداد.

يذكر أن محمد السويلم قد ظهر في تصريح فضائي تحدث فيه عن إستعدادات الموسم القادم في إشارة إلى إستمراره مع الفريق إلا أنه في نفس المساء سرت أنباء عن إقالته, ثم ظهر الخبر الرسمي بعدها مؤكداً إستقالته.

التعليقات (١٩) اضف تعليق

  1. ١٩
    الكوره نكوره

    النصر بحاجه الي لاعبين اجانب في قلب الدفاع  اثنين قلب الدفاع مهم  لان الفوز بلاربعات تكررت  بسبب قلب الدفاع  وبحاجه الي محور اجنبي   وواحد وسط اجنبي يجيد توزيع الكرات وايضا مساند للهجمه وايضا ممن يجيد التهديف بقية اللاعبين ادو دورهم  لكن الهجوم بحاجه الي لياقه عاليه في اشغال دفاع الخصم  واشغال وسط الخصم  اللياقه مهمه  جدا والسرعه مهمه جدا للهجوم في التقاط الكرات الساقطه وقرائتها ومعرفة الخدع الهجوميه يفضل الاجانب من مناطق حاره لديهم قوة صبر ونفس طويل وقدره علي الجري بقيه اللاعبين المشغوله مراكزهم باجانب احتياط كبديل جاهز لان ظروف المباريات من كروت حمر صفر  اصابات ظروف اخري غير معموله بالحسبان  والمهم تجانس الفريق بتشكيله مستدامه التجانس غاية  بلاهميه  كثر خير المدرب ومدير الكره والاداره عامة ماقصرو بوقت وجيز من جية ماتورانا التاسيس يحتاج صبر وخيرها بغيرها وربي يوفق النصر والكوره نكوره فرق عالميه امكانيتها ضخمه تخسر  اقل خطاء تنعكس النتيجه والخطاء طبيعي بكرة القدم لكن التقليل منه وثقافة تلافيه وبالتوفيق وشكرا

  2. ١٨
    عمر الاحسائي

    ما عليش يالسويلم ترى نادي الأخدود بحاجة لجهودك ولا سيما أن المستوى واحد ومتقارب بين النصر والأخدود إلا أن الأخدود ما يفوز إلا بجهده والحالمي يفوز بالمرداسي ومطرف والبقية .. الله يحفظك يالهلال

  3. ١٧
    ابوالعنود

    اتوقع ان الامير فيصل ابن تركي افضل رئيس مر علي نادي النصر اتمني له التوفيق واستمر لالالا لاستقالتك ياطويل العمر انت تاج النصراوين
     

  4. ١٦
    ابومحمد

    ابوعبدالرحمن والله كفية ووفية كيف تبي تصنع نادي ولاعبيه كلهم  كبار في السنه أسف على هذي الكلمه كلهم من داروالباقي عليكم

  5. ١٥
    ماجد مقبل الصبحي-الحسينية

    كل شي في هذا النادي يسير بشكل غريب..برناوي ادعو انة مصاب وهو سليم..بسبب تورطة باقامة حفل زفافة في نفس موعد المباراةالنهائية..ما كان متوقع النصر بيصل للنهائي..وحطو مكانة وجة النكبة عمر هوساوي..الاجانب مضروبين..ويتم التعاقد معهم بالتلفون من لوس انجلوس..الاستقالات بالجملة..صراحة ما اظن النصر بيرجع ورئيسة فيصل بن تركي..

  6. ١٤
    شارد بن جمعه

    اتمنى من الله ان يستقيل رئيس النصر, والله من العيب ان تستمر رئيساً بعد كل هذه الأخفاقات.

  7. ١٣
    ولد الجزيرة العريبه

    والله خسارة النصر تفقد المحترم الانيق محمد السويلم—

    خسارة  خسارة  سوف تفقدك جماهير النصر —

    مشكور على كل ماقدمت مع نادي النصر== جماهير النصر تشكرك  =

    بس ياليت توضح ليش الاستقاله هل لا يطبقون قوانيينك الادارايه- ليس مستبعد فة ادارة فيصل بن تركي– شكرا يالخلوق محمد السويلم =جمهور النصر

  8. ١٢
    نورة ألمطـًـًـًيريـ

    الخلال في  فيصل بن تركي

    هو الفاششل أخذ النادي وراثـه

    وكمان رساله الى الامير فيصل بن تركي أن العلك ماهو حق الريجيل      

      

  9. ١١
    عبيد بن صليح

    راح المحترم الوحيد فيهم

  10. ١٠
    ريان الريان

    من  جرف  الى  دحديره

    لو  انا  من  ادارة  النصر…….   اشترى  عقد 9  من  نادى  الفتح   مع  الاجانب  يصيرون 11

  11. ٩
    العـالمـــــــــــــــــي

    وش السبب كل ماجا مدير فريق ذهب بسرعه هناك شي ماء مدري اكيد مافيه فلوس لان الفلوس تغير النفوس بس الله يجيب مطر

  12. ٨
    الله من الدجة

    اشياء جميلة تحدث في هذا النادي يا رجل
    ههههههههههههههههه

  13. ٧
    طير البر

    النصر هو النصر وابارك للسويلم نجاحة في اتخاذ القرار اما ابو علكة ما وراه فوز ابد ضموا النصر مع نادي التعاون في القصيم و انتهى الموضوع افضل يمكن تفوزون .
     
    سلامي لكل نصراوي متعصب مبروك عليكم العثمان و غلى الوراء يا العالمي ههههههههههههههه.

  14. ٦
    محمد ال الشيخ

    سبحان الله كانو يقولون سلمان القريني مدهور النصر وجا السويلم وماتحمل جو النادي وينك ياالقريني بس وينك العله في الاعبين والأجانب

  15. ٥
    سعد بن ربيعان

    والله القريني خساره رحيله كان الكل يقول العيب فيه مادرو وش خلف الكواليس وانا سمعت انه مسلف النادي في برنامج نجيب في ابو ظبي وقال على سؤال محمد نجيب لاتعليق بس ماحب يتكم شكله

  16. ٤
    بلسن

    احسن ما فعلت. لان نادى النصر ينطبق علية المثل القائل( فاقد الشىء لايعطية).

  17. ٣
    بلسن

    نهاية رجل شجاع.

  18. ٢
    صالح العطوي

    حمود هو حمود

  19. ١
    فايز البردي

    اسمعوا لقاء المايسترو فهد الهريفي وانتم تعرفون بعض أسباب مشاكل النادي .. يا إخوان لازم قمة الهرم النصراوي تتغير .. فيصل بن تركي ما قدم للنصر شئ .. لنكن صادقين ولنقول الصراحه حتى لو أوجعت .. مو معقوله سلمان القريني والسويلم وغيرهم كلهم لا يعرفون إدارة النادي .. فلنفتش عن الخلل ونستأصله ليرجع نادي النصر كما عهدناه .. ولكم مني كل الود