1 تعليق

ألعاب الفيديو مطلع العام الجديد ذات طابع رياضي

ألعاب الفيديو مطلع العام الجديد ذات طابع رياضي
weam.co/13321

برلين – الوئام- د ب أ:عادة ما يهدأ سوق ألعاب الفيديو قليلا بعد انتهاء أعياد الميلاد “الكريسماس” ، ولكن هذا العام ، فإن الألعاب المثيرة مازالت تتوالى في الأسواق اللعبة تلو الأخرى.

ولذا فإن عشاق ألعاب الفيديو سوف ينتابهم شعورا بالحيرة هذا الشهر حيث لن يعرفوا أي من الألعاب يتعرفون عليها أولا.

وتستعد شركة سوني للإليكترونيات لطرح الجزء الثاني من لعبة “ليتل بيج بلانيت ” أي “الكوكب الكبير الصغير” يوم 21 يناير وسوف تعمل على جهاز بلايستيشن 3 بشكل حصري. وتهدف هذه اللعبة إلى إقامة عالم متكامل مع الحفاظ على استمراريته.

ويتم خلال هذه اللعبة تصنيع العديد من الماكينات الافتراضية التي تؤدي مهام معينة. ويتعين على اللاعب خلق شخصيات وأفراد من أجل بناء هذا العالم الخيالي من نقطة الصفر.

وتتطلب هذه اللعبة قدرا كبيرا من الإبداع ، ومن المقرر أن تطرح في الأسواق بسعر 65 يورو “87 دولار”.

 

وإذا كنت من عشاق الإثارة في عالم المستقبل ، فعليك بالتعرف على لعبة “مايند جاك” من شركة كوك ميديا. وتدور فكرة هذه اللعبة حول بطل يكتشف مؤامرة يدبرها شخص ما لاستعباد البشر ، وبالتالي يصبح هذا البطل هدفا للقتل.

ويقاتل البطل خلال اللعبة أعداءه من البشر والشخصيات الآلية ، ويستطيع أن يسيطر عليها ويجعلها تقاتل في صفه.

ويترقب جميع عشاق لعبة “ماريو” طرح اللعبة الجديدة التي ستطرح من هذه السلسلة مطلع هذا العام وتحمل اسم “مجموعة ألعاب ماريو الرياضية”.

 

وتظهر جميع الشخصيات المعروفة في عالم ماريو في صورة لاعبين يتنافسون في مضمار الرياضة التي تتنوع ما بين الكرة الطائرة والسلة والهوكي وغيرها. وتتمتع كل شخصية من شخصيات اللعبة بمهارات خاصة تساعدها على الفوز في المباريات.ومن المتوقع أن تطرح هذه اللعبة في الأسواق بسعر خمسين يورو تقريبا.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    البيان

    الله يعطيكم العافيه يا صحيفة الوئام
    لو تضيفون قسم مخصص بالألعاب والأجهزه الإلكترونيه (البلايستشن-الإكس بوكس-الوي) يكون افضل