تعليقات 3

إنخفاض ملموس في درجات الحرارة على مناطق شمال المملكة

إنخفاض ملموس في درجات الحرارة على مناطق شمال المملكة
weam.co/13088

الرياض- الوئام: توقعت الرئاسة العامة للأرصاد الجوية في تقرير لها عن حالة الطقس المتوقع اليوم الأحد أن يطرأ إنخفاض ملموس في درجات الحرارة على مناطق شمال المملكة يمتد حتى منطقة القصيم، يصحب ذلك نشاط في الرياح السطحية مثيرةً للأتربة والغبار ، تظهر تشكيلات من السحب على أجزاء من مناطق غرب المملكة وأجزاء من منطقة الرياض حتى منطقة حفر الباطن ورفحا، في حين تتكون السحب الرعدية على المرتفعات تشمل مرتفعات (جازان، عسير، الباحة تمتد إلى الطائف). مع فرصة تكون الضباب الخفيف خلال ساعات الليل المتأخر والصباح الباكر على مناطق أجزاء من شمال المملكة والمرتفعات الجنوبية الغربية والغربية.
ويتوقع أن تكون الرياح السطحية على البحرالأحمر شمالية غربية على الجزئين الشمالي والأسط وجنوبية غربية على الجزء الجنوبي بسرعة 15 – 45 كم/ساعة، يصل إلى أكثر من 55 كم/ساعة على النصف الشمالي ورتفاع الموج من متر إلى متر ونصف يصل إلى مترين على الجزئين الشمالي والأوسط وحالة البحر خفيف إلى متوسط الموج.
أما على الخليج العربي فيتوقع أن تكون الرياح السطحية جنوبية شرقية بسرعة 15 – 40 كم/ساعة ورتفاع الموج من نصف متر إلى متر ونصف وحالـة البحر خفيف الى متوسط الموج .

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    مسلم عربي سعودي

    استغفر الله العظيم واتوب اليه

  2. ٢
    jivors alsaab

    موجات البارده قادمه من البحرالأبيض المتوسط!!!
    أنتبهو.

  3. ١
    ولد شرورة

    الله يستر