خبر عاجل

السؤال الرابع في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

تعليق 85

مقتدى الصدر يدعو أتباعه لمقاتلة الأمريكيين بكل الطرق

مقتدى الصدر يدعو أتباعه لمقاتلة الأمريكيين بكل الطرق
weam.co/13065

النجف – الوئام- أ ف ب: بعد أيام قليلة من عودته من إيران، دعا رجل الدين العراقي مقتدى الصدر أتباعه إلى “مقاومة القوات الأمريكية بكل الوسائل”، حتى خروجهم من البلاد.

وقال الصدر أمام جموع كبيرة احتشدت قرب منزله في حي الحنانة في النجف، اليوم السبت 8-1-2011 “لازلنا للمحتل نقاوم، بالمقاتلة العسكرية وبكل أنواع المقاومة”.

وبعد أن دعا الحشد إلى أن يردد “كلا كلا يا محتل، كلا كلا للباطل”، قال الصدر في ظل إجراءات امنية مشددة اتخذتها الشرطة وأفراد حمايته “لا نقتل عراقياً. لا تمتد أيدينا لعراقي، بل نستهدف المحتل فقط بكل أنواع المقاومة”.

ويعتبر هذا الحديث العلني الأول للصدر منذ عودته إلى مدينة النجف الواقعة على بعد 160 كيلومتراً جنوبي بغداد، بعدما أمضى 4 سنوات في إيران.

التعليقات (٨٥) اضف تعليق

  1. ٨٥
    روني حبي الاول

    شوف وجه العنز واحلب لبن
    اعوذ بالله من غضب الله
    والله لن يذهب دم الشهيد صدام هدرأ”  وستجد عقبة ماقدمت يداك ..

    • ٨٤
      الزهراني

      الله يرحم درع العرب الشهيد صدام حسين أبو عدي…. أقسم بالله ان أمي من زعلها يوم قتلو صدام يوم العيد انها ماعيدت وارتفع عليها السكر وتعبت ومرضت….. نعم هذا البطل الي تحزن عليه الامة رحمه الله رحمة واسعة

      • ٨٣
        ناشر الحق

        الله يحشركما مع صدام وعدي يوم القيامة

        • ٨٢
          الى ناشر الحق

          ياااااا عدو الحق لقد قلت كلمة يرجف لها الأبدان ، من انت حتى تحكم عليهم بالدخول في جهنم  ، وويل لك من جبار السماوات والأرض ، أوما تعلم أننا شهداء على كلامك يوم القيامة 000000 تب واستغفر الله  

        • ٨١
          علي

          الرجل ماقال لاجنة ولا نار وإنما قال اللهم أحشركما مع صدام وعدي يوم القيامة .. قل آمين أنت معهم أيضا .

        • ٨٠
          الهارب

          كلا يحشر مع من يحب ….
           صدام وعدى عاشوا عيشة الانذال وماتوا ميتت الأبطال …
          حيروا خلق الله معاهم … والغبي يراهم ابطال ..

          • ٧٩
            انسان واقعي

             جاك الشيعي مطفي النور بسم الله الرحمن الرحيم
            من انت حتى تحكم على خلق الله  با لجنه والا النار
            الم تسمع بقول الرسول صل الله عليه وسلم من كان اخر كلامه لااله الاالله
            دخل الجنه اوكما قال
             الله يرحمك يا ابوعدي واالله كان شنب
            كان موقف الروافض عند حدهم ولاكان احد ينفس منهم
            وعلى فكره مقتدى الصدر ماحمى بفسه حتى يحمي العراق وكلكم تذكرون قصت الحرس الخاص به
            عندما راوده عن نفسه وفتوى السستاني الكل عارف
            اما جهاد كثر منها حياتكم شفتو شيعي مجاهد

    • ٧٨
      سلملم

      يوم درى ان السيستاني اخذ 200 مليون مقابل خيانته وعمالته صابته الغيرة وزعل انه خان بدون مقابل

      وبعدين ها البكاش يوم اقفوا طالعين قام يتوعد حركات خوافين
      يبغى التاريخ يمسح خيانته بهذا النصب قم بس قم يالعميل
      بعدين شف من وين جاي من عند الفقيه حقهم بايران محمل بالاوامر

    • ٧٧
      رآفضي

      أنت شفت وجه مفتي المملكة ؟


      أو وجه ابن باز ؟


      علشآن تتكلم على السيد مقتدى الصدر


      قمـــــــر جنبهم

    • ٧٦
      ابن السعودية

      الامريكان ضحكوا عليك وااعطواالسستاني 200 مليون دولار وانت 20 مليون دولار وجاي اللحين تبي تلعب او تخرب هههههههههههههها تعيش وتاخذ غيرها

  2. ٧٥
    عبدالهادي شاكر

    صحيح و الله
     
    بدري
     
    يوم انكشفتوا
     
    و انكشف السستاني

  3. ٧٤
    ماهر

    اقول كلامك يناقض الواقع  كلكم خونه بعد ماخليتو الحكومه كلها شيعيه بعد مااتفقت ايران مع امريكا ياشيخ استح على وجهك كفايه كذب وستخفاف بعقول الناس

  4. ٧٣
    كلا كلا

    لعنة الله على كل رافضي فوق كل ارض وتحت كل سماء
    راجع من ايران الخونة ياخاين لماذا

  5. ٧٢
    سلطان العمري

    تم توجيهه من ايران للبحث عن مكاسب سياسيه امام امريكا وسيتم اسكاته من ايران عندما تحصل على مرادها

  6. ٧١
    ابو سهل

    صدق الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم
     
    وينطق الرويبضة قالو ومالرويبضة قال الرجل التافه يتكلم في امر العامه
     

  7. ٧٠
    راكان الحربي

    تريدون ان تغطوا علي ماقمتم به من بيع العراق للمريكيين لن تفلح هذه الخطه فقد صرح رامسفيلد بانكم بعتوهم العراق 200 مليون دولار والان تدعو للمقاومه ههههههههه

  8. ٦٩
    الـحـارثـي

    والله انه اكبر كذاب ها الشيعي النجس والدليل تعذيبه وقتله للسنه بالعراق والله انه اشد خطر من اليهود

  9. ٦٨
    صايد الرخوم

    هههههههههههههههههه حلوه الحركه تبي تموه على المرتشي الهالك الفاسق الزنديق السستاني فضح الله سره
    يوم يحرم قتال الامريكان العب غيرها ياولد المتعه

  10. ٦٧
    عبداللهـ

    عصابة الصدر المكبسلين تبغى تقاوم الأمريكان ههههههههه

  11. ٦٦
    ASD

    هلا و الله ابو حصين

  12. ٦٥
    ابوالوليد

    بعد ايش يامقتدى الجبان بعد ماقتلت من المساكين ابناء السنة بالآلاف

  13. ٦٤
    abod

    والله من النصب والتقية يامقتدى …

    انت والامريكان واحد هدفكم واحد ,,,,,

  14. ٦٣
    الدوسري

    رجعت بعد اربع سنوات  قضيتها في ايران تطلب مقاومت الجيش الامريكي
    ؟؟؟
    اين كنت طوال هذه المده ؟؟
    ولماذا ظهرت بعد ان خرج الجيش الامريكي من العراق واعلانه انتهاء الحرب ؟؟
    انا اشك انك تقصد مقاومت الجيش الامريكي …الا اذا كان قصدك اهل السنه من العراق !!
    قال ايش …قال مقاومت الجيش الامريكي خخخخخخخ
    شي عجيب !!
    انا سمعتك وانت تلقي خطبتك ..
    كثير ما كنت تريد التشبه مثل حسن نصر الله ..

  15. ٦٢
    reality

    ما تقتل عراقي يا سغاح وأنتم قتلتم مئات الآلاف على الهوية السنية يا مجرمين
    بعدين المكياج لا ينفع للقرد
    الآن تقولون : لا للمحتل , وأنتم من فتحتم له أبواب العراق

  16. ٦١
    عبود على الحدود

    تريد أن تحارب الأمريكان بعد أن أعطتكم الحكم في العراق يالك من نذل ناكر للجميل

    كم من أهل السنة قتلوا على أيدي الشيعه , وعلى يد أصداقئهم في الأمس الأمريكان
    ويخرج هذا الغبي مرةً أخرى ويقول (لانقتل عراقياً لاتمتد لعراقي )
    لقد قتلتم رئيس دولة العراق (صدام يرحمه الله ) وقتلتم أبرياء عراقيين
    أليس هؤولاء عراقيين !!

    أم أنك تريد أن تلفت الإنتباه وتُسلم  منصباً رفيعاً من قبل رئيس الحكومة

    اللهم أنصر أهل السنة في كل مكان يارب العالمين

  17. ٦٠
    عباااااادي

    هذا المجرم القذر هو من اعدم البطل صدام

  18. ٥٩
    amal

    سفله وابناء سفله ,قليل ماتظهرون يا ابناء ابن سباء من شعارات زائفه لجلجه يتبعها فرار جبناء خونه اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان ينتقم منكم

  19. ٥٨
    ابو المسعود السعودي

    لانعرف ماذا تريد ياسيد مقتدى هل تريد رجوع البعث هذا المحتل هومن اخرج صدام واسقط البعث ولرجعك لبلادك

  20. ٥٧
    شاهي الضحيويه

    اصلا مافتح ابواب الحرب على العراق الا انتم ايها الرافضه عليكم لعنة الله والناس اجمعين يااعداء الاسلام ..
     
    واقرب شئ الفتوى باسم مرجعكم بحرمة قتل الجنود الامريكان في بداية حربكم  كما تتناقله الصحافه الان ..
     
     
     

  21. ٥٦
    مطيري

    علينا — قم بس قم ماهو انت اللى يقاوم ويجهد
    خلك بس في المتعه في ربعك الضعوف واخمس وانت فاضي للجهاد– اتركه لنا خنا هله
    انت اطابور الخامس – ذنب الامه
    من شاف وجهك مارجاء خير
    قال ايش جاهدوا

  22. ٥٥
    قلم بدون حبر

    هذا باقي للحين مصدق انه يقاتل الامريكان وان الناس تصفق له ومادرت عنه ..!!! اقول يارويبض مكشوف انت من يومك انت وابوك المقبور .. ماشفناك تقاتل الامريكا بالعكس انت وميليشايك قتلتم ابناء السنة واستخدمت اسوء الاساليب اللي ماستخدمها الامريكان من موية النار والدريبل وبدون اي رحمة حتى مع الاطفال والنساء .. بس ماينلام دام فيه نوعية من الناس تغرد له وتطبل وتتبرك فيه وتعتبره رمز ومستعدته تعطيه اغلى ماتملك ..

  23. ٥٤
    مشهور

    واخيرا التقى السنة المتشددين واخوانهم الشيعة في جبهة  واحدة ضد عدوهم الامريكي
    هل انقلب السحر على الساحر
    ما ارادته امريكا ببث الفتنة والطائفية البذيئة في المنطق  انقلب ضدهم بتوحدهم الطائفتين هل سنرى هذا التلاحم الاسلامي البعيد عن الطائفية المقيتة ضد من زرع الغتنة؟؟؟
     
     

  24. ٥٣
    نايف نايف

    لولا الامريكان ياعنز ماتمكنتوا من العراق

    طير يابهيم بلا بكش

  25. ٥٢
    احمد...

    والله انه داري القوات الاميريكية راح تطلع من العراق  بعد المقاومة السنة  واللي عملتة بلاميركان علشان كذا قال لازم اسوي اني قاومتهم تضحك علي من يارافضي

  26. ٥١
    كمان

    هههههههههههههههههههههههههه

    ياجماعة الخير القوات الامريكيه منسحبه كلها من العراق خلال هالسنه

    توهـ يدعو للقتال..

    اقسم بالله انه خائن للعراق وللعراقيين هذا المجوسي ..

    • ٥٠
      هههههههههههههههههههه

      فعلا هدجاجة توه يطلع وينك يوم القنابل العنقودية كنت منخش بجحر أصولك الفيران الصفوية وتراك هلكلام منتى بقده شف امريكا وراك اسرع انخش ههههه

  27. ٤٩
    مقرقعها

    مـــــــــــــــــقتدي القــــــــــــــــــــــــــــــــــــذر

  28. ٤٨
    ابو وليد

    طبعا واضحه ما يبيلها


    اول شي فضحكم وزير الخارجيه السابق   والرشاوي  حقت ابو سسته


    والرجال الحين مولع بعد ما طاح من عيون اتباعه  .


    وكان رد الاعتبار هو اصدار فتوي بقتال الامريكان .


    عشان يتراجع وزير الخارجيه ويقول كذب  مو صحيح سالفه الرشاوي


    علينا يا شع شع انت وياه


    شكله باقي الدفعه الثانيه عشان  ترضون بعد الزعل

  29. ٤٧
    الزايد

    كذاب يا بن المتعة انتم تقبلون …. الامريكان ورشوة السيستاني خير دليل
    غير كلامك وقل سنحارب السنة واتباعهم في كل مكانz

  30. ٤٦
    المحتسب

    لاشك انه عمل طيب من مقتدىالصدر لمحاربةالامريكان المحتلين للعراق ولاشك انه سوف يعمد الامريكان الى رشوته مثل ما رشو السستانى ب200 مليون لتهدئة الشيعه والشعب العراقى وعلىمقتدى عدم قبول الرشوه وطرد الامريكان ومجرمىامريكا القائمين علىحراسات القوات الامريكيه ولاشك ان جهاد فىسبيل الله فهولاء غزاه تخلفو عن الجيش الامريكى لسلب اموال العراق %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

  31. ٤٥
    شبابي

    هذا ماخذ 100 مليون فقط مو زي السستاني 200 مليون وهذا سبب طلب مقاومة الامريكان بعدما خرجوا 
    يريد ان يقال ان الصدر اخرجهم من العراق ههههههههههههههههههههه او اعطوني ملايين زي السيستاني

  32. ٤٤
    الله يرحمك يااااااصدام يااسد العروبه

    الله يرحمك ياابو عدي يااخر رئيس عربي مقاوم ضد امريكاء واسرائيل
    غريب امره الرافضي اول متفق مع امريكاء ضد العراق ويوم ذبحو صدام قلب ضدهم وبعدين امريكاء على ابواب الخروج من العراق

  33. ٤٣
    السعيد1

    اكيد تقية
     
    ولا رافضي ويقالت اصحابة   مع اعتقد

  34. ٤٢
    محمد

    للأحاطـه والعلم  عدد جيش مقتدى الصدر 4 مليون مقاتل ,,
    والجيش السعودي مليون  .. فـ بلاش مهايط انت وهو لو  يهد ربعه علينـا نروح وطـي ,,

    • ٤١
      الجهني

      العدد اللى ذكرت للجيش السعودي عدد افراده يعني الموظفين اللى بالقطاع

      لاكن لاجا وقت الله الله  بتلقى كل سني غيووور براااسه نخوه على دينه من جميع القبايل والعوائل على ارض الحرمين بأول الجيييش

      لان اعتقادنا اللى تربينا عليه وهو الصحيح  اننا بنوفز بأحد الحسنيين  ”  يالنصر يالشهاده “

  35. ٤٠
    سوسو

    بدري وتو الناس ياشمعه الجلاس مااقول الا ان شاء الله يايتي يومك الاسود في يوما من الايام

  36. ٣٩
    ابومحمد السبيعي

      اجبن اناس الرافضه وعلى راسهم ولد الصدرقال ابقاوم الامريكان قصدك السنه انت وجهك قل امين الله يصيبك بمرض السرطان

  37. ٣٨
    الشمري

    ههههههههههههههه قال قاومو امريكا ومن اللي دخل امريكا غيركم ياخونة
     
    صدام كلن قام يتعاطف معة انه كان مسكر باب ولا يلام صدام
    اللهم ارحم المسلمين والمسلمات وابعدنا عن الشرك

  38. ٣٧
    الفارس

    يا محمد تعليق رقم اربعين انت ومقتدى حقك هذه قوم رشاوي بس لكن قتال الله يعلم يحالكم انتم قوم جبناء منافقين والمنافق معروف حاله في المعارك من قديم الزمان بلاش تقول مقتدى وربعه والله ما عندهم سالفه انا اعرفهم زين مازين اوكيه حبيبي واحنا سعودييييييييييييين ما يهمنا احد لا مقتدى ولا غيره اخوي تفهم

  39. ٣٦
    محمد

    شاهت الوجوه ايها الرافضي والله ان اليهود والنصاري ارحم منكم  للمسلمي
    الى جهنم وبئس المصير
    هذا الرافضي سلخ اهل السنه بجلودم من راسهم حتى قدميه
    هذا الرافضي هو الذي سمح للمريكان بالدخول الى العراق
    هذا الرافضي هو الذي كان يتحدث مسرورا بقتل صدام وهو الذي نفذ الجريمه
    هذا الرافضي يسب فاروق الامه وصديقها وابنته عائشه
    اللهم عجل عليه واجعل نهايته على من ادخلهم العراق

  40. ٣٥
    الفارس

    أقسم بالله العظيم انا ماشفت الصوره الابعد التعليق
    الحقيقه ليتني ما شفت الصوره اعوذ بالله من غضب الله
    يهب اهباك الله انت وجهك المروح يا كذوب

    • ٣٤
      رآفضي

      الكل يقول وجهه وجهه


      انتو تناقضو روحكم




      شوفو وجه ابن باز وال الشيخ وغيرهم


      كلهم عوروان وحولان


      اللهم لا شمآته
       
       

  41. ٣٣
    خالد

    ههاااااااي اخيرا طلع الحرذ مقتدى كل هذا خوف من صدام ههههه صدام مات من زمااان وانت توك طلع من سردابك
     
     

  42. ٣٢
    سعود- العتيبي

    خسئت يامقئدى الصدر

    والله سوف ياتي يوم وننصر اهل السنه بالعراق ايها الخاين

    انكشفت الاوراق ايها الشيعه في العراق وعرفنا من باع العراق لامريكا ايها الخوانه

    يارب انصر اهلنا اهل السنه في العراق اللهم صبرهم ونقذهم من ظلم الشيعه يارب

  43. ٣١
    معصومه بنت الفالي

    الله من كفر البرجستون الي على راسك
    قال بتحارب يا عميل
    كيف الدوره الي اخذتها في قم ان شاء الله حفظت الدرس عدل
    سبحان من صورك على شكل الجرذي كلما اراك اتذكر الجرذي سبحان الله العظيم

    • ٣٠
      فهد كندا

      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
       
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
       
      لامو صاحيه هالبنيه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
       
      احل تعليق شفته  ^_^
       
      ويابلادي واصلي

  44. ٢٩
    سعود- العتيبي

    خسئت يامحمد تعليق 41

    والله انك ماتستاهل اسم محمد ايها الشيعي القذر

    نحنوا اهل الحق نحنوا انصار رسول الله نحنوا اهل السنه كتابنا القران وسنه رسوله هاذا ديننا يامحمد

    اما الصدر واعوانه وانت واحد منهم والله لو هم 100 مليون ونحنوا مليون بذن الله سوف ياتي يوم ونهزمهم بعزيمتنا وديننا الحق ايها الخونه

  45. ٢٨
    فراس العتيبي

    لا احد يجي ويقول وش دراك خخخخخخخخخخخ روح فتش بقوقل  او ادخل على فتوى للسستاني قدر روى فيها كيف تعرض مقتدى للغتصابات والشذووذ الجنسيء عندهم بالحوزه

  46. ٢٧
    سعود- العتيبي

    طالبكم يااخواني اسمعوا بكاء اهل السنه في العراق اسمعوا ظلم الشيعه لهم

    http://www.youtube.com/watch?v=YYPPZtYIIaA

  47. ٢٦
    شنق بنق طع

    استغفر الله وجهه يكسيه الظلام مثل اعماله المشينه في اهل السنه في العراق
    واللحين يقول الامريكان
    مهو وانت والسستاني وايران من سمحة لهم بالدخول ؟
    وش اللي مزعلك عليهم ؟
    تبي دعم علشان تقضي على السنه المساكين؟
     
    رحمك الله يابو عدي صحيح نختلف معك في اشياء كثير ولازلنا الى الان ولكن نتفق معك في ابناء المجوس حينما يعثون في الارض فساد يجب ان يوقفو عند حدهم
    ولابد ان يكون هناك امثال صدام بالعراق خاصه كثير لصدكم وكسر شوكة اتباعك ايه الرافضي

  48. ٢٥
    سعودي

    السيف الاملح يابو متعب لمقتدى الصدر ومعاونيه هههههههههه

  49. ٢٤
    سامر

    صاحب التعليق رقم 41مسمي نفسه محمد 
    لا تسمي نفسك بهذا الإسم من خلال تعليقك يبدو انك لا تستحق الا اسم يليق بك  مثل رفسٍ حاني او خوينيها
    اونجججججاد

    انت ذنب يجب قطع ذيلك

  50. ٢٣
    فهد

    اللهم فقهني في دينك وعلمك
    اللهم فقهني في دينك وعلمك
    اللهم فقهني في دينك وعلمك
    اشكرك على المقطع يافراس العتيبي
    الصدر لو قلت له صدام حي مامات كان مارجع
    ع العموم الللي انشنق مو صدام واحد يشبهله

  51. ٢٢
    الزعيم التميمي

    كالعاده إنتقائية في الردود وهذا ثالث او رابع رد لا ينشر لي مع السلامه

  52. ٢١
    خطير

    ماصديقنا … الا انا

  53. ٢٠
    معقوله

    شكله اعوذ بالله مقتدى الرجل هذا

  54. ١٩
    أوابي

    قولوا آآآآآآآمممممممين [ الله يذل ويزلزل إيران المسجوسية ويذلها ويمسحها من الوجود هي وأتباعها وأذابها في لبنان والعراق واليمن والخليج ] إيران هي معقل الشر والشرك والعملاء لهدم الأمة !!

  55. ١٨
    سلمان

    ههههههههههههههههه اضحك الله سنك يا صاحب التعليق رقم 7 بس الحادثه ماهي تحرش فقط بل اعتداء فعلي وفتوى السستاني تؤكد ذلك وعمار الحكيم لقي نفس المصير بس من قبل الأمريكان السود ههههههههههههههه .

  56. ١٧
    قول وفعل

    انت بطل  يا مقتدى يكفي وقوفك امام الظم ومحربته

  57. ١٦
    الصدق

    هذا عميل وكذاب وهم لايصدقون ابداً  وهم قتلة أخواننا السنه في كل مكان والخفافيش على اشكالها تقع. اللهم أرحم صدام .

  58. ١٥
    قبائل الرشايدة

    اقول خلكم انتو بس مع رضاعة الكبير وقتل ميكي ماوس

  59. ١٤
    رافضية

    والله كل هذا السب من الغيرة اللي فيكم
    يقول المثل ,, اسد علي وفي الحروب نعامة

  60. ١٣
    محب الوئام

    نصاب اكبر نصاب هو من يخدم الأمريكييين ويقدم المسلمين قرابين لهم …

  61. ١٢
    ضاوي

    طايحين في الرجال بان متعة وبن متعة ماعندكم شيئ غير هذا طيب يعني انتم ابناء مسيار ومسفار ونهار وابتعاث ووناسة ورضاع كبير وعرفي هل يرضيكم في كل موضوع ينعتوكم بهذه الصفات يااخوان ياتردي بصلب الموضوع وبالاقناع او الصمت احسن ايش استفدنا من الردود اللي كلها شتم وسب في الاخرين هل انعدمت الحجة كفاية فتن وحقد ضدالاخرين

  62. ١١
    ابو سامي

    كذب ثم كذب والله انه يقل في اهل السنة بس وانه عميل خان وهذه كلها زوبعة اعلامية

  63. ١٠
    عشنا وشفنا

    هذه الردود لاتعبر عن الشارع السعودي الطيب المتسامح
    اهل السنة بريئون من هيك اوصاف وقدح في أعراض المسلمين

  64. ٩
    محب الوئام

    ضاوي  يبدو أنك تجهل تاريخ القوم ومذهبهم … وسجلهم الدامي ضد إخواننا السنة في العراق ..

  65. ٨
    هلالي القمه

    خونه في جميع العصور الروافض

  66. ٧
    عاقل يسمع

    يقول لا تمتد يده لعراقي بس العراقي السني عادي يقتل في وضح النهار لعنة الله عليك يارافضي يأبن الفرس والمجوس والمتعه يامن يوخذ عرضك أمام عينك ولاتتكلم كالعبد المملوك

  67. ٦
    ابوخلود

    وييييييييييييييييييين تعليقي يااااااااااوئاااااااااااااااااااااااااااااااام!!!!!!!!!!!!!!!!
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    ياااااشبااااب اطردو (على طريق الحق)اصلا هو على طريق الباطل
    لعنة الله على الرافضه………

  68. ٥
    خوخه

    من شاف وجهه كله شر، الله ياخذالروافض عن وجه الارض ( اولااد متعة)

  69. ٤
    جود

    وين تعليقي يا وئام ؟؟

  70. ٣
    كذاب يا خيشة

    كذاب انت وهم احباب ضد السنة —غامدي

  71. ٢
    سعيد ابن سعيد

    الباميا تنفخ ملخ لخ الخدود ومكبر العله ابو وجه

    نام بقم ايران وشبع حقد وكره وجاي ينشد عن العراق هب يوجهه الله اكبر عليكم خونه

  72. ١
    خوخه

    الرد لرقم 9و52من سما نفسه بالرافضي الله ياخذ عمرك اللله يجعلك في اقصى دركات جهنم الله يعطيك مرض يشلك، ابن باز ال لشيخ ابرك مليون مرة من علماءكم الاقذار مثل الزفتاني الحيوان القذ متقتدى انشري ياالوئام تعععععععععععععععليقي  ورجاء يالروافض خليكم في حالكم