تعليق 36

كتائب الأقصى: دحلان تلقى أموال إسرائيلية ووضع السم لعرفات في علبة دواء

كتائب الأقصى: دحلان تلقى أموال إسرائيلية ووضع السم لعرفات في علبة دواء
weam.co/13098

غزة- الوئام-وكالات: كشفت كتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح عن ما أسمته الدليل والبرهان الذي يثبت تورط “محمد دحلان” عضو اللجنة المركزية لحركة فتح في اغتيال الرئيس الفلسطيني السابق ياسر عرفات عبر وضع السم له في علبة دواء كان يستخدمها عرفات.

 

وكانت الكتائب قد سلمت جهات اختصاص وطنية قانونية محايدة صور وإثباتات وأفلام موثقة ومستندات خطيرة جداً تلقي دحلان مبالغ مالية كبيرة من أمريكا والكيان الصهيوني لتشكيل فرقة عسكرية سرية مسلحة في الضفة المحتلة تهدف لاغتيال قادة تاريخيين في منظمة التحرير وتنظيمات فلسطينية أخرى.

 

ونقل موقع فلسطين الآن بيان الكتائب بتاريخ أمس السبت 8/1/2011، تؤكد من خلاله “أن دحلان قام بتسليم شخصية أمنية صهيونية علب دواء الشهيد “ياسر عرفات” وقام الموساد الصهيوني بعمل علب مماثلة مسمومة، وإدخالها عن طريق المتضامنين الأجانب، وبعد استشهاد عرفات قام دحلان بالإيعاز لعميلين بجمع كل علب الدواء وحرقها”.

 

وأشار المصدر السابق على حصول كتائب الأقصى على اعترافات ومكالمات هاتفية مسجلة لدحلان يطلب فيها من أفراد موالين له في تونس حرق الأرشيف الشخصي لعرفات، وقد نفذ أفراده ما طلب منهم وقام بتحويل أموال مالية لحسابات أفراده منفذين عملية حرق الأرشيف.

 

 وقد هددت كتائب الأقصى أذرع دحلان “إيهاب الاشقر” ذراعه الاقتصادي و”سمير المشهراوي” ذراعه الأمني و”توفيق أبو خوصه” ذراعه الإعلامي و”زكريا الزبيدي” ذراعه العسكري و”ماجد أبو شماله” ذراعه المحلي، بالالتزام في بيوتهم لأن الإقامة الجبرية فرضت عليهم في الضفة، متوعدةً من يخرج من منزله بقتله.

التعليقات (٣٦) اضف تعليق

  1. ٣٦
    رائد

    بعد تعاملي مع المجنسبين الى من اصول فلسطنية

    صرت لا اهتم بالقضايا الداخليه

    لانهم كلهم كذابين وخونه والله يرحمنه برحمته

  2. ٣٥
    واقعي

    قالوها العثمانين الاتراك قبل …. عرب خيانات

  3. ٣٤
    ابوطلال

    في القضيه الفلسطينيه , أسهل شيئ التخوين و الإتهام بالعماله !!!!!!!
    و قد إختلط الحابل بالنابل !!!!!!!
    فلا نعرف من العميل و من الوطني !!!!!!!
    و من المؤكد – في نظري – إن القضيه دفنت مع أبوعمار !!!!!!
    و ما تبقى صراعات شخصيه تعبث بإرزاق البسطاء !!!!!!
    الذين يتم شحنهم للصمود و النضال و حلم الدوله !!!!!!!!

  4. ٣٣
    فهد الحفراوي

    شعب خائن على مر التاريخ
     
    خونه مع بعضهم البعض
     
    أضاعوا فلسطين وانشغلوا بجمل الاموال
     
     

  5. ٣٢
    بلسن

    هولاء تجار الكضية. خونة . من البهائى عباس. مرورا بقريع الاقرع. وانتهاء باضغر ذنب فيهم. اما دحلان . فا الغدر يشع من خشتة.

  6. ٣١
    معقوله

    اللهم عليك بكل خائن وعميل

  7. ٣٠
    الطائر

     هذا  العميل  درجه  اولى  ياريت  يمنع من  الدخول  اي  دوله  عربية  او  اعتقاله

  8. ٢٩
    ابو محمد

    عن

  9. ٢٨
    abolma

    فتح وكل من دار في فلكها تذكر بالمثل القائل ما أخس من سعيد إلا أخوه سعيدان

    ووين راحت مؤامراتهم على حماس وعلى غزة وأهلها الصامدين !!

  10. ٢٧
    خليل

    إذا كان هذا الكلام كله مثبت فماذا تنتظرون فيجب العمل بصمت واعتقال جميع الضالعين أو كل من لديهم معلومة عن الموضوع ومن ثم اتخاذ ما يشفي غليل الشعب إذا كان هناك من قادة شرفاء مسؤولين على أرض فلسطين لأن هذا القزم يجب أن يمحى هو وأنصاره من على أرض فلسطين وأسأل الله أن تكون بداية التطهير من ال أبو فادي أو الولد المدلل

  11. ٢٦
    المحوقل

    من شكل رأسه وعيونه يظهر انه خائن ؛ وخسارة انه اسمه محمد 0

  12. ٢٥
    القائد الهاشمي

    دحلان هذا انا شاك فيه من زمان ااحس انه عميل والله العظيم ماارتحت له ان كان فعلا هذ اللي  صار ان شاء الله يقام فيه حد الله

  13. ٢٤
    ابو امجد

    يبدوان دور دحلان انتهي ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

  14. ٢٣
    روحي فداء القدس

    وبمثل هذا الخبر وغيره توطن الصهاينة ارضنا المقدسة والسبب المباشر بعض الخونة من ابناء فلسطين
    فكيف يأتي التحرير ؟!!

  15. ٢٢
    روني حبي الاول

    لا جديد !!!!!!!!!!!
    الخيانه عاده من عادات العرب  الا اذا استثنينا عصر الرسول عليه السلام وصحابته الكرام
    اقراء تاريخ الامه تجده مليان خيانات وغدر وتحالف مع الاعداء ضد البلد لمصلحه شخصيه …
    وعصرنا هذا من اكثر العصور خيانه والدليل ماحدث في العراق وفلسطين  وغيرها ..
    اه بس يامة ضحكت من غدرها الامم

  16. ٢١
    ?????????????????

    هذا من يوم شفته وانا عمري 10 سنوات وانا اكرهه لله وفي الله والله مانزل من زووري جعله لسم عرفات وكلهم حتى عرفات الله يتجاوز عنه كانوا يتلقون الدعم من اسرائيل (امريكاء)

    بي مادري ليش مانفهم ان اسرائيل دولة مصغرة لأمريكا في الشرق الأوسط

  17. ٢٠
    بدوي قح

    معروف لعوام نجد ان دحلان عميل إسرائيلي توكم تدرون يا فتح ؟؟؟؟؟؟
    ما لعب في فلسطين وضيعها الا العملاء والخونه مثل دحلان وابو مازن وابو عمار وقريع وباقي الشله

  18. ١٩
    problem

    مااستبعد

  19. ١٨
    المحقق الأول

    مسئول في فتح ويخون فتح ….. وتبون التحرير ؟؟؟ أحلق دقني

  20. ١٧
    متولي أمبيريك اختر خان

    خونه × خونه

  21. ١٦
    مستشار المدينه

    هذا هو سبب الي هم فيه

    من اجل الفلوس باعو دينهم وارضهم وعرضهم

    وخالقي كلهم خونه وهم سبب تدهور بلادهم وجعل العدو يتمكن منهم ..

    ===

    لن ينال العزه الا من يطبق الشريعه

    اللهم ادم لنا حكومتنا حكومة ال سعود وطول في عمرهم هم بعد الله من جعل هذا البلد امن مستقر ..

  22. ١٥
    بنت ينبع

    العملاء  هم سبب عدم تحرير الاقصى

  23. ١٤
    ابو سهل

    صبرا يااقصى
     
    يجيلكم يوم اسود يالمرتدين يابايعين القدس

  24. ١٣
    ابو السلام

    مشكلة الشعب الفلسطين كثرة الخيانات بينهم.وبالتالي فترة همة الشعب العربي تجاه القضية الفلسطينية ,وعرفوا ان الشعب الفلسطين يكيد لعضهم البعض.فلذلك اسرائيل تحس انها في امان

  25. ١٢
    شعفوط

    الفلسطيني يبيع ابوه

  26. ١١
    البلوي

    لن تقوم للفلسطينيين قائمة مادام التاجر عباس ودحلان والطغمة الاخرى يتولون شؤون البلاد,نعم لن يسترد الفلسطينيين ارضهم وعزتهم ومقاولي الجدار العازل يتولون امرتهم ,

  27. ١٠
    المدير العام

    الشي الاي مضيع العرب  الخيااااااااااااااااااانة بس   ..

  28. ٩
    عاقل يسمع

    حسبي الله على كل خائن وعميل
     

  29. ٨
    مقهور منكم لكم

    قال تعالى
    ان الله لا يغير بقوما حتى يغيروا ما بانفسهم

    كيف تبةن فلسطين تتحرر والشغب كله خونه

  30. ٧
    saudi

    الفلسطينيين تجبروا وتكبروا وطغوا فبتلاهم الله
    حيث كانوا قديما ايام العثمانيين اصحاب نعمة
    فكانوا عندما يأكلون من بساتينهم وينتهون من الاكل لايعطون الفقراء فكانوا يقومون بدعسها بأحذيتهم وصب الماء عليها حتى لايستفيد منها لا انسان ولا حيوان
    فالله لا يبتلينا
     

  31. ٦
    حديجان راعا الحدج

    بالله ياجماعة الخير اباكم تعتينون في وجيه الفتحاويين

    ووجيه حماس سبحان الله الحماسيين يشع من وجيههم

    الخير ووجيههم مريحه ويرتاح لها الواحد

    البلا الفتحاويون اشكال حشاشين اعوذ بالله منها

    واضح بعيونهم الغدر والخيانه والعماله لأسرائيل

    من القادياني عباس ليا دحلان ابو عيون الحصني

  32. ٥
    امشي وقلبي حزن امشي،،،،

    هذا باين من الحقد والكراهية فيما بينهم والافتراق وعدم القدره على اسرائيل
    قاموا يتهمون بعضهم البعض على شان كل واحد يغني على ليلاه
    وركض الكل على المصلحة فقط
    لو انه دحلان سمم لعرفات تلاقيه طلع برا فلسطين ولا عاد يرجع لها وكان نفر بجلده
    لكن الامر واضح طلعت الفرقه والكراهية على السطح وفاضت ويعيدو الاسطوانه مائة وعشرين مره


     
     

  33. ٤
    ام محمد99

    الله يستر علينا ويامن في اوطاننا ويحفظ امننا وولاة امورنا ويكفينا شر من فيه شر

  34. ٣
    نور

    مذمم دحلان هذا يظهر من تتبع أخباره وعلاقاته أنه شخصية قلقة لا بوصلة واضحة له سوى انه غير سوي وعميل يهودي ولا يوثق به !!
    كثير من الجرائم الخفية نسبت له ويوجد شبه تطابق  بين موقف إسماعيل هنية ومحمود عباس منه !
    أتوقع وجود تسريب متعمد لفضائحه من العدو اليهودي لزرع الفرقةبين الفلسطينيين مما يؤدي لسقوطه وافتضاح أمره وربما محاكمته أو لجوئه السياسي لمصدر رزقه!

  35. ٢
    الأقصى يئن

    أختلف العملاء ويبدوا ان طموحات دحلان قضت عليه مبكرآ الله لايرده ومنظمة التحريرعبارة عن شلة خونة تتاجر بالقضية الفلسطينية

    اجمل تحية لرجال حماس الشرفاء وأسأل الله ان يعجل بفضح بقية الفتحاوية العملاء

  36. ١
    رامتان

    قضية عرفات لم تدفن معه ولكن اصحاب المصالح سيتركونها لحين حاجتهم لاستخدامها لتصفية آخرين .