تعليق 13

الاتحاد السعودي: المفاوضات مع الفرنسي« لوروا» عارية من الصحة

الاتحاد السعودي: المفاوضات مع الفرنسي« لوروا» عارية من الصحة
weam.co/13458

الرياض- الوئام: نفى مصدر مسئول في الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأخبار التي نقلتها وسائل الإعلام حول تولي المدرب الفرنسي كلود لوروا تدريب الأخضر السعودي المشارك حاليا في بطولة كأس الأمم الآسيوية بالعاصمة القطرية الدوحة، خلفا للمدرب البرتغالي المقال خوسيه بيسيرو.

 

 

وكان لوروا قد أقيل من تدريب المنتخب العماني عقب فقدانه للقب كأس الخليج السابقة “خليجي 20” باليمن، مما يفتح المجال أمام الاتحاد السعودي للتفاوض معه، بعد أن لإقالة الاتحاد السعودي البرتغالي بيسيرو من تدريب الأخضر بعد الهزيمة المفاجئة 1-2 أمام سوريا مساء الأحد في أولى مبارياته بكأس آسيا، وعين المستشار الفني والمدرب الوطني ناصر الجوهر خلفا له.

 

 

وأضاف المصدر من داخل الاتحاد السعودي قائلاً “لا يوجد أي معلومات رسمية حتى الآن حول التفاوض مع لوروا لتدريب المنتخب الأول” مضيفا أن جميع الاحتمالات مطروحة حاليا ومن بينها الإبقاء على المدرب الوطني المؤقت ناصر الجوهر لنهاية كأس آسيا”.

 

التعليقات (١٣) اضف تعليق

  1. ١٣
    تركي التميمي

    تكفوووووووووووون نبي كوزمين

  2. ١٢
    ابو الماس

    نبي الجوهر المنتخب السعودي ماينفع معه الا مدرررررررررررررب سسسسسسسسسسسسسسسسسسعودي  

      مساعد اجنبي فقط لأخذ الخبرات

  3. ١١
    عادي

    هو لو فيه خير ما اقاله الاتحاد العماني

    دورو لنا مدرب فاااااااااااااااااااااالح

  4. ١٠
    مدحت بن مرسي بن صفوق الشمري

    حالكم يا إتحاد الكرة هو العاري !

  5. ٩
    أبوعجرم

    تفاوضوا مع المدرب البرتغالي مورينيو أفضل يا الاتحاد السعودي ولكن (( لاتتدخلوا في عمله)))

  6. ٨
    ابونايف

    ياعجلهم تونا ماكملنا يومين وبدات الاشاعات

  7. ٧
    لوووودي

    هههههههههههههههه منتخب فاشل انهزم من سوريا وسوريا وليها اكثر من كم سنا مافازت عليا هع وربي منتخب فاشل غيرو مدرب وغيرو لعيبه
    بقي تغير الرئيس وربي منتخب صاير يفشل

  8. ٦
    بلسن

    انا ادرب المنتخب السعودى.

  9. ٥
    عاشق منتجب 84

    يا كثر المدربين اللي دربو المنتخب مافي مثل انجوس
    ارجو من الاتحاد السعودي  استدعاء النجم محمد نور اللي هيمسك الوسط صح
    وطلب ياشباب ادعوا للمنتخب

  10. ٤
    الكاسر

    المدرب لوروا ينطبق عليه المثل والله ماأخس من قديد الاعسفان

  11. ٣
    ابو فيصل

    يا بخت المدربين اللي في الخليج من دولة إلى دولة
    نبي مدرب يكون ذو كفاءة عالية وليس مدرب عالمي نبي مدربين من الأرجنتين أو فرنسيين

  12. ٢
    هلالي

    ياليت مدرب ممتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااز …………….. ولا غبار عليه
    يلأ … نبيه الله يرضى عليك

  13. ١
    اتحادي ع ع

    المشكله ليست مشكلة  مدربين … المشكله كبتنيه بالتخصص …. وادارة منتخب بالتخصص ….. والتغاضي عن اخطاء فادحه وواضحه …. والتركيز علي اشياء هامشيه لاتقدم ولا تؤخر …..