خبر عاجل

السؤال الثاني في مسابقة صحيفة الوئام بمناسبة اليوم الوطني الـ88 للمملكة العربية السعودية بالشراكة مع طيران ناس

1 تعليق

تعليم الليث يتبنى مشروع القيم النبوية في المدارس

تعليم الليث يتبنى مشروع القيم النبوية في المدارس
weam.co/13468

الليث- الوئام- علي السحاري: وافق المجلس التعليمي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة الليث  برئاسة مدير التعليم بالمحافظة محمد بن مهدي الحارثي على أن تتبنى الإدارة تطبيق  مشروع القيم النبوية في المدارس.

 أوضح ذلك مدير الإعلام التربوي في تعليم الليث محمد بن ختيم المالكي مبيناً بأن اليومين الماضيين شهدت تنفيذ العديد من اللقاءات التربوية والتدريبية للتعريف بالمشروع وأساليب تنفيذه وتطبيقه داخل المدرسة بمشاركة العديد من القيادات التربوية والتعليمية  من المشرفين والمشرفات والمديرين والمديرات , وشارك  في تنفيذ اللقاءات المشرفين التربويين  حسن فلالي و عبدالله الزهراني  من تعليم العاصمة المقدسة.

وأوضح المالكي بأن الإدارة ستشرع في تطبيق البرنامج فعلياً على مستوى  المدارس بنين وبنات في كافة المراحل الدراسية مع انطلاقة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 1431هـ / 1432هـ حيث ستبدأ في تطبيق قيمة ( محبة الرسول صلى الله عليه وسلم – لأني أحبك يا رسول الله ) .

وأشاد المالكي بالتعاون البناء والدعم الكبير الذي شهده المشروع  من قبل الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة حيث قاموا بتوفير الحقائب التدريبية اللازمة وكافة الأدوات  والكتيبات التعريفية والأدلة الإجرائية وكل ما يتطلبه المشروع  من أدوات وأفكار .

من جانب آخر فقد حقق الطالب سامي بن حامد المالكي من مدرسة المغيرة بن شعبة  المتوسطة بأضم المركز الخامس على مستوى إدارات التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة  في مسابقة  الأمير نايف بن عبدالعزيز لحفظ السنة النبوية ،وجاءت مشاركة الطالب في هذه المسابقة بعدما حقق المركز الأول في المسابقة نفسها على مستوى إدارة تعليم الليث .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سلمان النعثلي

    مشروع جميل واقدم شكري  للاستاذ محمد ختيم المالكي مدير الاعلام التربوي بادارة التعليم بمحافظة الليث الذي دائماً يوافينا بأخبار ادارة التربية والتعليم بالليث وان دل ذلك فإنما يدل على الجهود الجبارة التي يقوم بها الاستاذ محمد المالكي لإبراز الاعمال في هذه الادارة .