تعليقات 8

مساعي في البيت الاتحادي لإعادة الأمير خالد بن فهد لمجلس الشرف

مساعي في البيت الاتحادي لإعادة الأمير خالد بن فهد لمجلس الشرف
weam.co/1313

جدة- الوئام:
تجرى هذه الأيام العديد من المساعي داخل البيت الاتحادي لإقناع الأمير خالد بن فهد للعودة مجددا لتولي منصب رئاسة هيئة أعضاء الشرف بنادي الاتحاد، وتأتي التحركات الشرفية بهدف المحافظة على استقرار الكيان الاتحادي، ولما يمثله الأمير خالد بن فهد من ثقل في البيت الاتحادي.

 ووفقاً لما نقلته الزميلة :عكاظ” فان الاتحاديون يهدفون من تنصيب رئيس المجلس الشرفي من خلال تزكية الأمير خالد بن فهد لإعادة تكوين المجلس التنفيذي الذي سيكون حلقة الوصل بين إدارة النادي وأعضاء الشرف، إلى جانب الإعداد لعقد جمعية عمومية في شهر يوليو من العام 2011م لاختيار رئيس نادي الاتحاد المقبل، عقب نهاية فترة تكليف إدارة المهندس إبراهيم علوان والتي ستنتهي في شهر يونيو المقبل.

التعليقات (٨) اضف تعليق

  1. ٨
    فهد الفضلي

    عزيزي كاتب الخبر
    ما أعتقد إن فيه واحد فقط من جمهور العميد الكبير يرغب في عودة هذا الأمير لهذا المنصب
    والاتحاد مستقر بدون سموه وليته يترك لمحبي الاتحاد تسيير أموره فهم أعرف من سموه بحاجيات الفريق ومتطلبات الفوز بالبطولات كما صار في عهد الماسي منصور البلوي

    انشري يوئام من باب حرية الرأي

  2. ٧
    ابورهف

    الله يرحم والديكم اي ثقل
    مع احترامي للأمير اتمنى الا يتدخل في شئون التادي
    واذا كان هناك مطالب لرئاسة نادي فاعتقد ان منصور البلوي هو مطلب لكل مشجع اتحادي

    وهذه وجهة نظري مع احترامي للجميع

  3. ٦
    اتي حـــاد الجبيل

    اي ثقل تتكلم عنه
    ثقله ومعزه كبيره وهو بعيد عن الاتحاد

    لا جاء سموه جت المشاكل والمثل يقول خلك بعييد حبك يزيد

  4. ٥
    صاااحي

    اعتقد بالفعل انه الرجل المناسب وانا اثق في سموه لما له من القدرة في لم شمل البيت الاتحادي الذي تتكون فيه شللية اشبه بالمافيا تحارب كل من لايروق لهم وقد فعلوها مع البلوي من قبل
    اتمنى من كل قلبي عودة هذا الرجل المقنع لمصلحة الكرة السعودية ولا اعرف هؤلاء المنتقدين الذين سبقوني في التعليق هل هم اتحاديين ؟؟؟؟؟ اشك

    • ٤
      ابورهف

      لاتشكك في اتحاديتنا اذا انت فعلاً صاحي
      رغم اني اشك انك صاحي

  5. ٣
    أبو ثامر

    لا يوجد سوا منصور البلوي هو المرشح الاوحد لرئاسة الفريق
    بالتوفيق لبيريز الكرة السعودية

  6. ٢
    maz

    فكونا مانبعاه الحمدالله
    مرتاحين بدونه

  7. ١
    ابو طارق الهرفي

    يا حبيبي بلا ثقل بلا هم خل الامير يريح ويرتاح ويفكنا

    مطلوب الجماهير ابو ثااااااااااااااااامر

    >>>>>>>>منصور بن حمدان البلوي<<<<<<<

    (((((نمر بن حمدان)))))))

    هذا مطلب كل الجماهير السعودية وليست الاتحادية فقط

    ودمتم

    استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم

    سبحان الله وبحمده …. سبحان الله العظيم